تلميحات لزيادة التفاعل في حملات التسويق عبر البريد الإلكتروني.
إذا كنت تستخدم أداة التسويق عبر البريد الإلكتروني فستكون مدمنا على الإطلاع على الإحصائيات لمعرفة مدى نجاحها. لجعل هذه الحملات الإعلانية أكثر نجاحا، يجب النظر إلى أبعد من الأساسيات بالتركيز على أخذ المعلومات اللازمة وتجربة العديد من الأفكار. لذلك يجب أن تسأل نفسك أو فريق العمل لديك بعض الأسئلة ك ...
أكمل القراءة »التسويق الالكتروني و التسويق التقليدي، ايهما افضل لك ؟
مقدمة التسويق ببساطة هو أي شيء تقوم به لتسويق وتكبير نشاطك التجاري، يتضمن ذلك الدعاية، المبيعات، الاشهار والانتشار.. الخ، وهو من اساسيات الحياة التي كانت ولا تزال متواجدة منذ القدم حيث قامت التجارة القديمة على فنون التسويق المختلفة وتسابق تجار العصور السابقة على ترويج منتجاتهم بشتى الطرق. أما في ايامنا ...
أكمل القراءة »الفرق بين التسويق عبر البريد الإلكتروني والسبام
على الرغم من أن الكثير من الناس يقومون باستعمال البريد الإلكتروني كأداة تسويقية للترويج لمنتجاتهم وخدماتهم، ولكن الكثير منهم لا يعرف الفرق بين التسويق عبر البريد الإلكتروني وإرسال البريد المزعج. أنا أتفهم ذلك لأن هذا النوع من التسويق جديد نسبيا في منطقتنا العربية. ولكن، العديد من الدول المتقدمة كالولايات المتحدة ...
أكمل القراءة »اهمية تعدد اللغات في عمل فيديو تسويقي لشركتك أو موقعك
بعد الكثير من التطورات التي تحصل في عالم التسويق الالكتروني هذه الأيام، أصبح لا بد لنا من تسليط الضوء على موضوع لا يقل أهميه عن غيره في عمليات التسويق وهو الفيديو التسويقي لموقعنا أو لشركتنا أو لمنتجنا، طبعاً لا نستطيع نكران أن موقع اليوتيوب اليوم يعد ثاني أكبر تجمع بشري ...
أكمل القراءة »تكامل جوجل ادوردز مع سيو – شرح كامل للتسويق عن طريق الادوردز Adwords
Google Adwords جوجل ادوردز : هي طريقة التسويق المدفوعة المتبعة من قبل شركة جوجل، والتي تعتبر من اشهر طرق التسويق الالكتروني المدفوع. وفي هذه المقالة سأقوم بشرح كيفية استخدام هذه الطريقة في التسويق بالشكل السليم في عملية اشهار الموقع الالكتروني وكيفية تكاملها مع جوجل سيو او ما يعرف بتحسين محركات ...
أكمل القراءة »مزايا التسويق عبر البريد الإلكتروني
التسويق عبر البريد الإلكتروني هو مكون فعال من خطة التسويق الإلكتروني. هذا لأنه يتميز بالفعالية وسهولة الاستخدام. قد يقول البعض أن هذه الأداة التسويقية لم تعد قادرة على تحقيق الأهداف المتوخاة في ضل شبكات التواصل الإجتماعي. ولكن هل تعلم أن أغلبية مستخدمي الأنترنت يفتحون علب بريدهم الإلكتروني مرة واحدة على ...
أكمل القراءة »مخاطر استخدام النوافذ الاجبارية في تسويق الموقع الالكتروني
هنا وفي هذه المقالة سنخوض في موضوع مهم جدا، قد لا يدركه الكثير من اصحاب المواقع الالكترونية واصحاب المشاريع، وهي مخاطر الزيارات المدفوعة الاجبارية على وضع الموقع الالكتروني، في الواقع ان الزيارات المدفوعة الاجبارية تعتبر من اكثر المخاطر التي تؤدي الى انهيار الموقع الالكتروني لاسيما على المدى البعيد، وخاصة في ...
أكمل القراءة »هل ستستغل نظارات غوغل في التسويق الالكتروني ؟
ان الاجابة المتوقعة لهذا السؤال هو نعم، ولكن دعونا في البداية ان نتعرف على ميزات وعيوب نظارات جوجل. ان السؤال المتكرر الذي سوف تعاني منه عند استعمالك لهذه النظرات هو “ما هذه النظارات التي تلبسها؟ اهي طبية ام لا؟” واذا اعتدت على هذا السؤال المتكرر فسوف تستمتع عندها بتجربتك لهذه ...
أكمل القراءة »أهم 6 تحديات في التسويق الإلكتروني لعام 2014
مقالة مفصلة عن تحديات التسويق الإلكتروني لعام 2014 لم يبق الكثير من هذا العام. يجب على الشركات التي لم تبدأ التخطيط لاستراتيجية التسويق الخاصة بها ووضع الميزانية لعام 2014 أن تبدأ قريبا،فعندما يتعلق الأمر بالتسويق عبر الإنترنت، معظم الشركات تعتمد بشكل مفرط على تحليلات الويب. وما وجدوه في هذه التحليلات يؤثر على ...
أكمل القراءة »الشركات و التسويق الإلكترونى
هل لا حظت هذه الثورة التى بدأت تتجه من الشركات والمؤسسات إلى الشبكة العنكبوتية ؟ بدأت هذه الشركات بالاتجاه للتسويق الإلكترونى وفتح أسواق جديدة للعمل , وحتى تستطيع التواجد فعليا بشركتك أو مؤسستك على الإنترنت فيلزمك أمور : 1. انشاء محتوى لك أبسط ما تستطيع أن ...
أكمل القراءة »
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق