دراسة شاملة للسوق الإلكتروني:
إن عملية الدراسة والتحليل للسوق الإلكتروني هي أهم عوامل نجاح أو فشل أي خطة تسويق على الإنترنت. فهي تساعد على جمع كافة البيانات اللازمة لتقييم ردود الفعل لأي مشاركة من قبل عملاؤك. كما تقوم البيانات الناتجة من الدراسة الإلكترونية الجيدة بحصر جميع الإتجاهات اللازم إتقانها على مدار الساعة والتي بدورها تساعد على خلق فرص و نتائج إيجابية بأقل تكلفة متاحة. ولهذا قامت إِمِنِينت رانكرز بإدراج هذه الخدمة في جميع الباقات إيقاناً منا بأهمية و قيمة المعلومات ... وحرصاً منا على حصولك على أفضل النتائج، فإننا نقوم بعمل:
- عمل دراسة في أدق أدوات البحث الإلكتروني لمعرفة أهم المصطلحات المستخدمة ذات الصلة بمجال عملك.
- تحديد منافسيك على شبكة الانترنت وجمع أكبر قدر ممكن من البيانات لتحديد: نقاط الضعف التي توجد في سوق المنتج أو الخدمة المقدمة ، نقاط القوة المتوفرة بالسلع والخدمات المراد التسويق لها ، الفرص المتاحة في السوق الإلكترونية لتعظيم الأرباح ورفع كفاءة المنتج ، التحديات المحتمل مواجهتها خلال فترة العمل.
- البحث عن المدونات الأكثر شعبية على الإنترنت والتي ذات صلة قوية بمصطلحات البحث التي تصف مجال عملك. فمن المعروف أن المدونات تنتشر بسرعة أكبر من المواقع الإلكترونية التجارية.
- عمل إستطلاعات للرأي و إستبيانات مساعدة للحصول على المزيد من المعلومات. هذه الإستبيانات تساعد على معرفة في أي إتجاه تسير عملية التسويق الإلكتروني، و هي أيضاً الأداة الأكثر فعالية للحصول على التغذية العكسية الصادقة.
إعداد التقارير و نتائج الأعمال:
هناك قولٌ مأثور لا يخقى على كثيرين منكم و هو: "لا يمكنك معرفة إلى أين تذهب، إذا كنت لا تعلم أين أنت! حقاً، أليس كذلك ؟؟ إذاً ، ستقوم إِمِنينت رانكرز بتزويدك بجميع المعلومات و البيانات التي من شأنها أن تنمي عملك كما ينبغي له أن يكون. ألمعلومات و البيانات تتمثل في:
- 1. تقرير مفصل يبين كل عمل قمنا به في الثلاثون يوماً المنصرمة ، بما في ذلك عدد المشاركات التي قمنا بنشرها ومكان نشرها.
- 2. تقرير مفصل يعرض نتائج الأعمال. سيعرض التقرير "بشفافية" تامة إمكانية و كيفية تحسين إنشاركم على الانترنت.
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق