بحث هذه المدونة الإلكترونية

الأربعاء، 26 فبراير 2014

نصائح متنوعة لربح أموالا طائلة من خلال خدمات غوغل الاعلانية

نصائح متنوعة لربح أموالا طائلة من خلال خدمات غوغل الاعلانية


تزداد اهمية العمل وكسب الأموال عبر الانترنت مع تقدم الأيام والتقنيات في عالمنا العربي. ولا يخفى على أحد ان خدمة الاعلانات من غوغل تلقى رواجا كبيرا. لذلك نقدم لك نصائح تتمثل باقتراح مواقع متنوعة تتيح لك الحصول على أموال بفضل خدمة غوغل الاعلانية " Google Adsence".
1- مواقع الخدمات هذا النوع من المواقع يعتمد على مجال معين من الخدمات على سبيل المثال تقديم اسعار الذهب او اسعار العملات او تقديم اي خدمة معينة فهناك العديد من الخدمات التي يمكن تقديمها في أي موقع.
 فهذا النوع من المواقع يعتمد بشكل كبير على محركات البحث فى جلب الزوار تقريبا 80% من زائري الموقع يأتون من محركات البحث ومع زيادة عدد الزائرين الى موقعك قد يرون العديد من الاعلانات غير ملائمة لاهتماماتهم لضعف محتوى الموقع لذا عليك الاستمرار يوميا في تتبع الاعلانات الخاصة بموقعك والتأكد ان جميع الاعلانات المتواجدة هي سليمة تماما وعند الضغط عليها يتم التحويل الى محتوى الاعلان لضمان ربح الاموال.
2- المواقع المتخصصة هذا النوع من المواقع يتم انشاؤه لوجود خبرة معينة عند الشخص في مجال معين فيقدم من خلاله بعض الخدمات التي تحمل خبراته على سبيل المثال مهارات الكتابة او الطبخ او ماشابه ذلك.
 وهذا النوع من المواقع يحتاج الى تنشيط مستمر للمحتوى لأن خدمات اعلانات جوجل تهتم كثيرا بمحتوى الموقع. ويذكر ان الشيء الجيد في المواقع المتخصصة هو دخل الاعلانات حيث في هذه المواقع الدخل الذي ستحصل عليه من الضغط على 10 اعلانات هو نفس الدخل الذي ستحصل عليه من الضغط على 50 اعلان في مواقع الخدمات لذا عليك الاهتمام جيدا بمحتوى الموقع.
3- المواقع المنوعة تعتبر شركة غوغل دائما ان محتوى الموقع هو ملك الربح من الاعلانات، وهذا النوع من المواقع هو الافضل بالنسبة لربح الاعلانات حيث تسجل هذه المواقع أكبر عدد من الزائرين بسبب المعلومات والخدمات المنوعة التي تقدمها.
لذا اذا كنت تريد ربحا كبيرا من أموال الاعلانات حاول في المقام الاول وضع محتوى جيد جدا لجذب أكبر عدد من الزوار وبذلك ستحصل على المزيد من الاموال من الاعلانات.
4- المواقع المهيئة للخدمات  هذا النوع من المواقع هو المسيطر تقريبا على محركات البحث لأنه يحمل كلمات دليلية معينة عند البحث عنها يتم التحويل الى هذه المواقع.
فعلى سبيل المثال المواقع التي تقدم روابط للتحميل من مواقع اخرى ومواقع الاخبار الكبيرة المتخصصة في مجالها فقط هي المسيطرة على محركات البحث عندما تحصل على موقع مهيء للخدمات جيد ذو محتوى رائع سيكون أمامك العديد من الطرق لربح الاموال عبر خدمات جوجل الاعلانية.
5- المنتديات  لا تزال المنتديات هي هدف العديد من الاشخاص على الانترنت للحصول على خدمات لا حدود لها في جميع المجالات وخاصة عند تحميل البرامج او تحميل اي شيء.
 فالمنتديات الشهيرة يصبح لديها عدد كبير جدا من الزائرين وجودة المحتوى يلعب الدور الاساسي في عدد الزائرين الراغبين في هذه الخدمات.
 فالمنتدى يحتاج الى قيادة جيدة ومشرفين نشطين دائما لأنه عند الادارة الخاطئة قد تتسسب في حظر غوغل لحساب Google Adsencse الخاص بك وكذلك تحتاج الى درجة أمان عالية لحماية محتوى المنتدى من الانتهاكات والتجاوزات عند الحصول على كل ذلك ستتمكن من الحصول على كم كبير من الاعلانات وسيترجم الزوار هذه الاعلانات الى ارباح هائلة لك.

ليست هناك تعليقات: