فن التعامل مع الناس
فن التعامل مع الناس
هذه الدورة التدريبية تعمل بشكل وثيق على تطوير وفهم العامل النفسي لدى المسوقين والزبائن، طريقة التصرف، لغة وحركات الجسم، تقديم النفس بشكل محترف، بالاضافة الى تطوير وتدريب القدرة الكلامية لدى المسوق من خلال استعمال الكلمات الصحية والانتباه الى مخارج الحروف، طبيعة الصوت ونبرة الصوت، كيفية التكلم والجلوس والنظر بالاضافة الى العديد من الامور التي يجب ان يتحلى بها المسوق الناجح منها:
- كيفية اعطاء الانطباع الاولي الايجابي والمحترف لدى الاشخاص الذين نقابلهم
- كيفية السيطرة على حركات الجسم اللاارادية
- كيفية التعامل بشكل محترف مع كافة انواع الزبائن وخاصة الزبائن الصعبة الارضاء
- كيفية شرح الافكار بشكل منطقي متسلسل والقدرة على استعمال لغة الجسد لتسهيل عملية الشرح
- كيفية بناء عامل الثقة بين المسوق الناجح والزبون
- كيفية تقديم النصائح والدعم الصادق للزبون
- كيفية تحقيق الصداقات مع الزبائن وبناء عامل الوفاء للزبون تجاه الشركة ومنتجاتها وخدماتها
- كيفية تحاشي الاخطاء التي لا يجب ان يقع بها اي مسوق محترف
- تطوير قدرة المسوق على الاستماع جيدا ومعرفة الوقت المناسب للتكلم
- القدرة على قراءة المؤشرات الايجابية او السلبية عند الزبون والقدرة على فهم مخاوف وتردد الزبون
كل هذه المواضيع يتم التدريب عليها بشقيها النظري والتطبيقي
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق