بحث هذه المدونة الإلكترونية

الاثنين، 24 فبراير 2014

ما هو جوجل ادسنس ؟

  • هل جربت أي وسيله من وسائل الربح من الانترنت " الربح من النت"؟
  • هل جربت الربح من الايميل(البريد الالكتروني)  " Paid To Read "PTR ؟
  • هل جربت الربح من الضغطات PTC  "Paid To Click" ؟
  • هل جربت الربح من إكمال العروض PTS " Paid To Signup"؟
  • هل جربت الربح من جوجل ادسنس؟
  • هل مللت من سماع هذه العبارة المشئومة " المحتوى هو الملك( Content Is The King) 
  • هل شعرت بقمة الصعوبة وأنت تحاول تحقيق العبارة السابقة وتكتب مقالا فريدا عسى أن يزيد من أرباحك؟
  • ...............

لقد كنت في يوم من الأيام أقف في مثل مكانك  الآن كواحد من آلاف الشباب العربي على الانترنت لا أعرف شئ عن الانترنت أكثر من الدردشة " Chatting" حينها خطرت ببالي فكره وهي ( كيف اربح من الانترنت ) وعليه فقمت على الفور وأشعلت متصفحي وتوجهت إلى مستر جوجل سائلا إياه كل هذه الأسئلة ( كيف تربح من النت) , ( كيف تربح من الانترنت), ( كيف تكسب المال على النت),(اسهل الطرق للربح من النت),(كيف تكسب من الانترنت),..... وغيرها الكثير والكثير من العبارات التي استخدمتها آن ذاك طلبا للمعلومة من مستر جوجل.
ولكن بصراحة الحق يقال قام مستر جوجل بما عليه و أتحفني بالكثير والكثير من المواقع العربية - التي تنقل المعلومة من بعضها البعض بالنص دون أي تعديل او إبداع وإنا لله وإنا إليه راجعون - كل هذه المواقع لا تتحدث إلا عن شئ واحد وهو كيفية الربح من النت باستخدام شركات الربح من الايميل "PTR"  او Paid To Readوفي هذه النوعية من الشركات تقوم الشركة او الموقع بإرسال مجموعة من الرسائل إلى بريدك الالكتروني يوميا حوالي 5 الى 10 رسائل إلكترونيه كل رسالة منها تحتوي على رابط عند الضغط على هذا الرابط تتوجه الى الموقع الذي يقوم بدوره بعرض إعلان لموقع اخر داخله ويبدأ عداد بأعلى الصفحة بالعد تنازليا من 30 ثانيه وحتى صفر ثم يشكرك لانتظارك ويخبرك انه الف مليون مبرووووووك لقد ربحت أول 1جزء  من 1000 جزء في طريقك نحو الدولار فلا تيأس ستصل الى الدولار ان عاجلا أم آجلا ان شاء الله.
عندها شعرت بقمة الغيظ و الملل والضجر من كثرة الضغط على تلك الروابط  الملله التي ترسلها إليك شركات الربح من الايميل PTR مقابل جزء من 10 من السنت "0.01 سنت" " بمعنى انك حتى تتمكن من تكوين الدولار لا بد لك من الضغط على 1000 رابط ترسله لك الشركة وكل رابط يأخذ حوالي 30 الى 60 ثانية اي حوالي 8 ساعات من الضغط المتواصل حتى تحن عليك الشركة وتدفع لك دولارا؟!! وربما تجد نفسك بعد كل هذا التعب خالي اليدين عندما تصبح في الصباح لتجد أن هذه الشركة نصابة " SCAM" أي انها لن تدفع لك مليما واحدا؟ وهنا كانت لحظة التغير بدأت استخدم مهاراتي في اللغة الانجليزية وابحث عن كل المعلومات المتاحة حول هذا الموضوع داخل المواقع الاجنبيه ظللت اكثر من ثلاثة أعوام ادرس و أتعلم وأجرب حتى وفقني الله عز وجل وتعرفت على جوجل ادسنس في بداية عام 2005 ومنذ ذلك الوقت و انا اعمل بجوجل ادسنس تعلمت واكتسبت العديد والعديد من الخبرات والمهارات.
 أدسنس سكاي يقدم فكرة ممتازة وسريعة للربح من الإنترنت وبإمكان أي فرد مهما كانت خبرتة أن يقوم بتطبيقة كاملا . ترجع الفكرة إلى الدكتور محمد عيسى حيث سهولة أسلوبه وأيضا لم يترك جانبا إلا وكان واضح للفارئ العادي أو المبتدئ.

شكرا لك دكتور محمد بالتوفيق ان شاء الله.
إن شاء الله أود مقابلتك باذن الله في أقرب وقت ...

محمد فوزي 
شباب سايت دوت كوم
http://www.shababsite.com

فما هو جوجل ادسنس ؟

لنتعرف على جوجل ادسنس لا بد من ان نعرف أولا شئ بسيط هو جوجل ادورد Google Adword وهو عبارة عن نظام إعلاني بجوجل أطلقته شركة جوجل حتى يتمكن أصحاب المواقع والشركات من وضع إعلاناتهم داخل الصفحات البحثية بجوجل فعندما تذهب إلى جوجل او تبحث عن شئ معين ستجد على اليمين شئ مكتوب عليه روابط دعائية" Sponsored Links"  يقوم المعلن بدفع مبلغ معين الى جوجل ليضع إعلانه في هذا المكان.
هنا فكرت جوجل في إطلاق برنامج جوجل ادسنس Google Adsense حيث تقوم جوجل بوضع اعلانات المعلن داخل المواقع المشتركة معها في برنامج جوجل ادسنس  وبالتالي تحقق المزيد من الانتشار لإعلانات المعلن.

وماذا سأستفيد عندما أضع إعلانات جوجل ادسنس داخل موقع؟

تقوم جوجل بإعطائك كود معين تضعه داخل موقعك هذا الكود من خلاله يقوم جوجل بعمل مسح شامل لمحتوى الصفحة الموجود بها الكود وتقوم بوضع إعلانات مناسبة تماما للمحتوى الموجود بالصفحة وبالتالي تكون نسبة الضغط من الزائر على هذا الإعلان كبيره حيث انها تدور حول موضوع الصفحة بالضبط وهنا تقوم جوجل بأعطائك نسبة من الإرباح التي تحصل عليها من المعلن عندما يقوم زائر موقعك بالضغط على الإعلان. هذه النسبة لم تحددها شركة جوجل ولكنها مقارنة بكل شركات الإعلانات الأخرى هي افضل اسعار للربح من الضغطات PPC Pay Per Click ".

كيف لي أن احصل على نصيب من هذه الثروة الإعلانية؟؟!!

سؤال جيد إليك يا صديقي الطريقة بالضبط:
  1. قم بحجز اسم لموقعك "اسم النطاق" Domain Name من اي شركه من شركات حجز أسماء المواقع.
  2. قم بحجز استضافة لموقعك من أي شركة من شركات الاستضافة وهم بالآلاف الآن.
  3. قم بتصميم صفحات موقعك ووضع كودك الإعلاني بها او قم بتفويض من ينوب عنك بتصميمها لك بمقابل مادي قد يصل الى 100 دولار للموقع الواحد.
  4. قم بتحميل موقعك الى شركة الاستضافة التي حجزتها في الخطوة رقم 2.
  5. قم بنشر موقعك على الانترنت.
  6. قم بمتابعة أرباحك وهي تزيد يوما بعد يوم.
  7. كرر الخطوات السابقة وحسن عليها لتحصل على المزيد من الربح...
  8. انتهينا .................

إذا ما هو السر الحقيقي حول تحقيق الثروة مع جوجل ادسنس؟

كم هو بسيط أن تبدأ العمل مع جوجل ادسنس مستخدما ما ذكرته لك من الخطوات السابقة ولكن يا أخي حتى تدخل إلى هذه اللعبة لا بد ان تتعلم أصولها وأول أصل في هذه اللعبة وهو السر الحقيقي في هذه اللعبة - لعبة جوجل ادسنس - أن هذه اللعبة ما هي إلا أرقام .
نعم اخي الكريم جوجل ادسنس ما هي إلا أرقام فحتى تحصل على النتائج التي ترجوها من هذا العمل فلابد من ان تبني الكثير والكثير من المواقع وان تتخير الموضوعات ذات العائد العالي اذا كنت تنوي بالفعل أن تستمر وان تحقق الثروة الحقيقية من هذه اللعبة.
لم أجد طريقة أسرع ولا أكثر ربحا من الطريقة الواردة في هذا الكتاب..
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا اعمل في ادسنس منذ ثلاث سنوات قرأت كتب انجليزية لا عدد لها كتبها كبار الناشرين حول العالم حول زيادة الترافيك والكلمات المفتاحية واماكن واشكال وضع الإعلانات.
وبصراحة لم أجد طريقة أسرع ولا أكثر ربحا من الطريقة الواردة في هذا الكتاب من حيث السهولة والسرعة وإمكانية زيادة الأرباح بشكل غير محدود حسب المجهود !!!تطبيق فكرة هذا الكتاب جعلني ألقي كل ما قرأت وراء ظهري فهو لا يحتاج إلى خبرة سابقة سواء في التصميم أو الإشهار
فقط اتباع الخطوات وتشغيل موتور الربح !!
ثمن هذه الباقة حصلت عليه بحمد الله في ال21 يوم الأولى على الأكثر
انصح الجميع بشرائه !.
أمير  - مصر

وعندما تريد أن تلعب لعبة جوجل ادسنس بالشكل الصحيح فأنك ستدفع الكثير

لكي تبني كل هذا العدد من المواقع ستحتاج إلى التالي:
  1. محتوى لهذه المواقع
  2. تصميما لهذه المواقع
  3. إدارة لهذه المواقع
عندما نفكر في كل خطوه على حده سنجد التالي:
    1- محتوى الموقع: هناك ثلاث فرق
  • الفريق الأول: (فريق المبتدأين )سيقول  أمر يسير سأقوم بنسخ المقالات من المواقع الأخرى وسأضعها في موقعي بكل بساطه دون أي عناء.  ولكن بالطبع هذه الطريقة فاشلة لسببين
    اولهما:
     ان هذا المحتوى يعتبر مسروق وعند الإبلاغ عنك سيقوم مستر جوجل بكل بساطه بطردك خارج اللعبة و هنا تظهر الشاشة السوداء معلنة انتهاء اللعبة 
    GAME OVER  
    ثانيهما
     : أن هذا المحتوى لن يفيد في ترتيب موقعك داخل محركات البحث لأن هذا المحتوى منسوخ بالنص من مواقع اخرى 
    Duplicate Content Penalty " وهنا تظهر البطاقة الحمراء ليتم طرد موقعك خارج محركات البحث ليحجب من الظهور في نتائج محركات البحث وحتى وان ظهر فأنه يوضع كصفحات احتياطيه"Supplemental Pages"
  • الفريق الثاني: (فريق الهواة) فريق لديه بعض المعلومات وسيقول محلولة بأذن الله سأقوم بالتوجه إلى مواقع المقالات المجانية وهناك من حقي أن انسخ المقالة من هناك وان أضعها في موقعي دون أي مشاكل مع جوجل ادسنس على الإطلاق فهذه المواقع تسمح لك بأخذ المحتوى منها ووضعه في موقعك في حالة التزامك بقوانينهم في وضع رابط لصاحب المقالة أسفل مقالته وبعضهم يتطلب منك أن تضع رابط له هو الأخر مثل الموقع الشهير EzineArticles.com .  
    لن أرد انا على هذا الفريق وسأدعك ان ترد عليه فقد تعلمت الآن بعض أصول اللعبة
     وفهمت القوانين فبكل بساطه هم بالفعل تغلبوا على الجزء الأول من العوائق التي قابلت الفريق الأول ولكن لم يتغلبوا على العقبة الثانية وهي ان المحتوى مكرر وبالتالي تنفذ فيهم نفس الأحكام السابقة دون استثناء.
  • الفريق الثالث: (فريق المحترفين) فريق فهم أصول اللعبة وبدأ اللعب باحتراف سيقول هذا الفريق الأمر محلول سأقوم بكتابة المقالات بيدي فانا لدي العديد والعديد من المهارات في كتابة اللغة الانجليزية.  وهنا قد تغلبت على العقبتين السابقتين. أو هناك حل آخر سأقوم باستئجار بعض الكتاب المحترفين وهم سيقومون بكتابة المقالات نيابة عني.
    بالفعل هذا الفريق فريق محترف فهو لديه الخبرة و المعرفة ولكن دعنا نحللها سويا
    فكر واحد منهم أن يكتب المقالة بنفسه
     هذه الطريقة طريقه ممتازة ولكنه سيضيع الكثير والكثير من الوقت ما لا يقل عن ساعتين من الجهد المتواصل فهو ليس بكاتب محترف في عمل البحث الكافي لكتابة مقاله لا تتعدى الـ 500 كلمة تخيل كم الوقت الذي سيضيعه صاحبنا لكتابة 20 مقاله حتى يتمكن من عمل موقع ( حتى يتخلص من العبارة المشئومة التي ذكرتها لك في بداية هذه الصفحة 
    Content Is The King  ) لا تتخيل كم اكره هذه العبارة فانا لا املك الوقت الكافي لأجلس لأكتب 20 مقاله قد تأخذ مني 3 او 4 أيام من الجهد المتواصل ولا اعلم هل ما كتبته فعلا سيفهمه أصحاب اللغة أم لا فهي لسانهم .
    الحل الثاني : ان استأجر كاتب محترفا لكتابة المقالات فكرة ممتازة أحسنت ولكن أخي هل فكرت كم سيكلفك هذا الكاتب في اقل تقدير سيكلفك ما بين 10 الى 20 دولار لكل مقال لنحسبها جيدا موقع مكون من 20 مقال في متوسط سعر المقال 15 دولار إذا حاصل الضرب 300 دولار ومازلت لم تصنع الا موقع واحد قد يجني لك في اليوم حوالي دولار او دولارين بالكثير, تخيل الآن انك تريد ان تصنع 100 موقع ...........   أنا لا أقول أن هذه الطريقة سيئة ولكنها مكلفه جدا جدا.
    2- تصميم الموقع: حتى تحصل على أفضل النتائج لابد على الأقل أن تحسس زائرك انه في المكان المناسب من خلال تصميم ولو فقط رأس لصفحة الموقع Header حتى يميز موقعك عن المواقع الأخرى. ليس كل منا لديه ملكة التصميم وليس كل منا مصمم فوتوشوب. لذلك في اغلب الأحول ستقوم بتكليف شخص أخر لتصميم موقعك ($$$$ اموال اخرى ستدفع )
    3- إدارة الموقع: لست أتكلم هنا عن الأشياء البسيطة في إدارة المواقع والتي لا تزيد على ان تتعلم كيف تستخدم برنامج FTP والذي يربط بين جهازك وبين مساحة الاستضافة التي حجزتها على الانترنت حتى تتمكن من إضافة المحتوى الى موقعك ولا أتكلم عن كيفية تتبع زورا موقع ومشاهدة الإحصائيات مستخدما لوحة تحكم الموقعCpanel  فإن عاجل أم اجل طالما دخلت هذه اللعبة فلابد من أن تتعلم عمل هذه الأشياء فهناك المئات بل الاف من المواقع تشرح هذه الأشياء بالصوت والصورة فهي ليست بعلم الصاروخ.  ولكن أتكلم عن كيفية جذب مئات بل الاف من الزوار إلى موقعك يوميا وكيفية المحافظة على هؤلاء الزوار فهذا هو الفن الحقيقي والسر الحقيقي بين النجاح والفشل في إدارة المواقع.

ولكن إليك الأخبار السارة..

7 خطوات لتشغيل مكينة أرباح جوجل ادسنس

 

احصل على  كتاب سبع خطوات لتشغيل مكينة أرباح جوجل ادسنس الآن وابدأ في تنفيذ الخطوات التاليه و ستبدأ في رؤية النتائج بعينيك في خلال 24 ساعة إن شاء الله.
 
  1. الخطوة الاولى: (اشرح فيها بالتفصيل نوعية المواقع التي سننشئها والتي لا تتطلب منك ان تكتب حرفا واحدا من حروف اللغه الانجليزية )
  2. الخطوة الثانية: (اشرح فيها بالتفصيل كيف تقوم بشراء الدومين او اسم الموقع او اسم النطاق كما تحب ان تطلق عليه)
  3. الخطوة الثالثة: (اشرح لك كيف تحصل على أفضل شركات الاستضافة والتي تخدم مشروعك بشكل ممتاز دون أن تكلفك الكثير من المال)
  4. الخطوة الرابعة: (كيف تزيد من أرباحك مستخدما أكثر من طريقه للربح من موقعك متضمنة جوجل ادسنس كواحدة من الطرق)
  5. الخطوة الخامسة: (كيف تقوم بتركيب موقع وتحميله إلى شبكة الانترنت)
  6. الخطوة السادسة: (اشرح لك كل الطرق التي جربتها بنفسي وظللت استخدمها في الخفاء لأجذب الآف الزوار إلى موقعي بشكل يومي دون توقف )
  7. الخطوة السابعة: (سأشرح لك بعض السياسات الجديدة التي أضافها جوجل ادسنس له حديثا حتى لا تقع في أي مشكلات)
  8. ليس هناك المزيد من الخطوات ...............

احصل على كتاب جوجل ادسنس الآن وشاهد النتائج في نفس اليوم بطريقه مجربة ومضمونة 100 %  إن شاء الله!!!

داخل كتاب " سبع خطوات لتشغيل مكينة أرباح جوجل ادسنس " سآخذ بيدك من البداية وحتى أصلك بيدي إلى طريق الاحتراف. داخل هذا الكتابسبع خطوات للربح من جوجل ادسنس
  • ستتعلم كيف تنشأ موقع مستخدما احدث التقنيات المتوفرة دون أن تكتب حرفا واحدا باللغة الانجليزية هذه الطريقة التي وفرت علي الكثير والكثير من الوقت والمجهود واستطعت من خلالها أن أتغلب على عقبة المحتوى التي واجهتني كما تواجهك الآن. فمن خلال هذه النوعية من المواقع والتي ستتناولها بالشرح المفصل داخل الكتاب يمكنك ان تنشئ الموقع في اقل من 10 دقائق وكلما مر عليك الوقت يمكنك أن تنشئه في اقل من 5 دقائق نعم موقع كامل في اقل من 5 دقائق.
  • سأتناول أيضا الطريقة المثالية لاختيار أسماء المواقع لهذه النوعية من المواقع بالذات.
  • سأتناول أيضا شركات الاستضافة بالتفصيل و أفضل الأسعار المتوفرة في السوق.
  • سأتناول أفضل طرق الربح من المواقع ليس فقط جوجل ادسنس ولكن سأوضح لك بعض طرق الربح الجديدة من المواقع والتي ربما لم تسمع عنها مطلقا.
  • ستتعلم كيف تعد موقعك وتقوم بتحميله الى الانترنت.
  • ستتعلم الطرق السرية التي طالما استخدمتها في جذب مئات بل الاف الزوار إلى مواقعي بشكل يومي دون أن ادفع مليما واحد.
  • وستحصل أيضا على جديد المعلومات حول سياسة جوجل ادسنس لحماية نفسك وموقعك.

إذا كنت جادا حول بداية مشروعك على الانترنت من اليوم وتغير حياتك الآن وقبل بداية عام 2014 إذا لا بد أن تقتني هذا الكتاب الآن.

$ 29.99 انتهاء العرض الاول

احصل على هذا الكتاب بـــ $ 60 فقط  39.99 دولار  لفترة محدودة جدا
هل رأيتها جيدا ؟!!! نعم 39.99 دولار ستحصل على كل هذه المعلومات القيمة والكثير والكثير من الهدايا والتي توفر عليك الكثير والكثير من الوقت والمجهود .
ليس هذا وفقط اطلب الآن واحصل على مكتبة ضخمه من الفيديوهات ( أكثر من 36 ساعة من الشرح المتميز )  والتي تقدر بمئات الدولارات هدية لأعضاء ادسنس سكاي هذه المكتبة ستنطلق بك في عالم الربح من الانترنت بداية من تصميم و إدارة المواقع نهاية بجني الربح من هذه المواقع تحتوي هذه المكتبه على التالي:
سلسلة الفيديو التعليمي للربح من النت 2014
  • السلسة التعليمية الأولى: ( كيف تنشأ موقع في اقل من 30 دقيقه مدة الشرح في هذه السلسة حوالي 180 دقيقه)
  • السلسة التعليمية الثانية:( 29 خطأ يقع به اكبر المصممين عند تصميم المواقع تعلم هذه الأخطاء حتى تتجنبها  مدة الشرح بها 132 دقيقه)
  • السلسة التعليمية الثالثة:( 29 نصيحة قد تغير مجرى تفكيرك تمام في مجال إنشاء المواقع -- 202 دقيقه من الشرح المتصل)
  • السلسة التعليمية الرابعة:( كيف تكون علاقه طيبه بينك وبين محرك بحث جوجل " كيفية تحسين موقعك لمحركات البحث SEO او Search Engine Optimization )
  • السلسه التعليميه الخامسه:( مجموعة من الفيدوهات المتميزه حول كيفية انشاء قائمة من كلمات البحث والتي تفيدك في SEO )
  • السلسه التعليميه السادسه:( كيف تنشأ موقع يحدث نفسه بنفسه دون اي تدخل منكAutomated Content)
  • والمزيد والمزيد من السلاسل التعليميه التي تصل الى اكثر من 2,069 دقيقه من الشرح الرائع.
لم ننتهي بعد عزيزي الزائر فهناك المزيد من الهدايا

الآن و لأول مره يتم دمج جميع عروض هاش فوركاش وادسنس سكاي في عرض واحد!
برنامج Hash4cash Video Site Builder
هااش فوركاش فيديو اسكربت بيلدر
مميزات عرض هاش فوركاش  2008 كالتالي :-
يكون لك الحق في امتلاك عدد غير محدود من مواقع الفيديو الخاصة بك مواقع تعمل على مدار الساعة بطريقة اتوماتيكية 100% دون أي تدخل منك. شاهد واحد من هذه المواقع هنا

 
ستحصل على 10 تصميمات احترافية لمواقع الفيديو التي يصنعها البرنامج يمكنك استخدامها بدلا من التصميم الافتراضي الذي يأتي مع البرنامج .

 
ستحصل على 3شهور استضافه مجانية بمواصفات هاش فوركاش لخدمات الاستضافة المدفوعة "هذا العرض متوفر فقط لأوائل المشتركين معنا".

 
اذا كنت من أوائل المشتركين معنا ستحصل على عرض هاش فور كاش الأول 10 مواقع جوجل ادسنس الجاهزة مجانا مع هذا العرض. هذا العرض انتهى بعد انطلاقه في اوائل شهر يوليو 2007 بــ 40 يوما فقط والى الآن .... فلا تضيع هذا العرض من يدك فربما لا تقابله مرة أخرى.. شاهد واحد من هذه المواقع هنا ... شاهد العرض السابق هنا..

 
سأكشف لك واحد من أسراري الشخصية في عملية نشر المواقع هذا السر الصغير سوف يجنبك الكثير من الأمور والمتاعب الذي يواجهها أصحاب المواقع في نشر مواقعهم وخصوصا مع " مستر جوجل " والذي بدأ يدخل المواقع الجديدة في طور تجريبي او ساند بوكس قد يستمر موقعك به حوالي 6 أشهر حتى يبدأ مستر جوجل بفهرسة موقعك ... سأكشف لك الطريقة التي طالما استخدمتها في اضافة موقعي لأفضل محركات البحث في خلال 24 ساعة " 32 دقيقة من الشرح المتصل بالصوت والصورة اكشف لك فيها الطريقة السحرية التي تجعل محرك البحث يأتي اليك وقت حاجتك اليه"..سيكون لك الحق في استخدام أفضل واحدث التقنيات الحديثة والتي استخدمها منذ حوالي سنة في عملية نشر المواقع الخاصة بي  دون أن أتعرض لكل هذه المتاعب على الإطلاق. هذه الخدمه متوفرة فقط لأعضاء هاش فور كاش وادسنس سكاي ..
 

ليست هناك تعليقات: