بحث هذه المدونة الإلكترونية

الأحد، 9 فبراير 2014

5 طرق التسويق الناجح

تسويق عملك ليس من الضروري أن يكون معقدا. استخدام تقنيات التسويق هؤلاء الخمسة بسيطة لبناء عملك.

وهنا 5 طرق التسويق الناجح يمكنك استخدامها لزيادة المبيعات الخاص بك. كل منهم سهلة الاستعمال. وانهم فعالة لبناء أي الأعمال.

Ads by Google

1. استمر في إضافة شيء جديد 
في كل مرة تقوم بإضافة شيء جديد إلى عملك أنت خلق فرصة للحصول على المزيد من المبيعات. على سبيل المثال، شيء بسيط مثل إضافة معلومات جديدة على موقع الويب الخاص بك يخلق فرصة أخرى عندما يبيع احتمالات والعملاء زيارة موقع الويب الخاص بك لرؤية المعلومات الجديدة.

إضافة منتج جديد أو خدمة على قائمة تلك التي تقدم عادة تنتج بالفعل زيادة كبيرة في المبيعات. وأضاف المنتج يزيد المبيعات الخاص بك في 3 طرق مختلفة:

أنه يجذب العملاء الجدد الذين لم يكونوا مهتمين في المنتجات والخدمات الحالية الخاصة بك.
فإنه ينشئ تكرار المبيعات من العملاء الحاليين الذين يريدون أيضا أن يكون المنتج الجديد.
أنها تمكنك من الحصول على أكبر مبيعات من خلال الجمع بين 2 أو أكثر من العناصر في حزمة العروض الخاصة.
2. تصبح مصدرا قيما 
البحث عن الطرق التي يمكن أن تكون موردا للالتوقعات الخاصة بك والعملاء. تزويدهم بمعلومات مجانا. مساعدتهم على القيام باشياء اسرع وأسهل وأقل ثمنا باهظا. تحصل فرصة أخرى لبيع شيء ما في كل مرة أعود إليك للمساعدة.

3. فصل نفسك من منافسيك 
العثور على أو إنشاء السبب للعملاء للقيام بأعمال تجارية مع لكم بدلا من شخص آخر مع تقدم نفس المنتجات أو ما شابه ذلك. على سبيل المثال، هل توفر نتائج أسرع وأسهل الإجراءات، الاهتمام الشخصي أو أفضل ضمان؟



تحديد ميزة فريدة من نوعها التي تقدمها للعملاء أن منافسيك لا تقدم. تعزيز هذه الميزة في جميع الإعلانية. تعطي احتمالات الخاص بك سببا للقيام بأعمال تجارية مع لكم بدلا من منافسيك مع وستحصل على المزيد من المبيعات تلقائيا.

4. تعزيز النتيجة النهاية 
الزبائن لا يريدون حقا منتجك أو خدمتك. انهم يريدون مصلحة تنتجها استخدامه.

على سبيل المثال، تريد مشتري السيارات النقل المريحة مع صورة معينة. مرضى الأسنان صحة الأسنان تريد وحسن المظهر دون معاناة أي ألم. الباحثين عن فرصة عمل نريد الحرية الشخصية والمالية لهم ولأسرهم.

تأكد من صفحات الويب الخاصة بك، رسائل المبيعات وغيرها من رسائل المبيعات تعزيز النتيجة النهائية الزبائن يريدون.

5. توقع تغيير 
التغيير هو التحدي الأكبر لنجاح عملك. ولت الأيام التي كان يمكن أن تنمو الأعمال التجارية باستمرار بتكرار ببساطة ما فعلته بنجاح في الماضي ... أو حتى مؤخرا. العدوانية، والمنافسين المبتكرة والتكنولوجيا المتغيرة بسرعة تجعل من المستحيل.

نتوقع التغيير والاستعداد لذلك. لا تنتظر حتى دخلك ترفض اتخاذ الإجراءات اللازمة. تنمية عادة يبحث عن العلامات المبكرة أن شيئا ما يتغير. ثم مواجهة ذلك قبل أن تبدأ بفقدان الأعمال.

نصيحة: اعزل نفسك ضد تأثير تغير من خلال زيادة عدد المنتجات والخدمات التي تقدمها وباستخدام مجموعة متنوعة من أساليب التسويق المختلفة. سوف تتأثر سوى جزء صغير من عملك المجموع إذا كان انخفاض مبيعات منتج واحد أو استجابة لطريقة التسويق 1 ينخفض.

كم من هذه التقنيات 5 التسويق ثبت هل إغفالها أو تجاهلها؟ بدء استخدامها اليوم وسترى زيادة فورية في المبيعات الخاص بك.

ليست هناك تعليقات: