أدوات التسويق الالكتروني : 29 أداه قوية للتسويق عبر الشبكات الاجتماعية
اقوي وسائل التسويق عبر الشبكات الاجتماعية
هل تجد أن كنت تستخدم أدوات التسويق أكثر وأكثر، وكنت بحاجة إلى مزيد من المعرفة التكنولوجيا في التسويق أكثر من ذي قبل؟
ويتزايد أيضا مطالب علينا لسوق المنتجات والخدمات باستخدام الشبكات الاجتماعية يتزايد باستمرار، والتكنولوجيا/الأدوات المطلوبة لدعم هذا.
نبدأ في الصباح الباكر وننتهي في ساعة متأخرة من الليل. كم كنت تحقق شيء آخر الحساب الخاص بك التغريد أو أمام في المساء، وأول شيء في الصباح؟
في تقرير صدر مؤخرا عن مركز البيانات الدولي تحقق 80 في المائة مستخدمي الهاتف الذكي الهاتف الخاصة بهم خلال 15 دقيقة من الاستيقاظ.
لدينا يوم حافل طويل أمامنا!
حتى ظننا أنه سيكون فكرة جيدة إلقاء نظرة على يوم حافل جداً في الحياة “تسويق وسائل الإعلام الاجتماعية“. وهناك الكثير من الأدوات والمهام خلال النهار. إذا كنت تعمل بمفردها ثم التأكيد لن نتوقع لك أن تفعل كل شيء المدرجة هنا أو استخدام جميع الأدوات التي نقترح، ولكن إذا كنت جزءا من فريق ثم يمكنك يمكن تقاسم المهام والأدوات اللازمة لجعله أسهل.
هل تريد تضمين هذا infographic على موقع الويب الخاص بك؟ قم بالتمرير إلى الجزء السفلي من هذا المنصب للتعليمات البرمجية التي تحتاج إلى استخدام!
ما “أدوات التسويق” في هذا infographic؟
ولدينا مجموعة جيدة من “أدوات الإعلام الاجتماعي” في هذا infographic، وقد تستخدمها بعض أو كل منهم! تختلف متطلبات كل المسوق حيث هناك الكثير من الأدوات للاختيار من بينها!
الذهاب إلى العمل و علاقة مع التسويق
عندما كنت مسافراً للعمل لديك بعض وقت الفراغ لتدوين بعض الأفكار أو اللحاق على بعض المحتوى الذي تحتاج إلى الاستماع إلى، أو قراءة. وإليك بعض تطبيقات التي سوف تساعد.
- دوونكاست هو أي فون والتطبيق ماك للاستماع إلى الإذاعة. دوونكاست بدلاً من توصيل ما يصل إلى أي تيونز وثم المزامنة الصوتية الخاصة بك إلى الهاتف الخاص بك، تلقائياً بتحميل دبليو أحدث الخاص بك عندما تتوفر جديدة.
- Evernote هو ملاحظة رائعة مع التطبيق التي تتوفر على الهاتف الخاص بك أو سطح المكتب الخاص بك. يمكنك التقاط النص والصورة، والفيديو والصوت. في كثير من الأحيان يكون لديك الأفكار التي تريدها فقط بسرعة تدوين ولم يكن لديك ما يكفي من المعلومات إنشاء مستند Word أو بلوق وظيفة. قد يكون لديك فكرة عظيمة لوظيفة بلوق فجأة! Evernote عظيم في التقاط هذا النوع من المعلومات.
- زيت تطبيق للحاق بالركب على أخبار ومدونات الخاصة بك بينما كنت خارجاً وحوالي. أقول لكم زيت ما كنت مهتما وزيت سوف تفعل بقية بالنسبة لك. واجهة جميلة حقاً مع وظيفة جيدة.
الصباح الباكر وقت الإبداعية للافكار التسوقية
بعد وقت قصير من وصولك إلى العمل قد تكون جاهزة لبعض الوقت الإبداعي! يمكنك إنشاء بعض محتوى وانطلاق حملة تسويق وجدولة كل شيء لهذا اليوم.
كتابة هذا بلوق وظيفة
وورد منصة شعبية للغاية لخلق بلوق وظيفة الخاص بك ويمكنك إنشاء محتوى جيد الأمثل لجوجل. إذا كنت تريد أداة يشمل المدونات والكثير من وظائف التسويق Hubspot أيضا خيار شعبية.
البريد الإلكتروني والتسويق/التشغيل الآلي
قد تحتاج إلى كتابة رسالة إخبارية تعزيز بلوق المحتوى الخاص بك، والجدول الزمني التي بها للتسليم في وقت لاحق. AWeber هو بريد إلكتروني تسويق الأداة التي تدعم هذه الجدولة. أننا قد أيضا النظر في إنشاء سلسلة من رسائل البريد الإلكتروني ذات الصلة بالحملة الأخيرة وبناء هذا داخل InfusionSoft وأداة أكثر تكلفة ولكن أكثر شمولاً لأتمتة التسويق.
انطلاق مسابقة
المسابقات يمكن أن تكون طريقة رائعة لتعزيز وجود وسائل الإعلام الاجتماعية الخاصة بك وبناء الوعي بحملة جديدة. يمكن ركلة يمكنك المنافسة مع أجورابولسي أو شورتستاك. على حد سواء توفير مجموعة واسعة من المنافسات وهي سهلة الإعداد وليست مكلفة.
جدولة أصل المحتوى
- Dlvr.it – التشغيل الآلي كلمة طيبة في بلدي القاموس. لا يمكن أتمتة بناء علاقات ولكن يمكنك أتمتة تسليم بعض المحتوى.على سبيل المثال، في كل مرة يتم نشر بلوق جديد في رازورسوسيال هو تسليمها تلقائياً لمجموعة متنوعة من المنصات بما فيها جوجل +، فيسبوك، والتغريد و LinkedIn. فمن المنطقي لأتمتة هذا و Dlvr.it تبدو بعد كل ذلك التشغيل الآلي للمكاتب. يمكنك تحديد المصدر من حيث المحتوى وسوف يتم انتقاؤها والمقصد من حيث ينبغي أن تذهب. أنها بسيطة وأنها الآلي!
- ويرى حزمة وظيفة لك محتوى ذات الصلة لتبادل استناداً إلى موجز ويب RSS لديك برنامج الإعداد الخاص بك بلوق المفضلة لديك أو محتوى يجدها نتيجة البحث استناداً إلى الكلمات الأساسية. ثم عليك أن تقرر المحتوى الذي تريد جدولة خارجاً. فإنه يقوم بإنشاء ملف تم حزمها مع بعض إضافة على ‘s يضاف تلقائياً (مثل Hashtags). يمكنك ثم تأخذ هذا الملف واستيراده إلى Hootsuite أو غيرها من المنصات ويكون المحتوى الخاص بك من المقرر الخروج لهذا اليوم.
- بوستبلانير أداة ألفيس بوك. ما هو جيد ولا سيما حول بوستبلانير هو القدرة على إيجاد ومشاركة المحتوى كبيرة في بعض الأحيان يمكنك تكوين مسبقاً. على سبيل المثال، أنها ذات محرك اكتشاف محتوى حيث يمكنك البحث في الإنترنت عن كلمات أساسية. ثم سيعرض بوستبلانير المحتوى الأكثر شعبية (مشتركة) المتصلة بهذه الكلمات الرئيسية. تحتاج فقط انقر فوق زر وإضافته إلى قائمة الانتظار الخاصة بك. أنيق!
منتصف “الصباح في اللحاق”
حول منتصف الصباح قد تقوم بعض المصيد.
- أذكر هو وسائل الإعلام اجتماعية وبأسعار معقولة رصد الأداة التي سوف تتبع يذكر العلامة التجارية أو الكلمات الرئيسية ذات الصلة الخاصة بك عبر شبكة الإنترنت والقنوات الاجتماعية. سوف نقدم لكم مع قائمة يذكر مع خيارات للاستجابة إلى أو حذف يذكر.
- فيرالهيت هو أداة لإدارة وسائل الإعلام اجتماعية الكاملة التي بدأت في البداية في أعمال الرصد. بهم أداة رصد قوي جداً وحتى بعض قدرات تحليل المشاعر.
- Feedly -Feedly الهاتف محمول والتطبيق على شبكة الإنترنت لقراءة محتوى المدونة. أنا أحب الطريقة التي يمكنك تنظيم المحتوى، ويعني أنها التكامل مع المخزن المؤقت يمكن جدولة المحتوى الخاص بك بسهولة الخروج.
العثور بسهولة ومشاركة المحتوى باستخدام Feedly
- Scoop.it هو منهاج curation المحتوى حيث تجد الناس ومشاركة المحتوى في المجالس حول مواضيع معينة. إذا لم يكن لديك الوقت لكاهن المحتوى العثور على شخص على Scoop.it التي سيتم حفظها المحتوى لك! إذا كنت تشارك في Scoop.it أيضا مصدر جيد لحركة المرور.
- المخزن المؤقت -هذا هو نتاج جدولة محتوى الذي يدعم العديد من الأنظمة الأساسية. يمكنك تكوين مسبقاً الأوقات التي تريد مشاركة المحتوى وأي محتوى يمكنك العثور على شبكة الإنترنت ثم ترسل إلى المخزن المؤقت الذي سيتم وضعه في قائمة انتظار وإرساله في فتحه الوقت المتوفر التالي.
- تريبر -مجتمع المدونين التي تشترك بها كل الآخرين المحتوى. هذا مجتمع ودية كبيرة حيث أنه من السهل بناء علاقات مع المدونين، وهذا يساعد على الحصول على المحتوى الخاص بك المعروف.
- Hootsuite – للتفاعل يوما بعد يوم على تويتر، Hootsuite أداة مفيدة للغاية.
- تنبت الاجتماعية – إذا كنت تريد منبرا أكثر جمالا وجاذبية مع الإبلاغ عن أفضل الخيارات، و “تنبت الاجتماعية” خيار شعبي.
- نيمبلي –وهذا حول إدارة وبناء العلاقات (إدارة العلاقات الاجتماعية). أنها سرعان ما أصبحت أداة أساسية تساعدك على التفاعل ليس فقط مع الخاص بك شوهد الاجتماعية وسائل الإعلام والمشجعين ولكن أيضا بناء علاقات معهم.
وقت الغداء الفحص
في وقت الغداء قد اللحاق مع قليلاً من القراءة باستخدام Flipboard الذي بديل لزيت. هو واجهة مستخدم لطيف وطريقة رائعة للحاق بالركب في المحتوى.
لقد قمنا بتضمين مجموعة مختارة بلوق كبيرة التي قد تستخدمها للحفاظ على سرعة تصل إلى في العالم المتغير بسرعة للتسويق الرقمي.
قهوة منتصف بعد الظهر
والآن لماذا كنت سيعتبر سهلة للقهوة الخاص بك منتصف بعد ظهر اليوم، دعونا تبقى مستمرة!!!
- من هارد – وهذا هو نظام تعليق كبير أن السلطات معظم نظم التعليق وورد. سوف تحصل على إشعار من أي تعليقات جديدة حيث من المهم أن تستجيب للجيد منها!
- Hootsuite – نحن مرة أخرى إلى Hootsuite الانخراط في بعض الأحاديث، والاستجابة لأي يذكر لنا اسم أو العلامة التجارية.
- جروف -عندما نكتب المحتوى من المهم الخروج والترويج له. التوعية المدون هو عملية إيجاد بلوق ذات الصلة بناء علاقات مع.مع مدونات بما يزيد على 15 مليون جروف المفهرسة واحدة من أفضل الأدوات لتحديد الجمهور المستهدف. هنا مثال على سجل الشخص في جروف. فإنه يسترد تلقائياً الكثير من التفاصيل حول الشخص بما في ذلك البريد الإلكتروني، بلوق وظيفة، والاجتماعية وسائل الإعلام وثائق التفويض، وهلم جرا.
عرض التفاصيل وتتبع التفاعلات مع كل اتصال
- ليتليبيرد –وهذا أداة في بيتا مع الكثير من الوعد. منبر لتحديد المؤثرين مفتاح التحقق من صحة من أقرانهم في أي مواضيع.
- بوزستريم –هذه الأداة هو أكثر تركيزاً على إدارة العلاقات مع المدونين عند العثور عليهم. عندما يمكنك التواصل مع الصعب جداً لتعقب الذين قمت بإرسال رسائل البريد الإلكتروني إلى، وماذا يقولون وماذا كانت النتائج. بوزستريم كبيرة في القيام بذلك.
الوقت للصالة الرياضية
مع حجم العمل لدينا، وقت الصالة الرياضية الخاصة بك مهم جداً. الجسم السليم، العقل السليم! ولكن في حين الخاص بك تشغيل في حلقة مفرغة، هو الوقت المثالي للاسترخاء والاستماع إلى بعض الموسيقى أو ما زالت أفضل.. اللحاق على دبليو أحدث الخاص بك.
- منظم على النار – احصل على الإلهام من كبار رجال الأعمال حول العالم. جون لي دوماً إجراء مقابلات مع جميع الضيوف.
- Profs التسويق – “جورجن كيري” مقابلات المتخصصين العلوي ويجعله دائماً ممتعة وتعليمية. كيري يعمل كبيرة تظهر.
- بورترفيلد إيمي -إيمي تشاطر معرفتها قيماً حول فيس بوك التسويق وإدارة الأعمال التجارية على الإنترنت لها. أنها إجراء مقابلات مع بعض من أفضل الأشخاص في الفضاء “التسويق عبر الإنترنت”.
- الاجتماعية وسائل الإعلام ممتحن – بودكاست مايك Stelzner رائع. الضيوف مذهلة والمحتوى. مايك كبيرة في الحصول على شذرات أفضل المعلومات من الناس أنه المقابلات.
الوقت لأسفل
نجاح باهر، أن كان يوم حافل. كنا حتى يميل إظهار أي باد مع تيار التغريد أثناء مشاهدة التلفزيون ولكن سنقوم العصا للتلفزيون والنبيذ. هو سباق عقلك من اليوم!
الوقت للسرير
كنت على استعداد للذهاب إلى السرير ولكن كنت فقط لا تستطيع مقاومة سحب بعض التحليلات.
- جوجل التحليلات –التحقق من حركة المرور الخاصة بك ونرى كيف ينمو، أو معرفة جيدا كيف تفعل بلوق وظيفة الخاص بك.
- كيسميتريكس –تحقق لمعرفة من الذي كان في الموقع الخاص بك إلى اليوم، وما كانوا يفعلون.
- تيلويند – أيضا التحقق من إحصائيات بينتيريست الخاص بك لرؤية ما المحتوى الذي كان يعلق والذين يتم التفاعل مع المحتوى الخاص بك.
ليلة ليلة!
كنت تغفو لكن استيقظ مع فكرة رائعة. مع جميع الأدوات التي نتحدث عن ماذا؟ يمكنك الوصول إلى الخاص بك قلم وورقة!!! ليس كل شيء يجب أن تكون أداة!
التعليقات الختامية
وسائل الإعلام والتسويق الاجتماعي مضيعة للوقت، ومرهقة، ونشعر دائماً أن ابدأ لقد فعلنا ما فيه الكفاية. ولكن إذا كنت تستخدم الأدوات الصحيحة وعمليات هذا يمكن أن يوفر الكثير من الوقت والإجهاد.
لا يجوز لك استخدام نصف أدوات قد المبينة أعلاه، وقد لا يكون لديك الوقت القيام بكل شيء ولكن اختيار الخروج منها أفضل لك.
بفضل خاص يذهب إلى دونا من فرز اجتماعيا الذي هو بلدي الذهاب إلى الشخص عندما ترغب في أي شيء مرئي فعله. شكرا دونا.
أنا أحب أن أسمع ملاحظاتك، هل تحب infographic؟ ما هي الأدوات التي سوف تستخدمها؟ ما أنا في عداد المفقودين؟
المصدر Razor social
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق