بحث هذه المدونة الإلكترونية

الجمعة، 7 مارس 2014

التسويق الالكتروني E-Marketing

التسويق الالكتروني E-Marketing

أرسل لصديقكطباعةصيغة PDF
هل تريد عرض خدماتك عن طريق الانترنت ؟؟ يوجد ملايين الطرق لعرض خدماتك .

ولكن عليك ان تعرف أنه مع وجود ملايين المواقع الموجودة الآن ، أصبح من المهم جدا أن تستخدم طرق مختلفة ومميزة لجذب المستفيدين لموقعك .
ومن هذه الطرق هي استخدام ما يسمى ب "التسويق الإلكتروني" .


ما هو التسويق الإلكتروني؟

تتركز فكرة التسويق الالكتروني في "كيفية تسخير التكنولوجيا لجعل التسويق أكثر فاعلية،ولجذب انتباه الأفراد " .

وكل هذا يعتمد على الإدارة الجيدة للحملات التجارية والمنتج الأفضل وتصميم التسويق . . اثبتت الابحــــاث ان أكثر من 80 % من مستخدمي الشبكة قد صنعوا صفقات عن طريق الاعلانات البريدية على شبكة النت, و هذا اشبه بسوق تجاري للتسويق على الشبكة.. و مع ازدياد ايضا اعداد المواقع على شبكة الانترنت التي اصبحت الان بالالاف ,فقد أمتلأت و خضعت محركات البحث لهذا الازدياد و لهذا السبب اصبح من المستحيل الحصول على محرك بحث عالي الجودة بعد الان ..!!

لقد اصبح التسويق عن طريق الاعلانات التي تصل الى بريدك الالكتروني  الطريقة الاكثر فعالية للتسويق لموقعك،الاعمال بجميع انواعها و احجامها تستطيع ان تعلن عن اي مبيعات جديدة لاي منتج تريد التسويق له او بيعه عن طريق القائمة البريدية الاعلانية .

فالتسويق الإلكتروني ظهر لتوفير المال ، الوقت والمجهود لتوصل لك ما تريده من السوق .

فوريو كشركة تعتقد أن الترويج والتسويق لموقعك يعتبر غاية في حد ذاته ، وهذا هو السبب الذي يدفعنا إلى تطوير وإضافة أدوات وخصائص الويب باستمرار

وأنت تستطيع أن تعتمد علينا في ذلك ، فنحن متعهدين في تقديم الخدمات والمعلومات الخاصة بأدوات الترويج والتسويق للمواقع

خدمات فوريو المتكاملة للتسويق الإلكتروني ذات النتائج الواضحة القابلة للقياس تبدأ من التخطيط متضمنة إنشاء الموقع الإلكتروني ، بناء البيئة الديناميكية ، خطط التسويق بالبريد الإلكتروني ، والإعلان. وتمتد بتحليلات الزوار والتخطيط المتتابع بدرجة خطأ صفر عند التطبيق.
والتعامل بالمفهوم الشامل للتسويق الإلكتروني (internet marketing) يجعلنا نبدأ بتتابع علمي يصل بنا إلى نتائج كمية قابلة للقياس.

التخطيط
يأتي التخطيط كمرحلة أولى كما هو المعروف دائمة في الحملات التسويقية ويهدف إلى بناء شركة ذات استراتيجية واضحة وبالمعايير العالمية ومعايير وضوح الفكرة ومعايير قبولها والتي تقف عندها مواقع التقييم العالمية عند تقييمها لموقعك ( شركتك على الإنترنت) ، ويتم ذلك عمليا عن طريق:
. تحديد استراتيجية العمل
. الكلمات المفتاحية
. بناء الهيكل التنظيمي للبيانات

إنشاء الموقع الإلكتروني وإتمامه
إن بناء موقع إلكتروني بالنسبة للشركات ليس مجرد عملية تصميم رسومي أو برمجي كما هو الحال بالنسبة لخدمة تصميم المواقع وإنما تأتي مرحلة بناء الموقع لتطبيق ما تم التخطيط له وتحويله إلى تصميم مرأي وأيضا إضافة حياة وحركة يهتم بها زائر موقعك أو يستطيع من خلالها متابعتك أو التفاعل معك ونشر ذلك بالتوزيع والضغط المناسب
. بناء الموقع
. معدلات الانعكاس
. معاملات التتابع والنتشار
. تكنولوجيا المدونات
. خدمة RSS
. تتبع الزوار
. بدأ حملات البريد الإلكتروني وتحديثاتها
. معاملات الانتشار للمدونات
. التدوين ودلائل RSS

مرحلة الانتشار
ويأتي التوسع عن طريق الضغط الإعلامي المقالي وكذلك الضغط الإعلاني المحسوب بالإضافة إلى الانتشار في الأدلة بأنواعها
. بدأ حملات الضغط الإعلامي
. إعلان بنظام (الدفع عن كل نقرة) PPC
. الأدلة الرئيسية ومواقع البحث
. الأدلة المتخصصة
. الأدلة المحلية
. تسويق ونشر المقالات
. التفاعل بنظام المنتديات
. تعليقات المدونات

توسيع مجال الرؤية
ويأتي ذلك عن طريق كل ما هو مبتكر من وسائل تسويق الموقع سواء بإنشاء بموقع تغذية أو الانتشار على مواقع الشبكات الإجتماعية فيسبووك وتويتر وغيرها على سبيل المثال
. إنشاء موقع جديد
. الشبكات الاجتماعية
. تسويق صفحتي MyPage Marketing
. بودكاست
. فيديو ماركتينج
. فوتو ماركتينج

تحليل أداء الزوار
يأتي تحليل ودراسة أداء زوار موقعك كخطوة للقياس الكمي والدراسة لتحقيق الاستمرارية في التخطيط بناء على نتائج دقيقة

ليست هناك تعليقات: