بحث هذه المدونة الإلكترونية

الأربعاء، 26 مارس 2014

مواضيع مهمة في التسويق الالكتروني

التسويق الالكتروني

تدرّب مع موقع ثروة دوت كوم على فنون الربح من الانترنت والتجارة الإلكترونية

تدرّب مع موقع ثروة دوت كوم على فنون الربح من الانترنت والتجارة الإلكترونية يعتبر موقع ثروة دوت كوم thrwa.com أحد أبرز المواقع العربية التي تدرب الشباب العربي عن بعد على أساسيات وفنون التسويق الإلكتروني ( eMarketing ) والربح من الانترنت ( Make Money Online )، وقد لمع اسم “ثروة” حين صدروه على هيئة كورس تدريبي تحت مسمى “ثروة غير عادية” ... أكمل القراءة »

كيف تحول مشروعك الى شركة ناشئة

بقلم عبد المهيمن الآغا .. مؤسس شركة حسوب الكثير من الأشخاص لديهم أفكار لمشاريع قد تكون واعدة عربياً، لكن عدداً قليل من هؤلاء يحاول تنفيذ أفكاره فعلياً وعدد أقل منهم يتمكن من تحويل فكرته الى مشروع ثم الى شركة قادرة على الاستمرار وتحقيق الرباح. قبل سنتين تقريباً بدأت شركة حسوب، تعلمنا خلل هذه الفترة الكثير من الدروس ومررنا ببعض النجاحات ... أكمل القراءة »

حوار مع محمد عبد التواب المتخصص في البيع بالعمولة

محمد عبدالتواب من أوائل من قدموا برامج تدريبية عن العمل على الانترنت عربيا، والخبير في طرق الربح من الإنترنت والتسويق الإلكتروني، استطاع محمد أن يحول نفسه من مجرد موظف حكومي يتقاضى 50 دولار شهريا إلى مسوق إلكتروني يتقاضى عمولات ويحقق أرباح من منتجات يبيعها بنفسه ليحقق أرباح تصل إلى أكثر  من  2500 دولار شهريا من خلال الشبكات الترويجية والإعلانية يخطف ... أكمل القراءة »

[مقالة ضيف] إيجابيات التسويق الإلكتروني

تعتز مدونة ناسداك بالمدونين الضيوف الذين يكتبون في مدوناتهم وتتيح الفرصة لهم للمشاركة أيضاً هنا بمقالات تناسب مجال اهتمام المدونة، فيمايلي مقالة مهمة من الكاتب ملاذ المدني أضعها لكم كما أرسلها، وأنت .. إن كنت مهتماً بالكتابة في مدونة ناسداك، بادر بالتواصل عبر صفحة إتصل بنا ولاتنسى وضع بعض روابط مقالات سابقة لك. ________________________________________________________________________________________ في البداية أودّ ان اتشكر السّيد ... أكمل القراءة »

أوهام التسويق الالكتروني

كل يوم يتجه آلاف الناس إلى الإنترنت لجني بعض المال ، لكن معظمهم يفشلون بشكل مزري بسبب أنهم يصدقون كلياً أحد الأوهام الستة للتسويق الالكتروني أو جميعها . الوهم الأول – التسويق الالكتروني سهل وهو الوهم الأكبر على الإطلاق ، دعني اخبرك أن التسويق الالكتروني ليس بالأمر السهل ، إنه يستلزم جهد و وقت وخبرة وتعلم ، و أي كان ... أكمل القراءة »

عشرون علامة على فشل خطة تسويقك

هل فعلاً تريد أن تعرف مسبقاً نصيب خططك التسويقية من النجاح؟ هل أنت القلق على جواهر الأفكار التي جمّعتها في خطتك معاً كي تضمن تحقيق معدّلات البيع المطلوبة؟ مارتن بيريز مؤسس و رئيس مجلس إدارة شركة Merge Left Marketing للاستشارات التسويقية و إدارة العلامات التجارية ، يورد علامات الإنذار العشرين التالية، إن وجدت منها شيئاً في خططك فلا تتردّد في ... أكمل القراءة »

مقابلة مع ريادي : موقع متخصص بالطبخ الحلبي

اجريت مقابلة مع احد رواد الاعمال الشباب من سورية ، فكرته تقتضي بإنشاء موقع إلكتروني متخصص في الطبخ و وصفات الطعام وما يتعلق بها ، لفت انتباهه أن الطبخ في مدينة حلب مشهور على مستوى العالم فأراد تعريف الناس أكثر عن المطبخ الحلبي و تقديم وصفات من مطابخ العالم لزوار الموقع .. فيمايلي نص المقابلة مع محمد غريب ، خريج ... أكمل القراءة »

أسوء عشرة أخطاء في التسويق المباشر

التسويق المباشر هو ذلك الأسلوب المستخدم للتواصل المباشر مع الجمهور المستهدف ويعتبر من أفضل طرق التسويق فعالية بمختلف وسائله ، هناك مجموعة اخطاء شائعة يقع فيها من يقوم بتنفيذ التسويق المباشر ، سأخبرك بها حتى تتجنبها في عملك 1- عدم معرفة الجمهور المستهدف بشكل دقيق إن كل إعلان يوجه لشريحة معينة من الجمهور يقوم بإستهدافها للتأثير عليها ، وصياغة الإعلان ... أكمل القراءة »

ليست هناك تعليقات: