المدونة متخصصة في جمع مواضيع ودروس وابحاث وكتب ننعلق بالتجارةالالكترونيةوالتسويق الالكتروني
بحث هذه المدونة الإلكترونية
الاثنين، 4 نوفمبر 2013
التسويق الإلكتروني (بالإنجليزية: Internet marketing)
التسويق عبر الإنترنت
إعلان العرض
التسويق عبر البريد الإلكتروني
برمجية التسويق عبر البريد الإلكتروني
الإعلان التفاعلي
استمثال الوسط الإجتماعي
علم تحليل الويب
التسويق في المؤسسة الفرعية
الكلفة لكلّ سهم
الإعلان السياقي
اشتراك الدخل
محرك بحث التسويق
استمثال محركات البحث
إعلان الدفع لكلّ نقرة
الإدراج المدفوع
الإعلان عبر النقّال
عرض · نقاش · تعديل
التسويق الإلكتروني (بالإنجليزية: Internet marketing): ويعرف أيضا باسم التسويق الرقمي (بالإنجليزية: e-marketing) أو التسويق عبر الشبكة (بالإنجليزية: web marketing)، ويشمل جميع الأساليب والممارسات ذات الصلة بعالم التسويق عبر الشابكة (الإنترنت): الاتصال عبر الإنترنت، وتحسين التجارة الإلكترونية.
محتويات [أخف]
1 أمثلة على التسويق الإلكتروني
2 المزيج التسويقي الالكتروني
3 تحديات وفرص التسويق الالكتروني
4 المزايا والعيوب
5 الأدوات الرئيسية
6 مراجع
7 انظر أيضا
أمثلة على التسويق الإلكتروني[عدل]
هناك عدة مواقع تقوم بالتسويق الإلكتروني وتقدم عدة خدمات من اجل التسوق، والأمثله كثيرة على ذلك فمثلا يوجد موقع إلكتروني يكون مخصص بهذا الشأن إلا وهو التسويق الإلكتروني من اجل الترويج للمعلن أو للبضاعة، يقوم في عمله على التسويق والترويج بدون اوراق كالجريده أو الصحيفه ولكن اعتماده على الإنترنت والموبايل والأجهزة الرقميه الأخرى التي تواكب التطور التكنولوجي، فالعالم اليومي يستخدم التكنولوجيا والتطور في مجمل حياة الفرد اليومية فعملية الشراء والتوزيع والتسوق وعرض الطلب والإنتاج نجدها متطورة بأساليب إلكترونية لم تعد كما كانت عليه من قبل اقصد العملية التقليديه لانها كانت باهظة التكاليف وتأخذ زمن طويل.
ومن هنا تسوق اشتري او اصبح مسوق
http://aff.ematajer.com/114.html
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق