بحث هذه المدونة الإلكترونية

السبت، 30 نوفمبر 2013

تعلم التجارة الالكترونية خطوات بسيطة

التجارة الاكترونية مثل اى تجارة مثلا تملك محل على ارض الواقع تسمى التجارة التقلدية اما التجارة الاكترونية هيا نفس الشئى لاكن تملك محلك اومتجرك الاكترونى عبر الشبكة الاكترونية وتسمى الانترانت 
بعض الاشخاص يصعبون الامور حتى تدفع الكثير والكثير حتى يعلموك معنى التجارة لاكن هيا والله اسهل بكثير لاكن عايزة شويت فهم وبعدين انت تحدث نفسك بنفسك

التجارة الاكترونية هيا بسيطة حتى لو لاتملك راس مال فهى تجارة عملاقة وبسيطة فى نفس الوقت 

دخولك للمجال نفسو هو شئى جميل جدا وتعليمك وتدريبك كيف تعمل فى هذة التجارة النشطة 

ليس هناك اى خوف نعم يوجد عدة مواقع نصب واحتيال سوف ادربك علية حتى تبتعد كل البعد عن هذا المواقع 

التجارة الاكترونية بكل بساطة هيا تجارة العصر والربح منها ليس وهم انما حقيقة جدا وليس فية اى مخاوف

فى موقعنا هنا سوف يتم تدريبك على اعلى مستوى وبكل بساطة
ماهى التجارة الاكترونية 
ـــــــــــــــــــــــــــــ
ــــــــــــــــــــــــــــ











تعلم التجارة الالكترونية
ما هي التجارة الالكترونية؟

هي تجارة تقوم على أساس المتاجرة بالسلع والخدمات عبر شبكة الانترنت .. 
في كل وقت ويأي بقعة من بقاع الكرة الأرضية.. وباستخدام بوابات دفع 
الالكترونية أمنية.

نطاق تعاملات التجارة الالكترونية:


  1. الشركات والأفراد: هي عمليات بيع المنتجات وتقديم الخدمات من الشركات للأفراد
  2. المنظمات والأفراد: تضم تقديم الخدمات والمعاملات من قبل الهيئات إلى المواطنين والأفراد من خلال شبكة الانترنت
  3. الشركات والمنظمات: هي تتمثل في جميع المعاملات التجارية الالكترونية التي تتم ما بين الهيئات والشركات
  4. شركة وأخرى: هي عمليات البيع والشراء مابين الشركات، وأغلب المعاملات
    التجارية الالكترونية التي تنصب في هذا القسم هي عمليات الاستيراد والتصدير
    أو تبادل السلع الكترونيا
  5. الأفراد والأفراد: تشمل عمليات البيع ما بين الأفراد من خلال وسيط الكتروني ومثال على ذلك مواقع المزادات على الانترنت

فوائد التجارة الالكترونية:


  1. للمستهلكين:

1.1. تمكن المستهلك من انهاء معاملاته على مدار الساعة وفي أي يوم من السنة ومن أي مكان

1.2. سرعة وسهولة الوصول إلى المنتجات والشركات

1.3. تساهم في الحصول على أسعار متميزة

1.4. تسمح بالاشتراك في المزادات الافتراضية

1.5. تمكن المستهلك من حرية اختيار البضائع والمنتجات المعروضة على المواقع الالكترونية والمقارنة بينهما

1.6. تسمح للزبائن بتبادل الخبرات والآراء بخصوص المنتجات والخدمات وتقييمها

1.7. تساعد في رفع مستوى الخدمة المقدمة للمستهلك

2. للشركات:

2.1. تسوق أكثر فعالية، وتحقيق أرباح أكثر

2.2. تخفيض المصاريف التي تصرفها الشركات على خدمات الزبائن وتحصيل الأموال

2.3. تمكن من التواصل الفعال بين الشركاء والعملاء

2.4. نيل رضا المستخدم

2.5. تسهم في توسع نطاق السوق إلى نطاق دولي وعالمي

3. للمجتمع:

3.1. الحصول على منتجات عالمية

3.2. تسهم التجارة الالكترونية في تطوير الخدمات العامة مثل الصحة والتعليم والخدمات الاجتماعية

3.3. تيسر التجارة الالكترونية توزيع الخدمات العامة مثل الصحة والتعليم والخدمات الاجتماعية بسعر 

منخفض وبكفاءة أعلى مما يسهم في تطور اقتصاد البلد

3.4. تسمح التجارة الالكترونية لبعض من البضائع أن تباع بأسعار زهيدة مما يؤدي إلى رفع مستوى

المعيشة للمجتمع

3.5. تقليل الازدحام المروري من خلال التسوق الكترونيا عن بعد

ليست هناك تعليقات: