سحابة ليانا للتسويق تُمكنك من السيطرة على التسويق الرقمي من دون الحاجة إلى قسم تكنولوجيا المعلومات:http://aff.ematajer.com/114.html
- أدوات تقنية تسويقية سهلة تتكيف وفقا للحاجة.
- سحابة تحتوي على جميع أدوات التسويق الرقمي من مورد واحد
- أدوات تعمل بشكل جيد كحزمة أولوحدها
- توفير تكاملات مع عدة أنواع من الأنظمة
- دعم العملاء من خلال الهاتف، البريد الإلكتروني و الدردشة على الانترنت. هناك دائما شخص للإجابة على ستفساراتك في الطرف الآخر من الخط.
- التحديثات التلقائية للمنتجات، المستخدم لديه دائما آخر إصدار من البرامج من دون الحاجة إلى تثبيت التحديثات يدويا.
- إسم مستخدم واحد لتصفح سلس بين المنتجات المختلفة
- سحابة التسويق تعمل على متصفح الأنترنت بغض النظر عن المكان والزمان وبلغات متعددة
ألقي نظرة على سلسة التسويق الرقمي وسحابة ليانا التسويقية أدناه.
1.الموقع الإلكتروني
الموقع هو أساس وجود الشركة على الأنترنت. حسب متطلبات الشركة، يمكن استعمال الموقع الإلكتروني ككتالوج أو متجر إلكتروني. العامل الرئيسي في أي خدمة على شبكة الإنترنت هو المحتوى المثير للاهتمام.
- ™LianaCMS هي أداة لانشاء، نشر وصيانة مواقع الأنترنت- يمكن انشاء مواقع إلكترونية كبيرة وصغيرة باستعمال هذا نظام إدارة المحتوى بالمظهر و الميزات المطلوبة. .
- ™LianaCommerce هو متجر إلكتروني ذي جودة عالية يلبي رغبات الشركات الصغيرة والكبيرة. خدمات هذه المنصة تجعل البيع والتسويق أمرا سهلا وتقدم تكاملات متطورة مع أنظمة متعددة كأنظمة نقاط البيع.
- الموقع هو أساس وجود الشركة على الأنترنت. حسب متطلبات الشركة، يمكن استعمال الموقع الإلكتروني ككتالوج أو متجر إلكتروني. العامل الرئيسي في أي خدمة على شبكة الإنترنت هو المحتوى المثير للاهتمام.
بعد إنشاء موقعك الإلكتروني يجب عليك القيام بتسويقه.
2. التسويق
التسويق الإلكتروني يوجه الزوار إلى الموقع. يمكن الوصول إلى النتيجة المرجوة باستعمال الوقت، المال واستراتجية الاستهداف الصحيحة. التسويق عبر البريد الإلكتروني والمحمول يمَكن من التواصل مع الشريحة المستهدفة بدقة.
- ™LianaMailer هي أداة مهنية ومرنة للتسويق عبر البريد الإلكتروني. باستعمال هذه الأداة، يمكنك انشاء نشرات إخبارية وحملات إعلانية عبر المحمول باحترافية و بطريقة سهلة. نظام التقارير الخاص ب ™Liana Mailer يمَكنك من تتبع مدى نجاح حملاتك التسويقية بتحليل تواصلك مع شريحتك المستهدفة. باستعمالك لهذه التقارير، يمكنك تطوير تواصلك باستمرار.
المرحلة القادمة بعد القيام بعمليات التسويق هي جمع وتحليل المعطيات لمعرفة مدى نجاحها.
3. تقسيم وتحليل العملاء
جمع وتحليل المعلومات حول مستخدمي الأنترنت يجعل من الممكن انشاء ملفات تعريف حولهم. هذا النوع من الملفات هو أساس التسويق الفردي.باستعمال هذه الأداة التقنية يمكنك الإنتقال من التسويق الشامل وتسويق الشرائح إلى التسويق الفردي حيث توجه العملاء المحتملين تلقائيا إلى المحتوى الصحيح في الوقت المناسب مما يوفر موارد الشركة.
- ™LianaCEM ( إدارة علاقات العملاء) هو نظام تسويقي آلي يقوم بجمع معلومات حول مستخدمين خدمة الويب لدمجها مع أدوات التسويق. الهدف من استعمال هذا النظام هو القيام بعمليات تسويقية في الوقت المناسب. LianaCEM ™ تكمل سحابة التسويق الرقمي حيث أن الموقع، التسويق وجمع البيانات حول الشريحة المستهدفة هم ثلاث حلقات في سلسلة مستمرة.
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق