الحصول على عملاء جدد وزياده عدد العملاء وعرض منتجاتك عليهم مما يؤدى الى زياده المبيعات .
- هى ارخص طريقه لتنفيذ حملات الدعايه والاعلان حيث تستطيع الشركات والهيئات والمؤسسات ارسال كتالوجات ملونه بجميع منتجات الشركه الى عملاء جدد وبذلك تتخلص من تكلفه طباعه وتوزيع تلك الكتالوجات .
- يمكنك من استمرار التواصل مع جميع العملاء بارسال جميع التحديثات بالمنتجات والخدمات الجديده.
- زياده عدد زوار موقعك واشهاره من خلال ارسال الاف من البريد الالكترونى - الايميل – الذى يتم ارساله شهريا الى عملاء جدد
- سرعه تنفيذ حملات الدعايه حيث تسطيع الشركات عرض منتجاتها على الالاف من العملاء فى نفس الوقت حيث ان ارسال الالاف من البريد الالكترونى يستغرق لحظات .
- يتمكن اصحاب ا
المنتجات والخدمات من خلال استخدام التسويق عبر البريد الإلكتروني إرسال نشرات اخبارية ، تحديثات المنتجات ، دعوات لحضور حدث ، ردود على الإستفسارات و المزيد.
- ارسال إعلانات عن عملك التجاري او خدمتك في رسائل إلكترونية الى عملاء جدد وجميع عملائك ايضا .
- متابعة تساؤلات واستفسارات الزبائن والرد عليها بشكل سريع واحترافى .
- طريقه فعاله للوصول الى اهداف الشركات عن طريق سرعه وصول البريد الالكترونى الى العملاء و بشكل فورى بالمقارنه بالبريد التقليدى .
- سهوله الحصول على تقيم للحملات الاعلانية باستخدام البريد الالكترونى بعمل احصائيات وتحليلات عن عدد الرسائل البريديه التى تسلمها العملاء .
- لايسبب اى احراج مثل ما تسببه المكالمة التليفونية - التلى سيلز - كأسلوب من اساليب التسويق والحصول على عملاء جدد .
- تخفيض الميزانيه التسويقية لانخفاض التكلفة من أهم مزايا البريد الإلكتروني .اذا تم مقارنته بالوسائل التقليدية (الفاكس- التليفون - البريد العادي - المقابلة الشخصية – طباعة الكاتلوجات والبرشورات) الأمر الذي يجعل العديد من الشركات تستبدل أساليب الاتصال التقليدية بالايميل .
- تقوم الان الشركات باستثمار البريد الالكترونى في تسويق منتجاتها، سواء أكانت سلع او خدمات بسبب قدرته على توصيل رسائل إلى ملايين الأشخاص وهو ما يخلق سوقا واسعة للمنتج .
- لن تحتاج الشركات بعد اليوم لمصاريف الاعلانات الغالية الثمن لإستخدامها التسويق بالبريد الالكتروني .
- هى ارخص طريقه لتنفيذ حملات الدعايه والاعلان حيث تستطيع الشركات والهيئات والمؤسسات ارسال كتالوجات ملونه بجميع منتجات الشركه الى عملاء جدد وبذلك تتخلص من تكلفه طباعه وتوزيع تلك الكتالوجات .
- يمكنك من استمرار التواصل مع جميع العملاء بارسال جميع التحديثات بالمنتجات والخدمات الجديده.
- زياده عدد زوار موقعك واشهاره من خلال ارسال الاف من البريد الالكترونى - الايميل – الذى يتم ارساله شهريا الى عملاء جدد
- سرعه تنفيذ حملات الدعايه حيث تسطيع الشركات عرض منتجاتها على الالاف من العملاء فى نفس الوقت حيث ان ارسال الالاف من البريد الالكترونى يستغرق لحظات .
- يتمكن اصحاب ا
المنتجات والخدمات من خلال استخدام التسويق عبر البريد الإلكتروني إرسال نشرات اخبارية ، تحديثات المنتجات ، دعوات لحضور حدث ، ردود على الإستفسارات و المزيد.
- ارسال إعلانات عن عملك التجاري او خدمتك في رسائل إلكترونية الى عملاء جدد وجميع عملائك ايضا .
- متابعة تساؤلات واستفسارات الزبائن والرد عليها بشكل سريع واحترافى .
- طريقه فعاله للوصول الى اهداف الشركات عن طريق سرعه وصول البريد الالكترونى الى العملاء و بشكل فورى بالمقارنه بالبريد التقليدى .
- سهوله الحصول على تقيم للحملات الاعلانية باستخدام البريد الالكترونى بعمل احصائيات وتحليلات عن عدد الرسائل البريديه التى تسلمها العملاء .
- لايسبب اى احراج مثل ما تسببه المكالمة التليفونية - التلى سيلز - كأسلوب من اساليب التسويق والحصول على عملاء جدد .
- تخفيض الميزانيه التسويقية لانخفاض التكلفة من أهم مزايا البريد الإلكتروني .اذا تم مقارنته بالوسائل التقليدية (الفاكس- التليفون - البريد العادي - المقابلة الشخصية – طباعة الكاتلوجات والبرشورات) الأمر الذي يجعل العديد من الشركات تستبدل أساليب الاتصال التقليدية بالايميل .
- تقوم الان الشركات باستثمار البريد الالكترونى في تسويق منتجاتها، سواء أكانت سلع او خدمات بسبب قدرته على توصيل رسائل إلى ملايين الأشخاص وهو ما يخلق سوقا واسعة للمنتج .
- لن تحتاج الشركات بعد اليوم لمصاريف الاعلانات الغالية الثمن لإستخدامها التسويق بالبريد الالكتروني .
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق