المدونة متخصصة في جمع مواضيع ودروس وابحاث وكتب ننعلق بالتجارةالالكترونيةوالتسويق الالكتروني
بحث هذه المدونة الإلكترونية
الاثنين، 4 نوفمبر 2013
هداف التسويق الالكترونى
هداف التسويق الالكترونى
Donia M.
E-Marketing Specialist at Optimum Organization
التسويق الإلكترونى له أهداف عدة وكثيرة تختلف من شركة إلى أخرى..
فتختلف حسب طبيعة العمل وحجمه وأهدافه وباقى الأساليب التسويقية التقليدية التى يتم إستخدامها مع التسويق الإلكترونى والميزاينة ...
لذلك هو ليس مجرد صفحة فيس بوك وإنتهى الامر...بل هو منظومة متكاملة تعمل معاً لتحقق أهداف تم دراستها بعناية وتم التخطيط لتنفيذها بدقة شديدة وأرقام محددة سابقاً..يتم مراقبة أدائها بإستمرار والتحسين منها..وتقديم تقرير بها على التوازى. ومن هذه الأهداف:
- زيادة نسبة مبيعاتك وتحقيق هدفك البيعى.
- نمو إسم شركتك وإنتشارها وتقديمها للسوق من ضمن أكبر الشركات فى مجالك مع الحفاظ على ميزانية الشركة.
- إمتلاك قاعدة عريضة وقوية من بيانات العملاء المحتملين.
- وصول منتجاتك وخدماتك إلى عملائك بسرعة أكبر.
- وصول عملائك إليك فى أى وقت وفى كل مكان على شبكة الإنترنت.
- الإستفادة من ميزانية التسويق بطريقة أفضل وفعالة أكثر.
- أن تضمن إسترداد أموالك التى تستثمرها فى الأنشطة التسويقية وأكثر.
- أن يسجل موقعك الإلكترونى رقم أفضل من المواقع المنافسة ويظهر فى المراتب الأولى في محركات البحث.
- إختلاف وتميز طريقة عرض منتجاتك وخدماتك عن المنافسين.
لمزيد من المعلومات .. زر موقعنا
http://aff.ematajer.com/114.html
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق