بحث هذه المدونة الإلكترونية

الاثنين، 4 نوفمبر 2013

واجهات المتاجر الإلكترونية في المنشآت التجاريه محتويات [أخف] 1 مفهوم واجهات المتاجر الإلكترونية 2 المميزات الرئيسية 3 الأضرار الرئيسية 4 الفئات الرئيسية في واجهات المتاجر الإلكترونية 5 الإعلان في واجهات المتجر الالكترونية 6 تكاليف مخفية 7 المصادر مفهوم واجهات المتاجر الإلكترونية[عدل] واجهات المتاجر الإلكترونية هي خدمات الإنترنت التي تسمح لك بإنشاء متاجر افتراضية ووظيفة كتالوج المنتجات وحساب رسوم الشحن وقبول المدفوعات عبر الإنترنت ولا تحتاج إلى خبرات برمجية, فقط باستخدام لوحة المفاتيح والمتصفح ،حيث يمكنك أن تشير وتنقر لتكوّن موقع متكامل ذو مظهر رائع مدرّ للدخل في غضون دقائق. هذا لا يعني تجميع التصاميم الجاهزة والبسيطة ذات الحجم القليل بالنسبة للتخزين على الإنترنت واستخدامها استخدام تقليدي. كما أن هناك العديد من الخدمات الناجحة التي تقدم مرونة وتعطي خيارات في التصميم عن طريق الاشتراك المجاني مع تقديم التقارير وأدوات التسويق التي تمكنك من تثبيت عملاء قدماء واستقطاب عملاء جدد. المميزات الرئيسية[عدل] 1-التكلفة صرّح رائد في مجال التكنولوجيا والبائعين في كندا أنه يتوقع أن الأعمال التجارية الصغيرة تدفع ما يقارب 5 ملايين دولار للحصول على موقع للتجارة الإلكترونية, لكن اليوم تقريبا كل واجهات المحلات الإلكترونية يمكن أن تدفع مالا يتجاوز بضع مئات من الدولارات شهريا حتى أن بعضها يقدمها مجاناً. 2-سهلة الاستخدام لا تحتاج إلى(هارد وير) أو (سوفت وير) خاص أو تدريب معيّن على الكمبيوتر, لأنه يحتاج فقط إلى المتصفح والفأرة ولوحة المفاتيح. 3-عالية التخصيص واجهات المحلات تمكنك من الاختيار من بين العشرات من خيارات التصميم مسبقا، وإضافة محتوى، وضبط الألوان والنص، وإدراج صور في صفحات الكتلوج, واستعراض الصفحات كما تم إنشاءها، وإضافة القوائم المنسدلة بسهوله بحيث يمكن للعملاء اختيار حجم معين، ولون معين، وأسلوب معين، وغيرها من المعلومات ذات الصلة. 4-تقدم حزمة متينة مِنْ الخدماتِ الإلكترونيةِ وتشمل خدمات التعاملات على الإنترنت وتقديم أدوات للموقع للاتصال مع المستخدمين ودراسات استقصائية لجذب الأعمال التجارية. بالإضافة إلى ذلك معظم واجهات المتاجر الإلكترونية تحتوي على خصائص تمكن مدير المخازن من تتبع المخزون والإشراف عليه بشكل دوري. كما تقدم أدوات لتصدير الفواتير بحيث تجمع المعلومات الشرائية للزبون وترسلها مباشرة إلى قسم المحاسبة. 5-لها نفوذ كبير في مجال التسويق الإلكتروني وذلك بزيادة الحركة التسويقية, كما أنها تمكّن الزبون كعضو في المجتمع أن يساهم في برامج الترويج والعروض الموسمية أو المتكررة للمشتري, كتقديم عروض مثل الكوبونات الإلكترونية على بضائع معينه.

ليست هناك تعليقات: