بحث هذه المدونة الإلكترونية

الاثنين، 17 فبراير 2014

مهارات التسويق الإلكتروني الفعال"

مهارات التسويق الإلكتروني الفعال"
 v  مقدمة حول الورشة

تهدف هذه الورشة الي التعريف علي اساليب التسويق الحديثة من خلال استخدام شبكة الانترنت وكيفية نشر مواقع الشركات والمؤسسات عبرها واستخدام الاعلان والاعلام الالكتروني في عملية التسويق وادارة علاقات العملاء واكتساب ثقتهم في المنتجات التي تسوقها وكذلك طرق الدفع الالكتروني المختلفة وطرق الحماية للبائع والمشتري . و ما هي سمات المتجر الإلكتروني الناجح ، وكيف تمتلك واحداً حتى لو لم يكن لديك أي خبراتٍ في هذا المجال ؟

البرنامج التدريبي "مهارات التسويق الإلكتروني الفعال" من أكثر البرامج التدريبية إثارة وفائدتيه لما يقدمه من محتوى رائع يعتبر ناتج خبرة يستفيد منه المحترف والمبتدى على حد سواء. يقبل على حضور هذا البرنامج المسئولين عن إدارة الأعمال ومتخصصي البيع والتسويق للإستفاده منه في فتح أسواق وقنوات جديدة بل وترويج خدماتهم ومنتجاتهم والعمل على تقديم أفضل خدمة عملاء ممكنه موظفين بذلك خبرتهم العملية من أجل النهوض بكفاءة أعمالهم واستثماراتهم.

لقد تم تصميم برنامج "مهارات التسويق الإلكتروني الفعال" لتقديم أفضل حلول عملية ومناسبة لبيئة أعمال بلدان الشرق الأوسط وربطها بمضمار الأعمال الدولي، لذا فهو يعتمد على "النقل المعرفي" للخبرات مما يجعله بعيدا كل البعد عن النظرية.

 سيستفيد المتدربون في هذا البرنامج

1.    تعلم كيفية فتح أسواق عمل جديدة في الأسواق الإقليمية والدولية في ظل الضغوط الاقتصادية الحالية

2.    جذب عملاء جدد

3.    ترويج مواقع الأعمال الإلكترونية

4.    تقليل تكلفة الاستثمار مع ضمان أفضل عائد في استثمار الأعمال ROI.

5.   أيضا سيتعلم الحضور كيفية رفع كفاءة عمل برنامجهم التسويقي مع توظيف قنوات وأدوات التسويق الإلكتروني لإدارة وتحسين أعمالهم.

6.    خدمة العملاء

7.    بناء فريق التسويق

 ما الذي ستتعلمه؟

·      أساسيات التسويق الإلكتروني ومفاهيمه. 

·      تكتيكات التسويق الإلكتروني. 

·      البناء القانوني والشرعي لقواعد البيانات Legal Database Building and Refining. 

·      معالجة الرسائل المرتدة Bounced E-Mails وأسبابها. 

·      تجنب مشكلات SPAM وإتباع قوانين الخصوصية. 

·      الإطلاع على قياسيات التسويق الإلكتروني وتوظيفها في التخطيط الفعال. 

·      إدارة قواعد البيانات 

·      توظيف خدمات التسويق الإلكتروني الفعال. 

·      مقومات نجاح خطط التسويق الإلكتروني. 

·      كيفية إيجاد وخلق فكرة جديدة. خطط التسويق الإلكتروني الإسترتيجيه. 

·      ميكنة البريد الإلكتروني وفوائدها. 

·      أكثر التخوفات من استخدام التسويق الإلكتروني. 

·      الإطلاع على أفضل سبل تصميم وكتابة الرسائل التسويقية. 

·      معرفة أفضل تطبيقات وأنظمة التسويق الإلكتروني. 

·      تزويد أفضل خدمة عملاء وتطويعها لنتائج أفضل. 

·      إحداث وتنفيذ أنشطة التواجد الإعلامي من خلال شبكة الإنترنت. 

·      إتباع قياسات وقواعد التسويق الإلكتروني الفعال. 

·      تحسين وتطوير خططك التسويقية بمجرد حضورك لفعاليات البرنامج التدريبي. 

·      تعلم كيفية التعامل مع تحديات الاقتصاد الرقمي. 

·      زيادة معدل الزائرين لموقعك على شبكة الإنترنت وزيادة فاعلية الأداء. 

·      تأمين تواجدك على شبكة الإنترنت بإتباع قوانين العمل دون الخوض في مشكلات الترويج العشوائي. 

·  توظيف أفضل إستخدمات لقنوات التسويق الإلكتروني (البريد الإلكتروني، الرسائل القصيرة، الرسائل المصورة، المدونات، ... إلخ) مع الإطلاع على آخر الإستراتيجيات.

 المدرب :

 المهندس / مجدي محمد عبد الله

( استشاري نظم المعلومات والحاسبات الألية –خبير التنمية البشرية والتدريب)

 كيفية العرض

·     عروض بالباور بوانت

·  للمشارك أن يقاطع المدرب في أي وقت لإيضاح أي نقطة لم يتم استيعابها.

·  المشاركة الجماعية في بناء الأفكار.

·  تمرينات تطبيقية جماعية وفردية.

·  التواصل مع المتدربين من خلال مجموعات العمل.

 حقيبة المتدرب  وتشمل :


  • كتابة المادة العلمية للدورة + نسخة CD للمادة العلمية للدورة.
  • أدوات مكتبية.
  • تقييم المشاركين


أهم شئ هو ان يتوافر لكل متدرب جهاز حاسب وانترنت متصل للتدريب العملي الفعال

ليست هناك تعليقات: