بحث هذه المدونة الإلكترونية

الأحد، 17 نوفمبر 2013

المفهوم الحقيقي للتسويق الشبكي (Network Marketing - The Truth)



المفهوم الحقيقي للتسويق الشبكي (Network Marketing - The Truth)

  • في البداية هذا المقطع بيتكلم عن حقيقة ومفهوم التسويق الشبكي وفيه عدة أمور :

1- من الناحية الشرعية
2- الفرق بين التسويق الشبكي والتسويق الهرمي
3- تأثيره على الأقتصاد 
4- تأثيره على الشباب
5- المنتجات الحقيقية

( أرجو مشاهدة هذا المقطع من البداية الى النهاية لكي تتفهم النقاط المذكورة جيدا )


التسويق الشبكي هو قائم على أساس التسويق الشفهي المجاني والأنسان بطبيعة حاله بيعمل التسويق المجاني في حياته أو في مجتمعه وذلك بالفطرة وفي الاونة الاخيرة أختلط على الناس التفريق بين التسويق الشبكي والتسويق الهرمي وهو المحرم شرعا وقانونيا وأيضا هناك بعض الأشخاص الذين بيعملو على سوء أستخدام أخلاقيات المهنة الراقية وعدم المصداقية في العمل مما أدى الى حالة من التخوف والتردد للدخول في صناعة التسويق الشبكي على الرغم من أن التسويق الشبكي لو أستخدم الأستخدام الأمثل في مساعدة الأخرين والأستفادة من المنتجات الحقيقية وأبعاد حالات البطالة ورفع مستوى أقتصاد الدولة ورفع المستوى المعيشي لدى الفرد فذلك سوف يعودعلى المجتمع بالفائدة والنفع وسيساعد في تحقيق أهدافهم وطموحاتهم  
- See more at: http://alkaffemarketing.blogspot.com/2012/06/network-marketing-truth.html#sthash.68m6fm5L.dpuf

ليست هناك تعليقات: