أفكار تسويقية لمنتجاتك
أفكار تسويقية لمنتجاتك
1- إنشاء بطاقة تعارف للعملاء مع اسم متجرك وعنوانه على ذلك.
2- طباعة المنتجات التي تبيعها أو الخدمات التي تقدمها في الجزء الخلفي من بطاقات العمل الخاصة بك.
3- دائما تحمل بطاقات العمل معكم. نعطيهم بحرية واستأذن تركهم في أماكن السوق التي تستهدفها وتزورها.
4- الانضمام إلى جمعية أو منظمة التجارة المتصلة بالصناعة الخاصة بك.
5-. استخدام نماذج إدخال لجمع العناوين البريدية للعملاء.
6- تقدم للعملاء كتيب لخدمات متجرك .
8- طباعة الشعار لعملك على ورق، ورقة غلاف فاكس، والبريد الإلكتروني والفواتير.
9- انشاء موقع على شبكة الانترنت لعرض الخاص بك المنتجات والخدمات وان يشمل على جميع المواد التسويقية.
10- تعزيز نفسك كخبير عن طريق كتابة المقالات أو نصائح حول مواضيع تتعلق مجال عملك.
11- تقدم إلى صحيفة محلية، مجلة التجارة أو غيرها من المطبوعات.
12- يستضيف بعد ساعات من جمع لموظفيك واصدقائهم / الأقارب.
13- تقدم مجانا تي شيرت مع شعار للموظفين لارتداء.
14- إرسال بيانات صحفية تستحق النشر بقدر ما تستدعي الحاجة.
15- إنشاء جائزة سنوية والتعريف بها.
16- تطوير البرنامج التلفزيوني الخاص في تخصصك وعرضه على محطة الكابل الخاص بك المحلية أو العامة محطة البث.
2- طباعة المنتجات التي تبيعها أو الخدمات التي تقدمها في الجزء الخلفي من بطاقات العمل الخاصة بك.
3- دائما تحمل بطاقات العمل معكم. نعطيهم بحرية واستأذن تركهم في أماكن السوق التي تستهدفها وتزورها.
4- الانضمام إلى جمعية أو منظمة التجارة المتصلة بالصناعة الخاصة بك.
5-. استخدام نماذج إدخال لجمع العناوين البريدية للعملاء.
6- تقدم للعملاء كتيب لخدمات متجرك .
8- طباعة الشعار لعملك على ورق، ورقة غلاف فاكس، والبريد الإلكتروني والفواتير.
9- انشاء موقع على شبكة الانترنت لعرض الخاص بك المنتجات والخدمات وان يشمل على جميع المواد التسويقية.
10- تعزيز نفسك كخبير عن طريق كتابة المقالات أو نصائح حول مواضيع تتعلق مجال عملك.
11- تقدم إلى صحيفة محلية، مجلة التجارة أو غيرها من المطبوعات.
12- يستضيف بعد ساعات من جمع لموظفيك واصدقائهم / الأقارب.
13- تقدم مجانا تي شيرت مع شعار للموظفين لارتداء.
14- إرسال بيانات صحفية تستحق النشر بقدر ما تستدعي الحاجة.
15- إنشاء جائزة سنوية والتعريف بها.
16- تطوير البرنامج التلفزيوني الخاص في تخصصك وعرضه على محطة الكابل الخاص بك المحلية أو العامة محطة البث.
17- إنشاء مواد صحفية والحفاظ على محتوياته الحالي.
18- استخدام البريد الإلكتروني أو صوت آلة الرد على نظام لالتقاط المكالمات الهاتفية بعد ساعات العمل. وتشمل المعلومات الأساسية في الرسائل الصادرة مثل ساعات العمل، والمكان، الموقع، الخ.
19- الانضمام الى الغرفة التجارية حيث يمكنك التواصل مع أصحاب الأعمال
20- دعوة المسؤولين في المدينة البارزين والصحافة.
21- لا تنسى الحصول على رقم هاتف محلي أو على الرقم المجاني.
22- وضع إعلانات في منشورات السوق الخاص يقرأ. مما لا شك فيه للوصول إلى السوق الناطقة بلغة غير اللغة الإنجليزية كذلك.
23- توزيع المنتجات المتخصصة مثل الأقلام، ومسند فأرة الحاسوب، أو أكواب تحمل شعار المتجر الخاص بك.
24- أعلن في مواقع خلاقة مثل المقاعد في الحدائق العامة والحافلات، والمواقع على شبكة الانترنت شعبية.
18- استخدام البريد الإلكتروني أو صوت آلة الرد على نظام لالتقاط المكالمات الهاتفية بعد ساعات العمل. وتشمل المعلومات الأساسية في الرسائل الصادرة مثل ساعات العمل، والمكان، الموقع، الخ.
19- الانضمام الى الغرفة التجارية حيث يمكنك التواصل مع أصحاب الأعمال
20- دعوة المسؤولين في المدينة البارزين والصحافة.
21- لا تنسى الحصول على رقم هاتف محلي أو على الرقم المجاني.
22- وضع إعلانات في منشورات السوق الخاص يقرأ. مما لا شك فيه للوصول إلى السوق الناطقة بلغة غير اللغة الإنجليزية كذلك.
23- توزيع المنتجات المتخصصة مثل الأقلام، ومسند فأرة الحاسوب، أو أكواب تحمل شعار المتجر الخاص بك.
24- أعلن في مواقع خلاقة مثل المقاعد في الحدائق العامة والحافلات، والمواقع على شبكة الانترنت شعبية.
25- عمل لافتات للمتجر الخاص بك
26- الحصول على كشك في معرض تجاري أو معرض حضره السوق التي تستهدفها.
27- رعاية منطقة اعتماد واحد في الطريق السريع في مجتمعك للحفاظ على الطرق خالية من القمامة.
28- تبرع المنتج أو الخدمة إلى حفل خيري أو مزاد علني.
29- إنشاء برنامج ولاء لمكافأة العملاء الحاليين.
30- خلق التقيد في البريد الإلكتروني أو الرسالة الإخبارية للطباعة لعملائك. ملء كل طبعة مع نصائح، العروض الخاصة، وغيرها من المعلومات في الوقت المناسب.
31- ترسل مكتوبة بخط اليد شكرا لكم ملاحظات هامة للعملاء في كل فرصة تحصل عليه.
32- استخدام المغلفات ذات الألوان الزاهية وفريدة من نوعها ثابتة عند إرسال قطع البريد المباشر.
33- عرض المنتجات التجريبية أو مقاطع الفيديو ذات الصلة على التلفزيون في الطوابق المبيعات خلال ساعات مخزن.
34- حجز نزيل من المشاهير لحدث ما في المتجر. استخدم الناس في مجال عملك أو المراسي أخبار التلفزيون أو الكتاب المحليين.
35- خلق يعرض نافذة في أماكن بعيدة عن محلك. المطارات والمستشفيات، ومباني المكاتب الكبيرة لديها في بعض الأحيان مساحات العرض يستأجرون للشركات المحلية.
36- كفريق واحد مع رجال الأعمال غير منافسة في منطقتك لتقديم حزمة الترقية.
37- إنشاء مضياف و منطقة دافئة لانتظار الزبائن.
38- توفير المزيد من التدريب لموظفي خدمة العملاء الخاص بك.
39- التسجيل للحصول على النشرة أو الانضمام إلى مجموعات النقاش على الإنترنت في مجال عملك.
40- إذا كان ذلك ممكنا، والقروض التسهيلات لمجموعات أخرى للحصول على مكان الاجتماع.
41- إنشاء طية صدر السترة دبوس فريدة من نوعها تقوم على المنتجات التي تقوم ببيعها لارتداء في الاجتماعات.
42- اختيار العملاء العادية لتسليط الضوء على كعميل من شهر. إنشاء موجز الكتابة حتى أن يقدم إلى صحيفة محلية عن العميل وتأكد من انه أو انها تعطي نسخة من هذه المادة.
43- تقديم خصومات للعملاء على منتجك
التسويق هو أكثر فعالية إذا فعلت ذلك بالتنسيق مع التعرض الأخرى. تعزيز الجهود المذكورة أعلاه مع لافتات إضافية، وإعلانات الصحف وشاشات العرض والإعلانات الإذاعية. تذكر لتكييف كل حدث لجمهورك المستهدف. إذا لم تكن الرسالة التي سلمت إلى الشخص المناسب، قد يكون جهد ضائع.
26- الحصول على كشك في معرض تجاري أو معرض حضره السوق التي تستهدفها.
27- رعاية منطقة اعتماد واحد في الطريق السريع في مجتمعك للحفاظ على الطرق خالية من القمامة.
28- تبرع المنتج أو الخدمة إلى حفل خيري أو مزاد علني.
29- إنشاء برنامج ولاء لمكافأة العملاء الحاليين.
30- خلق التقيد في البريد الإلكتروني أو الرسالة الإخبارية للطباعة لعملائك. ملء كل طبعة مع نصائح، العروض الخاصة، وغيرها من المعلومات في الوقت المناسب.
31- ترسل مكتوبة بخط اليد شكرا لكم ملاحظات هامة للعملاء في كل فرصة تحصل عليه.
32- استخدام المغلفات ذات الألوان الزاهية وفريدة من نوعها ثابتة عند إرسال قطع البريد المباشر.
33- عرض المنتجات التجريبية أو مقاطع الفيديو ذات الصلة على التلفزيون في الطوابق المبيعات خلال ساعات مخزن.
34- حجز نزيل من المشاهير لحدث ما في المتجر. استخدم الناس في مجال عملك أو المراسي أخبار التلفزيون أو الكتاب المحليين.
35- خلق يعرض نافذة في أماكن بعيدة عن محلك. المطارات والمستشفيات، ومباني المكاتب الكبيرة لديها في بعض الأحيان مساحات العرض يستأجرون للشركات المحلية.
36- كفريق واحد مع رجال الأعمال غير منافسة في منطقتك لتقديم حزمة الترقية.
37- إنشاء مضياف و منطقة دافئة لانتظار الزبائن.
38- توفير المزيد من التدريب لموظفي خدمة العملاء الخاص بك.
39- التسجيل للحصول على النشرة أو الانضمام إلى مجموعات النقاش على الإنترنت في مجال عملك.
40- إذا كان ذلك ممكنا، والقروض التسهيلات لمجموعات أخرى للحصول على مكان الاجتماع.
41- إنشاء طية صدر السترة دبوس فريدة من نوعها تقوم على المنتجات التي تقوم ببيعها لارتداء في الاجتماعات.
42- اختيار العملاء العادية لتسليط الضوء على كعميل من شهر. إنشاء موجز الكتابة حتى أن يقدم إلى صحيفة محلية عن العميل وتأكد من انه أو انها تعطي نسخة من هذه المادة.
43- تقديم خصومات للعملاء على منتجك
التسويق هو أكثر فعالية إذا فعلت ذلك بالتنسيق مع التعرض الأخرى. تعزيز الجهود المذكورة أعلاه مع لافتات إضافية، وإعلانات الصحف وشاشات العرض والإعلانات الإذاعية. تذكر لتكييف كل حدث لجمهورك المستهدف. إذا لم تكن الرسالة التي سلمت إلى الشخص المناسب، قد يكون جهد ضائع.
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق