بحث هذه المدونة الإلكترونية

الأربعاء، 4 ديسمبر 2013

التسويق الإلكتروني في الشرق الأوسط : التسويق عبر الانترنت في الشرق الأوسط، وتنظيم الحملات للشركاتوالوكالات

التسويق الإلكتروني في الشرق الأوسط : التسويق عبر الانترنت في الشرق الأوسط، وتنظيم الحملات الاعلانية للشركاتوالوكالات

Internet-marketing-services8
تعمل شركةآي باروديفي عالم الانترنت منذ العام 2002.إن آي بارودي شركة متخصصة في التسويق الإلكتروني فيالشرق الأوسطوالتسويق عبر الانترنت في الشرق الأوسط،وتقدم خدمات الترويج للمواقع، وتنظيم الحملات الاعلانية، وحِزَم الترويج(وهي عروض تجمع عدة خدمات للترويج على النت في حزمة واحدة) وغيرها من خدمات التسويق عبر الانترنت.
يحقق التسويق الإلكتروني في الشرق الأوسط اليوم انطلاقة فائقة السرعة وازدهاراً مذهلاًنتيجة الساعات المديدة التي ينفقها مستعملو الانترنت دونما كلل على النت في كل يوم،حتى أصبح التسويق عبر الانترنت في الشرق الأوسط يختزن طاقةهائلة للتسويق والاعلان والترويج أشد فعالية وأبلغ تأثيراً من الترويجبأي وسيلةأخرى
وخلال 11 سنة من الخبرة في تقنيات النت، قدمت شركة آي بارودي للتسويق الإلكتروني في الشرق الأوسط كل ما يعرف هذا الحقل من خدمات التسويق عبر الانترنت. لقد اختبرنا كل خدمة تسويق وكل حملة إعلانيةوأخضعناهما للتجريبوالتطويرحتى توصلنا إلى تحكُّم تامبتقنياتالنت وفنونها. وتظهر نتائج خبرتنافي سجل زبائننا الغني وفي بورتفوليو الشركة (حقيبة مشاريعنا وإنجازاتنا) التي تثبتمدى فعالية خدمات آي بارودي في التسويق الإلكتروني وحجم نجاحها.
يتحددالتسويق عبر الانترنت في الشرق الأوسط في خدمات التسويق وحزم الترويج التالية:
التسويق عبر محركات البحث SEM
التسويق عبر شبكات التواصلالاجتماعي SMM أو التهيئة للاستفادة الفضلى من شبكات التواصل الاجتماعي SMO
برامج الدفع عن كل نقرةPPC ومن ضمنها البرنامج الأفضل في العالم “جوجل أدووردز″Google Adwords.
الترويج للموقع:إضافة الموقع إلى الدلائل الإلكترونية، وإضافة المقالات التي تتناوله إلى مواقع نافذة ومرجعية، وتوفير حزم social bookmarking التي تنشِّط حفظه في قائمةالمواقعالمفضلة في شبكات التواصل الاجتماعي، وإصدار البيانات الصحافية التي تروج له، وإضافته في دلائلالانترنت المدفوعة الأجر. وتشمل تقنيات التسويق الإلكتروني استعمالالخدمات، والحملات الاعلانية، وعروضالترويج التي تقدمها مواقع لها تأثيرها في الجمهور مثل: يو تيوبYouTube، وفايسبوكFacebook، وماي سبايسMy Space،وتويترTwitter، ولينكدينLinkedIn.
خدماتSEO
التسويق بالفيديو
برامج التسويق بعمولة وإعادة البيع
تصمَّمالحملات الاعلانية وخدمات التسويق الإلكتروني في شركة آي بارودي حسب طلب كل زبون وأفضلياته وحاجاته،ووفق الأسسالثلاثة التالية:
1- ينفق زبائنشركة آي بارودي أقل مما ينفقزبون أي شركة تسويق إلكتروني في الشرق الأوسط. وعندما تتعاقد آي بارودي من الباطنمع مزودي خدمات في الهند والفيليبين وأوكرانيا لتنفيذ المشاريع، يدفع زبائن آي بارودي المبلغ نفسه أو يدفعون أقل.
تنسجمأسعار شركة آي بارودي التنافسيةمع تجربة طويلة اكتسبتها آي بارودي بالتمرُّس في الخبرة الأميركية والكندية منذ العام 2002، في التسويق عبر الانترنت وخدمات التسويق الإلكتروني. وهذاما يسمح لشركة آي بارودي اليوم أن تؤمنأفضل الخدماتوالحملات الأشدتأثيراً والمصمَّمة بحرفية رفيعة بأدنى الأسعار الممكنة لكل شركة، أو مؤسسة، أو مشروع تجاري، أومنظمة، أوجمعية اختارت خدمات آي بارودي للتسويق الإلكتروني.
2- يُعطىزبائنآي بارودي الذين اختارواخدمات التسويق الإلكتروني في الشرق الأوسط، من حملات وعروض لخدماتالترويج وخدمات التسويق المختلفة،الضمانة القانونية بإنفاق أموالهمبأعلى درجة من الانتاجية. فمقابل كل دولار يدفعونه تضمن شركة آي بارودي أن يبلغالعائد أعلى معدلإنتاجية ممكن.
وتحقق شركة آي بارودي هذا المستوى العالي من الانتاجيةبتوسيع انتشار الموقع وتعريضه على النت (اكسبوجر) إلى أقصى حد، وجذب الزوار الأكثر استعداداً للشراء إلى الموقع،والاستفادة من كل نقرة ومن حركة مرور الزوار بالموقع إلى أقصى حد.
وأهم ما يكسبه زبائن آي باروديهو رنين الهاتفالذي يحمل معه مزيداً من الصفقات التجارية، والحصول على أرقام الزبائن المحتملينوعناوينهم، والمزيد من البريد الإلكتروني بعد أيامأو ساعات من انطلاق الحملة. إنزبائنالتسويق عبر الانترنت والاعلان الإلكترونيفي شركة آي بارودي يلمسون النتائج أفضل من أي منافس لهمصرفأموالهعلى الانترنت مع أي شركة أخرى.
تلك هي قدرة آي بارودي التنافسية.وتلك هي سياستهاالثابتةوالقائمة على أسس متينة.أن تصبح زبوناً من زبائن آي بارودي الآن يعني أننخبة من خبراء هذه المهنةستكون في انتظارك لتزن ما يخدم مصالحك، وتنظم حملاتك، وتديرمشروعك إدارة متكاملة.وأهم ما سيضمن لكخبراء آي بارودي هو احتلال الموقع الريادي فيالسوق في مجال عملك، في حين تنفق أقل من منافسيكجميعاً وتسبقهمإلى اصطياد الفرص الجديدة لتوليد حركة مرور جديدة بموقعك، وتحويلها إلى أعمالوصفقات تجارية جديدة، وإلى مال وأرباح جديدة لك
3- أهمنتائجك تحققهابما خططت شركة آي بارودي وجهزت لك
يستحيل على أي شركة تسويق إلكتروني في أي مكان في العالم، وخاصة في الولايات المتحدة، توفير خدمات أفضللك لقاء المبلغ نفسه من المال وبنتائج أشد تأثيراً.
من المهم أن تعلم أنه برغم الحجم الهائل الذي بلغتهشبكة الانترنت،اتضح لنا بعد سنوات طويلة من التجريب والاختبار، ومن إدارة المواقع وتنظيم شؤونها، ومن تزويد خدمات التسويق والترويجوالاعلان الإلكترونية، أن مجموعة المواقعالتي يصحاعتبارها قواعدجيدة للاعلان والتسويق الإلكترونيينمجموعةمحدودة جداً.وليس بسرٍّ أن آي بارودي لا تسمح لزبائنها بإنفاق المال إلا في موقعي جوجل دوت كوم وفايسبوك.
ولا داع لصرف المال على شركات تعدُّلك عشرات الصفحات من العروض المبهرة المدعومةبرسوم بيانية، وإحصائيات، إلخ…،وتكلفك عشرات الآلاف من الدولارات للتأثير عليك ذهنياً:فما دمت تدفع مبالغ طائلة على التسويق لا بد أنت حاصل على الخدمات الفضلى والنوعية المثلى من الانتشار والتعريض على الانترنت…كلاليس هذا مطلقاً ما ينجح على النت
لا تدرك الشركات الاعلانية والوكالات الاعلانية في الشرق الأوسط إطلاقاً ما هو التسويق الإلكتروني وما يجعله فريداً. وأياً كانت شركة الاعلانات، ومهما بلغ حجمها، أو سمعتها، أو تاريخها في تصميم الاعلانات للنخبة من الزبائن، لا شيءمنها ينفع على الاطلاقعندما نأتي إلىالتسويق عبر الانترنت والتسويق الإلكتروني وخصوصياتهما في الشرق الأوسط.
ألواقع أنكل ما تستخدمه تلك الشركات والوكالاتمن تقنيات، أتقنتهشركة آي بارودي وأتقنتالخدمات المتصلة به، وأثبتت مدى خبرتها فيه،وخبرة مدراء التسويق العاملين لديها.
والأهم أن الانترنت يمتاز بالشفافية التامة وأن عالم التسويق على الانترنت هو المكان الوحيد الذي تستطيع فيه أن تحصل على النتائج المباشرة والمثبة بالوثائق،والمكان الذي يمكنك فيه تتبُّع ما أنفقت من مال وتتبع ما جمعت من أرباحومكاسبأيضاً
من الخطأ أنتسمح لشركة إعلانات أعطيتها آلاف الدولاراتأن تخلط خدمات التسويق عبر الانترنت، والتسويق الإلكتروني، والترويج في مواقع التواصل الاجتماعي مع أي نشاطتقليدي له صلة باختصاص الشركات الاعلانية.فذلك سيلحق الضرر بأعمالك وبفرص استعمال الانترنت لمصلحة تجارتك
لا بد من ممارسة التسويق الإلكتروني في الشرق الأوسط والتسويق عبر الانترنت في الشرق الأوسطبصورة منفصلة عن أي اقتراح تقدمه شركة إعلانات.وإن طرحت شركة إعلاناتعليك خطة عمل تخلط ما بين هذا والاستفادة من الانتشار بواسطة المحطات الاذاعية، والمجلات، واللوحات الاعلانية،والنشرات الاعلانية “فلايرز″، والاعلانات التلفزيونية، والاعلانات المبوبة في الصحف، إلخ… فتلك خطة عملسائرة إلى فشل.وكل شركة إعلانات تجمع ما بين عروضالتسويق الإلكتروني والتسويق عبر الانترنت من جهة، ووسائل الاعلان المستقلة عنتقنيات الانترنت من جهة أخرى، تلك شركات لن توكل إلى خبراءمحترفينيتصفون بالمهنية الحقة الاهتمام بحملتك
إنما العمل الذي ستقدمه لك ستنفذه بالتعاقد من الباطن. ونتيجة ذلك، لن تجني من كل 1000$ أنفقته سوى حوالى100$ من النتائج الفعلية
إتصل بشركة آي بارودي الآن على هذا الرقم: 222 284 1 961+ أو املأ الاستمارة التاليةوأرسل طلبك إلينا. سنرسل إليك عرضاً مجانياً ونضمن لك أفضل استفادة من النتبواسطة خدمات آي بارودي للتسويق عبر الانترنت.

ليست هناك تعليقات: