بحث هذه المدونة الإلكترونية

الجمعة، 13 ديسمبر 2013

تعريف التسويق الالكتروني وأنواعه

تعريف التسويق الالكتروني وأنواعه
تعريف التسويق الالكتروني

ان التسويق الالكتروني هو الجمع بين الخدمات والمعلومات من خلال االشبكة العنكبوتية, وعندما تصبح مسوقا الكترونيا ستتحمل مسؤولية جلب زوار الذين سيكونون في امد قريب عملاء مستقبليين للشركة التي تلبي متطلباتهم اليومية عن طريق مجموعة مختلفة من اساليب التسويق الالكتروني.
أنواع التسويق الإلكتروني
البريد الإلكتروني1
يعد البريد الإلكتروني من أبرز أدوات التواصل عبر الانترنيت,، فهو يتميزب عدة مزايا وقدرات تسويقية هائلة التي قد لا تجدها في أدوات التواصل الأخرى.
التسوق عبر محركات البحث2
المهمة الأساسية للموقع الإلكتروني هو التشهير بخدمات ومنتجات الشركة وجذب اهتمام الزوار لتحويلهم لزبنائها و عملائها مسستقبليين . من أهم المهام المنوطة بالمسوق الإلكتروني هي تطوير حركة المرور في الموقع. اليوم، جزء كبير من حركة المرور في الأنترنت تقوم بمساعدة محركات البحث التجارية كجوجل، ياهو وبينج. هذا لأنها تمثل الخيار الأول لتصفح الأنترنت
المواقع الإجتماعية3
أصبحت وسائل الإعلان الإجتماعي متاحة للجميع. فاستفادت مجموعة من الشركات(شركة عبر الخليج لتقنية المعلومات)من استخدامها لتحسين تواصلها مع زبنائها الكرام أو اخدماتها لخدماتها ولمنتجاتهاعموما، و بالتالي تصبح حركة المرور في موقعك الإلكتروني متطورة..

ليست هناك تعليقات: