بحث هذه المدونة الإلكترونية

الاثنين، 2 ديسمبر 2013

برنامج جوجل أدسنس google adsense


موضوعنا اليوم معا هو موضوع شغل الكثيرين ممن يعملون علي الإنترنت
نتحدث اليوم معا عن برنامج جوجل أدسنس
 google adsense 


لماذا هذا الموضوع بالذات يشغل معظم من يريد تحقيق أرباح من العمل علي الإنترنت ؟
لأنه ببساطة يعد من أسهل تحقيق الأرباح عن طريق الإنترنت حيث أن المهمة هنا تكون الإتيان بزائر يقوم بالضغط علي الوحدات الإعلانية المدرجة بالموقع الإلكتروني وفقط , كما أنه هناك بعض الأرباح يتم احتسابها بمجرد ظهور الإعلان فقط علي موقعنا الإلكتروني علي عكس بعض المواقع الأخري مثل كليك بانك وأمازون تتطلب قيام زوار موقعك بعملية شراء لكي تحصل علي ارباحك 
وأيضا بعض العروض التي تطلب منك الحصول علي زوار يقوموا بالتسجيل عن طريقك كما هو الحال في مواقع بيت وأيكو و cpaway . 


إذا نظرنا إلي ما سبق نجد أن أسهل هذه الانواع هو جوجل أدسنس ومن هنا أكتسب أدسنس أهميته ايضا .
المعادلة هنا أبسط من أي نوع أخر 
موقع جيد + محتوي حصري + زوار =أرباااااااااااااح

كما نري معا الربح من أدسنس أسهل ما يكون لمن يعرف خطواته ولديه استراتيجية وخطة واضحة للعمل .

دعونا أولا نذكر لماذا يفشل الكثيرون في العمل علي هذا البرنامج العملاق  .
السبب بدون شك هو عدم وجود خطة عمل واضحة فتجد البعض هدفه هو كيفية الحصول علي حساب أدسنس , بينما تجد الاخر لا يضيف محتوي جيد لموقعة , وأخر لا يملك طرق ليجلب بها الزوار لموقع , ولهذا وجب علي كل من يريد الربح من أدسنس فعلا ,
حل المعادلة السابقة بأي طريق كان .
وسنتحدث تفصيليا في كل نقطة من نقاط هذه المعادلة في قادم المواضيع لكني أنتظر فقط وجود متابعين كثيرين للموقع من أجل أن تعم الفائدة .

وإذا اخذنا نظرة سريعة علي النقاط السابقة نجدها كالتالي .
الموقع الجيد , مالمقصود هنا بالموقع الجيد لاشك أن الشكل العام للموقع هو ما نقصدة يجب أن يكون مقبولا لدي الزائر لأن الانطباع الأولي للزائر مهم جدا فإذا وجد الزائر الموقع جيد منسق المواضيع متناسق الألوان يتيح له التنقل بسهولة داخله أحبه وأعجب به وضمننا عودة هذا الزائر مرة أخري , النقطة الأخري والأهم وهي تهيئة الموقع جيدا لمحركات البحث ( سنتكلم عن السيو بالتفصيل في القسم المخصص ).

المحتوي الحصري , لماذا ؟ لسببين غاية في الاهمية الأول وهو كسب ثقة محركات البحث وضمان الحصول علي مرتبة متقدمة تساعدنا في الحصول علي مصدر عملاق ومتجدد للزوار , الثاني هو ضمان ثقة الزائر أيضا فالمحتوي الجيد والحصري هو ما يدفع الزائر للبقاء في الموقع والعودة مرة أخري إليه وأيضا دعوة أصدقائه وعمل مشاركة للمواضيع وبهذا نضمن بعض الزوار أيضا .

الزوار , ويطول الحديث في هذا الموضوع الذي يسبب عقبة لدي الكثير ولكن الأمر غاية في السهولة وسنقوم بعمل دورة قريبا لشرح كيفية الحصول علي ألاف الزوار يوميا عن طريق محركات البحث والمنتديات والدلائل والمبوبات والمدونات ومواقع التواصل والإيميل ومصادر أخري .

بهذا نكون أخذنا نظرة عامة عن برنامج جوجل أدسنس الاعلاني قبل أن نبدأ في شرحه بالتفصيل خلال الدروس القادمة ولكني أنتظر فقط زيادة عدد المتابعين لكي يستفاد الجميع . 
 عن طريق طلب إحدي خدماتي في خمسات

في حالة وجود أي استفسار أو تعليق يرجي ترك تعليق وسنجيبكم فورا .
يرجي نشر الموضوع لكي يستفيد الغير ولكم جزيل الشكر 
هل أعجبك الموضوع ؟
 149  0 
 
 

هناك تعليق واحد:

- See more at: http://www.expertahmed.com/2013/05/blog-post_17.html#sthash.gQRjrph0.dpuf

ليست هناك تعليقات: