بحث هذه المدونة الإلكترونية

الأحد، 15 ديسمبر 2013

أساسيات التسويق عبر البريد الإلكتروني

أساسيات التسويق عبر البريد الإلكتروني

التسويق عبر البريد الإلكتروني أحد الطرق الأكثر فعالية لترويج وبيع المنتجات والنظم على الإنترنت. كثير من الناس يستطيعون الافتراض بأن التسويق عبر البريد الإلكتروني أي شيء أكثر من "سبام"، ولكن عند القيام بذكاء التسويق عبر البريد الإلكتروني يمكن أن تسمح لرجال الأعمال لتوليد المبيعات الجديدة، فضلا عن الإيرادات الجارية.

أول شيء يجب أن تكون على علم أن التسويق عبر البريد الإلكتروني الحقيقي يأتي من الحصول على أسماء وعناوين البريد الإلكتروني من العملاء المحتملين المؤهلين. وهذا ليس بهذه البساطة شراء قوائم بأسماء وعناوين البريد الإلكتروني؛ على الرغم من محاولة العديد من المسوِّقين بداية هذا النهج. أفضل شكل للتسويق عبر البريد الإلكتروني هو "التقيد في" البريد الإلكتروني والتسويق، حيث الزائرين للموقع أن تسويق ملء استمارة مع الاسم وعنوان البريد الإلكتروني (وفي بعض الأحيان معلومات أخرى) ومن ثم إعطاء الإذن المسوق لنرسل لهم مزيد من المعلومات.

الآن استخدام معظم المسوِّقين مزدوجة استراتيجية في التقيد فيها زمام المبادرة بتعبئة نموذج، ويتم ثم إرسال ارتباط في عنوان البريد إلكتروني طالبا منهم للتأكد من أن أنها طلبت مزيدا من المعلومات. وبهذه الطريقة يمكن أن يكون المسوق واثقة من أن كل فرد في القائمة البريدية الخاصة بهم ترغب في تلقي مثل هذه المعلومات، وأنها أيضا يمكن أن لا يمكن اتهام سبام. إذا كان أحد الأطراف المعنية لم يعد يرغب في تلقي المعلومات من المسوق يمكنهم اختيار إلغاء الاشتراك وإلغاء الاشتراك من قائمة تسويق.

المسوِّقين البريد الإلكتروني أفضل إنشاء رسائل إخبارية غنية بالمعلومات التي تهدف إلى توفير معلومات مفيدة للقارئ. وبهذه الطريقة المسوق يتراكم على علاقة مع القراء له أو لها من خلال نشرات البريد الإلكتروني العادية، ويطور القارئ الثقة في المسوق. عندما أتمنى المسوق لترويج أو بيع منتج وقرائهم مهتمون فعلا في النوع المنتجات التي تعززها، وأن الرد سيكون قدرا أكبر مرضية من محاولة إرسال رسالة مبيعات قبل بناء الثقة، أو محاولة للترويج للمنتجات الناس الذين قد لا على وجه التحديد المعلومات المطلوبة والذين قد لا تكون مهتمة في ما تقدم أن تسويق.

من أجل الاستفادة بنجاح من البريد الإلكتروني والتسويق، تحتاج إلى أن يكون وسيلة التي يمكن أن يختار الناس في إلى القائمة الخاصة بك. عموما هذا هو نموذج على موقع الويب الخاص بك، التي يمكن أن تنشأ في المنزل، ولكن أكثر شيوعاً البريد الإلكتروني المسوِّقين سوف تختار اوتوريسبوندرز أو شركات البرمجيات القائمة البريدية للتعامل مع المشتركين. وهناك العديد من هذه الشركات على الإنترنت الذين سيتم القيام بهذه المهمة بسعر معقول، يجعلها بسيطة المسوق الحصول على اشتراكات جديدة وإرسال رسائل البريد الإلكتروني بالمعلومات والتسويق لجميع المشتركين.

المسوق أما من إرسال رسائل البريد الإلكتروني يتم الترتيب لها مسبقاً لكل مشترك جديد أو يمكنك ببساطة اختيار إرسال رسالة إخبارية يومية أو أسبوعية، أو يمكن استخدام كلا الأسلوبين. في كثير من الأحيان، المسوِّقين اهتمام الناس بتقديم المعلومات مجاناً. أنها قد تعد سلسلة من الدروس أو رسائل البريد الإلكتروني بالمعلومات التي ترسل بانتظام إلى كل مشترك جديد من الوقت المشترك أولاً يضع على الاسم وعنوان البريد الإلكتروني لأسفل وتطلب المعلومات. بعض المسوِّقين استخدام تركيبة من هذه التقنيات اثنين.

تعرف المسوِّقين البريد الإلكتروني أفضل أن بناء علاقة مع المشتركين هو المفتاح لنجاح التسويق. إذا أنها توفر الرسائل الإخبارية الزاخر بالمعلومات مع معلومات مثيرة للاهتمام والقيمة، سيضع المشتركين صلبة مستوى الثقة في المسوق. بهذه الطريقة، عندما يروج التسويق منتج أو خدمة، أنهم سوف يكون أكثر ميلا لشراء، استناداً إلى الثقة التي أنشئت بالفعل. يمكن أن يستغرق وقتاً وجهدا بناء قائمة المشتركين صلبة، إلا أنها تستحق ذلك لأي منظم على الإنترنت أو الشخص التجاري الذي يبحث عن النتائج طويلة الأجل.

ليست هناك تعليقات: