بحث هذه المدونة الإلكترونية

السبت، 28 ديسمبر 2013

خدمات التسويق الإلكتروني

خدمات التسويق الإلكتروني
  • لقد أصبح التسويق الإلكتروني عن طريق شبكة الإنترنت من الوسائل التي لا يستهان بها في تحقيق الأهداف التسويقية أو الترويجية المطلوبة , وذلك متى ما توفرت فيها المقومات السليمة والدراسة الدقيقة .
  • وتعتبر هذه الوسيلة من الوسائل الأكثر تحقيقاً للأهداف المنشودة والأقل تكلفة من الوسائل التسويقية أو الإعلانية الأخرى مثل (الصحف والمجلات واللوحات الإعلانية المنتشرة في الطرقات). فالأعداد الحالية من المستخدمين للإنترنت هائلة بحق وهي تتزايد يوماً بعد يوم .
  • ومن يوم الى أخر نجد أن الشركات تتنافس بجدية وإهتمام الى تحقيق أهدافها عبر التسويق الإلكتروني وذلك من خلال تحقيق إنتشار أوسع وحجم مبيعات أعلى. لاسيما أن إستخدام هذه الخدمة يتزايد بشكل مطرد ومستمر، حيث أصبح الإنترنت ساحة عالمية للعرض والطلب وأيضا عمليات البيع والشراء دون عناء. ولا تستغرب أن تجد الملايين من البشر يبحثون عن حوائجهم من صغيرها الى كبيرها عبر الإنترنت دون عناء فهو يوفر لهم كل ما على وجه الأرض وهم في أماكنهم . فلم لا يكون لك مكانا بينهم.
  • نحن نقدم بين أيديكم حلول مؤسسة الحلول المتعددة للتسويق اللكتروني والإنتشار عبر الإنترنت، فسواء كان الغرض لتسويق ونشر موقعك الذي يحتوي على خدماتك أو منتجاتك أو تحقيق مبيعات أفضل، أو لتسويق منتج معين أو خدمة أو أي نشاط آخر فإن هذا النوع من التسويق يضمن لك ذلك.
  • ويتوفر طرق متعددة للتسويق الالكتروني مع تنبيهنا ان الافضل والارخص هي التسويق عبر البريد الالكتروني ومن هذه الطرق
    1- الاعلان عبر الرسائل الدعائية بالبريد الالكتروني، وهي الطريقة التي اصبحت غير مفضلة في التسويق نظرا لكونها تسبب ازعاجا للمرسل له، كما ان لها العديد من السلبيات غير انها لازالت تستخدم حتى يومنا هذا.
    2- الإعلان في جوجل من خلال استهداف الكلمات المفتاحية Keywords رأيت مرة نتائج البحث التي تظهر على يمين أو يسار الصفحة عند قيامك بالبحث في محرك البحث جوجل؟ هذه إعلانات مدفوعة ، وتظهر بناءاً على اختيار أصحابها لعدة كلمات مفتاحية keywords. إلا أن الأمر لا يتوقف عند مستوى اختيار الكلمات المفتاحية للإعلان في جوجل، بل يمتد لاختيار وقت وتاريخ ظهور الإعلان، والمنطقة الجغرافية لظهوره. يعطيك جوجل أدوات كثيرة للتحكم في إعلاناتك، ولوحة تحكم معقدة ومليئة بالخيارات، ولكي تستخدمها على الشكل الأنسب لتحقيق عائد مجزي لإعلاناتاك ROI، فإنك تحتاج عندها إلى:
    - فهم جيد لطبيعة الخدمة، ولطبيعه النظام
    - طبيعة السوق وطبيعة الخدمات أو المنتجات المقدمة
    - الإلمام بسوق الكلمات المفتاحية، وحجم التنافس فيها، وماهي البدائل التي قد تكون أفضل، وأقل سعراً في الوقت نفسه
    - قراءة جيدة وممتازة ودقيقة للتقارير المفصلة التي يمدك بها جوجل، وبالتالي كيف عليك أن تعدل أو تغير في الإعلانات لتحقيق نتائج أفضل بتكاليف أقل optimization
    - قراءة البيانات الخاصة بعدد مرات النقر نسبة إلى عدد مرات الظهور، مضافاً إليها قيمة النقرة التي اخترت، وكذلك عدد مرات تحقيق الهدف conversions، لتستطيع أن تقيس جيداً مدى جدوى الإعلانات، وماذا يجب أن تعدل أو تغير فيه إن لزم الأمر.
  • أمور وتفاصيل كثيرة حول برنامج Google Adwords ليس من السهل الإلمام بها، وتحتاج لأهل الاختصاص. نحن لدينا طاقم متخصص في جوجل فقط ومهتم كثيراً به وبخدماتها ومن بينها Google Adwords.
  • الإعلان من خلال استهداف المواقع: هل تعلم أنك من خلال Google Adwords، تستطيع الاعلان مثلاً في موقع معين تريه، أو في موقع جريدة الرياض، دون حتى التحدث مع مديري هذه المواقع؟ هذا صحيح. يمكنك استهداف عدد من المواقع للاعلان فيها من خلال جوجل، دون الحاجة لمخاطبة مديريها حتى. هذه المواقع مشتركة في برنامج Google Adsense، ويمكنك استهداف مواقعهم من خلال Google Adwords.
  • لاحظ أن الاستهداف لا يقتصر على هذه المواقع فقط، وانما المئات غيرها. فقط أخبرنا بالمواقع الذي تريد استهدافه وسنعلمك ما إن كان الأمر ممكناً أم لا
  • تكلفة الاعلان: لا يتم احتساب التكلفة حسب مدة ظهور الاعلان أبداً.
  • تكلفة الاعلان سواءاً باستخدام الكلمات المفتاحية أو استهداف الموقع، لها شكلين:
    - اما أن يتم احتساب التكلفة حسب عدد الضغطات
    - أو يتم احتساب التكلفة حسب عدد مرات ظهور الاعلان. هذه الطريقة تنفع كثيراً لمن يرغبون في اشهار مواقعهم أو منتجاتهم دون الحاجة للضغط على الاعلان.
    يتم عمل الحملة بالشكل التالي:
    - يطلب العميل عمل الحملة من خلال أمر/طلب خدمة.
    - يذكر العميل موقعه ومالذي يريد الاعلان عنه بالضبط، وكم هي ميزانية الحملة على أن لا تقل عن 2500 جنية مصري يقوم أحد الموظفين بالرد والتأكيد على امكانية عمل الحملة.
    - نقوم بارسال فاتورة للعميل بقيمة الحملة مضاف لها رسوم ادارتها والتي تشكل 15% من قيمتها.
    - يقوم العميل بدفع القيمة في أحد حساباتنا البنكية التي سيتم تزويده بها.
    - نبدأ في تخطيط العمل للحملة. ونكون بمثابة مستشارين للعميل في اختيار أفضل طرق الاعلان، وأفضل الكلمات المفتاحية والمواقع، وكذلك صيغة وشكل الاعلان.
    - نبدأ في عمل الحملة، وادخال العميل معنا في امكانية الاطلاع عليها وعلى حالتها بالتفصيل. كما نزوده بالدعم، والاجابة على جميع استفساراته بخصوص حملته الاعلانية سواءاً عن طريق نظام التذاكرة أو الهاتف
  • فإذا كنت صاحب خدمة أو منتج، لن تجد أفضل من جوجل للإعلان من خلاله. جرب وستلاحظ أن جدوى الإعلان من خلاله أفضل بكثير من جدوى الإعلان في أي وسط آخر على الإنترنت، بل وربما أفضل من الوسائط الأخرى حتى خارج ال
    إنترنت.

ليست هناك تعليقات: