بحث هذه المدونة الإلكترونية

الأربعاء، 11 ديسمبر 2013

كيف تخسر عملائك؟

كيف تخسر عملائك؟


لا أحد يرغب في أن يخسر عملائه، ولكن في بيئة تنافسية بالنسبة للتجارة الإلكترونية، أصغر غلطة يمكن أن تفعل ذلك تماما. وتشير الإحصائية التي أقامتها شركة Webgistic، أن ولاء العملاء يعتمد على تجنب أخطاء التسليم ومدة التوصيل وغيرها الكثير. نتابع أسهل الطرق التي من خلالها يمكن أن تخسر عملائك والتي من الضروري تجنبها.
  1. الدقة في تسليم الطلب.
29% من العملاء يؤكدون أنهم لن يقوموا بأي عملية شراء من المواقع الإلكترونية في حال كان هناك خطأ في التسليم وإن كانت مرة واحدة.
  1. خدمة توصيل سريعة.
42% من العملاء تخلوا عن المنتجات التي إختاروها من الموقع الإلكتروني عندما لاحظوا أنه وقت التسليم قد يستغرق وقتاً.
  1. تحديد وقت الإستلام.
60% من العملاء يتوقعون الحصول على موعد تسليم الطلب عند التسوق عبر الإنترنت.
  1. متابعة الطلب.
75% من العملاء يؤكدون أنه يجب أن توفر المواقع الإلكترونية خدمة لمتابعة الطلب عبر الإنترنت.
  1. شحن غير مكلف.
80% من العملاء يشيرون إلى أن خدمة التوصيل المجانية أمر مهم عند التسوق عبر الإنترنت.
في قسم : التسويق
عن الكاتب

ليست هناك تعليقات: