بحث هذه المدونة الإلكترونية

الاثنين، 9 ديسمبر 2013

كيف تدير حوارك بإحتراف ؟

كيف تدير حوارك بإحتراف ؟


 إستغل أدوات الإستفهام الخمسة

من ؟ ومتى ؟ وأين ؟ وماذا ؟ ولماذا ولفهمه أكثر وحثه على الحديث إستخدم كيف  ؟؟؟

2- الحوار المفضل لاى شخص فى العالم هو نفسه ووظيفته وهواياته
3-إفهم رغبات عميلك المفضلة لكى تساعده فى تلبيتها
4- إعرض على عميلك جميع الوحدات المتاحة بمختلف مساحاتها ومميزاتها وإجعل الثمن هو أخر ما تتحدث فيه لكى تترك لعقله مساحة أكبر للتفكير والمقارنة
5- السيئة تعم هو الإنطباع السائد لدى معظم العملاء فلا تنقد وحدة سكنية لتبيع الاخرى

6- جهز عرض تقديمى مستخدماً أحد تقنيات الحاسب الحديثة ولتكن الباوربوينت لكى يرى الوحدات والاراضى من بمختلف مساحاتها وبشىء من التفصيل
7- إذا كان المشروع تحت الإنشاء وأراد زيارة الموقع فيجب عليك أن تكون على دراية تامة بطبقات الأرض وأحجام الخوازيق ومراحل البناء المتعددة
8- لابد أن تكون على دراية بالخريطة الزمنية لإنهاء المشروع لأن العميل سيكون على إتصال بك بشكل شهرى لمعرفة تطورات المشروع اولاً بأول
9- أخبر عملائك بمصداقية عن أنواع التشطيبات والخامات المستخدمة ولا تبالغ لانك ستكون المسئول الأول عند بدء التوقيع على العقود

هناك تعليقان (2):

ليست هناك تعليقات: