بحث هذه المدونة الإلكترونية

الثلاثاء، 31 ديسمبر 2013

خطوات لاطلاق حملة اعلانية فعالة وساحقة النجاح

خطوات لاطلاق حملة اعلانية فعالة وساحقة النجاح

خطوات لاطلاق حملة اعلانية فعالة وساحقة النجاح
خطوات لاطلاق حملة اعلانية فعالة وساحقة النجاح
الحملة الاكترونية تتطلب تحديث وتطوير لمحتواها من وقت للاخر لضمان استمرار نجاحها. هنالك خمس خطوات اساسية ومهمة لضمان استمرار نجاح حملتك الالكترونية
١- كلمات البحث
تتغير كلمات ومصطلحات البحث عند مستخدمي الأنترنت من فترة لأخرى , قد تظهر مصطلحات جديدة بنفس معاني كلمات قديمة سبق أن استخدمتها في حملاتك, هنا سيتحتم عليك تحديثMeta-tags في ملف HTML لمواكبة المصطلحات الجديدة فبذلك تصبح حملاتك اكثر فعالية وحيوية في كل وقت.
٢ – محتوى الحملة التسويقية
لإبقاء محرك البحث الامثل (SEO ) حيوي وفعال يجب الاهتمام بمحتوى الحملات التسويقية فمثلا يجب تزويدها بـرسوم معلوماتية مجسدة (infographics) اومقاطع فيديو مشوقة ومثيرة للأنتباه تعكس من خلالها اتجاه عملك. فكلما كان المحتوى مثيرا ومواكبا للتطور ساعد ذلك في حماية الشركات من الوقوع في فخ فرض العقوبات من Google’s Panda و Penguin Algorithm اللذان يقومان بـتقليل تصنيف المواقع التي اصبحت تقدم معلومات فقيرة لمستخدمي الانترنت .
٣- تأكد من تواجدك باستمرارية علي الأدلة الألكترونية (Online Directories)
ظهورك وتواجدك المستمر علي الأدلة الالكترونية المشهورة والأكثر زيارة مثل http://ar.hao123.com/ Hao 123 سوف يزيد من حركة مرور المستخدمين على موقعك.

٤ – استثمر جزء من اموالك في التسويق علي محركات البحث
استثمار جزء من اموالك للتسويق علي محركات البحث (Search Engine Marketing SEM) يعتبر وسيلة سريعة للوصول الى اعلى نسبة حركة مرور على موقعك وتحويل المستخدمين من زوار ساكنين وسلبيين الى زوار فعالين يحققون هدف حملتك الاعلانية.
٥ – شبكات التواصل الاجتماعي
اتبع الخمس خطوات التالية لتفعيل حملتك التسويقية عبروسائل التواصل الاجتماعي:
أ – ضع ايقونات وسائل التواصل الاجتماعي على موقعك (Facebook, Twitter, Pinterest, Google plus, Instagram)
ب – سرعة التجاوب على شبكات التواصل الاجتماعي تعتبر من الاشياء المهمة بالنسبة للمعجبين (سرعة الرد علي استفساراتهم ) فشبكات التواصل الاجتماعي تحتاج للتواصل السريع والمستمر مع المستخدمين.
ج – حاول استخدام واستغلال جميع الامكانات الموجودة في شبكات التواصل الاجتماعي مثل الشعارات والصور للتوضيح والتعريف بهويتك وهدفك.
د – تحتاج صفحات فيسبوك للأعمال الى إعادة تعديلها بحيث تأخذ اكبر قدر من امكانية الظهور في محركات البحث.
هـ – عند استخدامك لتويتر حاول زيادة ال (hashtags) المرتبطة بالمحتوى قدرالإمكان.

ليست هناك تعليقات: