بحث هذه المدونة الإلكترونية

الجمعة، 6 ديسمبر 2013

تطوير مواقع و مدونات و منتديات

مهما كان نوع الموقع الذي تريده، يمكننا المساعدة. تسويق أون لاين لديها الخبرة والأدوات والموارد اللازمة لتصميم و تطوير مواقع و منتديات و مدونات إحترافية مميّزة. إلقي نظرة على  ما نقدمه من مجموعة متنوعة من الخدمات، أدناه:

تصميم و تطوير مواقع إدارة المحتوى

شيئاً فشيئاً بدأت الشركات والمنظمات في جميع أنحاء العالم في التخلص من مواقعها القديمة، ذات الصيانة الثقيلة، وباتت الآن تستخدم تقنبات وأنظمة مفتوحة المصدر، ويب 2.0 جاهزة، لإدارة المحتوى ولإنشاء وتحرير ونشر المعلومات على النت وعلى وسائل الإعلام الإجتماعية، بطريقة منظمة ومنهجيّة. في تسويق أون لاين، وبالرغم من أننا نفضل إستخدام تقنية ووردبريس، إلا أنه يمكننا تطوير مواقع إدارة محتوى بإستخدام جوملا و دروبال أيضاً.

تتميّز مواقع إدارة المحتوى من تسويق أون لاين بما يلي:

لديك أي أسئلة؟ إتصل بنا الآن.

تصميم و تطوير المدونات

لقد إزدادت شعبية المدونات في الفترة الأحيرة بحيث بات يُقدّر عدد المدونات العربية بالمليون مدونة! و بالطبع هناك العديد من الأسباب التي تدفع إلى صنع المدونات.. منها ما هو خاص و منها ما هو من أجل الدفاع عن قضية و منها ما هو تسويقي ربحي. فيتسويق أون لاين نحن متخصصون في إنتاج نوعية المدونات التي تعكس رغباتك، والتي تصنع الصدى الملائم مع الزائرين وتتناسب مع محركات البحث العالمية. مهما كانت طلباتك خاصة و مختلفة، سنستمع لها و سنعكسها في تصاميمينا.

تتميّز مدونات تسويق أون لاين بما يلي:

لديك أي أسئلة؟ إتصل بنا الآن.

 

تصميم و تطوير المنتديات

لا تزال المنتديات هي المواقع الأكثر رواجاً، شهرة، و زيارة بين رواد الإنترنت العرب. كما أن البعض منها يقدم الكثير مما هو مطلوب و مرغوب من قبل المتصفحين العرب. إضافة، فإن بعض المنتديات، و خصوصاً تلك المختصة في تقديم الدعم الفني، توفر فائدة حقيقية للشركة و للعميل على حد سواء، من حيث توفير منبر للإستعلام حول القضايا و الأمور التقنية المختلفة و من حيث توفير طريقة ممنهجة وملائمة لإرسال تذاكر الدعم الفني. ولذا فإن المنتديات الإحترافية تجلب آلاف الزوار يومياً و توفر فرصة حقيقية (إذا ما تم إستخدامها بذكاء و إذا ما كانت مرتبطة بمدونة أو موقع) لجذب الزوار وكسب ثقتهم و زيادة المبيعات.
نحن في تسويق أون لاين نحب جداَ خلق منتديات ديناميكية، غنيّة بالميّزات و ويب 2.0 جاهزة، ومترابطة مع المدونة أو الموقع. نحن قادرون على الإستفادة من التقنيات المختلفة لصنع المنتديات و خصوصاً النظام الأشهر في العالم vBulletin و النظام الصاعد بقوة bbPress.

تتميّز منتديات تسويق أون لاين بما يلي:

لديك أي أسئلة؟ إتصل بنا الآن.

تصميم و تطوير مواقع التجارة الإلكترونية

مع توافر طرق الدفع الآمنة على النت وزيادة خدمات البطاقات الإئتمانية والدفع إلكترونياً، أصبح الشراء عبر النت أمراً حقيقياً في كثير من الدول العربية. تقدم تسويق أون لاين خدمات الإستشارات والتطوير والبرمجة لتطبيقات مواقع التجارة الإلكترونية للأفراد والشركات. هذا وتتميز تسويق أون لاين بتقديم حلول التجارة الإلكترونية الأكثر تقدماً في الوطن العربي لما لها من سابقة أعمال وخبرة فى هذا المجال من حيث تصميم وتطوير تطبيقات وحلول تقنية متقدمة وخلاّقة  تساعد العملاء على الدخول إلى الأسواق الإلكترونية وتحقيق عائد أعلى من الوسائل التقليدية عبر تلبية إحتياجات المتسوقين الإلكترونيين وبطريقة آمنة ومضمونة تستطيع الإعتماد عليها في إنجاح أعمالك على شبكة الإنترنت.

تتميّز مواقع التجارة الإلكترونية من تسويق أون لاين بما يلي:

لديك أي أسئلة؟ إتصل بنا الآن.

تصميم و تطوير مواقع شركات الإستضافة – whmcs

تتمّز مواقع شركات الإستضافة بحاجتها إلى سكربت متخصص لإدارة حسابات عملائها وتقديم الدعم الفني لهم عن طريق ما يعرف  “بالتذاكر”. تقدم شركة WHMCS البريطانية حل برمجي متكامل خاص يعد الأشهر والأكثر إستخداماً على الإطلاق بين شركات الإستضافة. هذا السكربت يتطلب معرفة برمجية لا يستهان بها من أجل إستخدامه باللغة العربية وضمان تناسقه مع بقية الموقع أو من أجل تصميم واجهة خاصة تتماشى مع متطلبات مواقع الإستضافة. تقدم تسويق أون لاين خدمات تركيب وتنصيب السكربت وتوفر تعريب شامل له، كما نقوم بتصميم وتطوير قوالب خاصة تتماشى مع الموقع إن وجد أو ترتبط به كأنها جزء منه.
- See more at: http://tasweek-online.com/what-we-do/web-design-development/#sthash.AYrXn7C3.dpuf

ليست هناك تعليقات: