بحث هذه المدونة الإلكترونية

الأحد، 8 ديسمبر 2013

9 تكتيكات التسويق التابعة لزيادة المبيعات الخاص بك التسويق عبر الانترنت

9 تكتيكات التسويق التابعة لزيادة المبيعات الخاص بك التسويق عبر الانترنت

  1.اختيار البرامج التابعة للانضمام الى حيث الناس ينفقون المال في الوقت الراهن.يمكنك العثور على منافذ جيدة للانضمام من خلال الذهاب الى محل لبيع الكتب ورؤية ما بيع الكتب الأكثر شعبية هي.وهناك احتمالات وجود فرع البرنامج الذي يحتوي على المنتج في تلك المتخصصة بالضبط.
  شيء آخر يمكنك القيام به هو الذهاب إلى Clickbank.com ونرى ما هي بيع الكتب الإلكترونية هي الأعلى.إذا كان الناس ينفقون المال على هذا النوع من الكتب هناك فرصة ممتازة يمكنك جعل المال من بيع المنتجات في تلك المتخصصة.بالطبع يمكنك الانضمام كليكبانك نفسك وجعل منتجات المعلومات المال بيع أيضا.
  2.بناء قائمة البريد الإلكتروني والتسويق وبيع المنتجات التابعة لها.معظم الناس في حاجة إلى شيء التعرض عدة قبل أن يتم إجراء عملية شراء.أفضل طريقة للقيام بذلك هي من عروض الإلكتروني إلى قائمة البريد الإلكتروني والتسويق على أساس مستمر.في نهاية المطاف ، عندما يكون الناس على استعداد ، وسوف شراء منك.
  3.إنشاء استعراض صفحات الويب أو صفحات البيع قبل.المسوقين العديد من إرسال حركة المرور مباشرة إلى صفحة المبيعات من التاجر التابعة لها.وهذا خطأ لأنه لا يمكن أن حركة المرور بسرعة تضيع عندما يغادرون الصفحة.
  من خلال كتابة صفحة استعراض يمكنك الحارة المرور الخاصة بك ، وحتى يطلب منهم الاشتراك في القائمة البريدية الخاصة بك ، قبل تمريرها من خلال المبيعات التابعة لصفحة.هذا وسوف تساعد على زيادة نسبة التحويل للغاية.
  4.التركيز على بيع منتج واحد حتى كنت كسب المال معها.فقط يجب عليك التسجيل ثم برنامج آخر التابعة لها والبدء في بيع منتجاتها.
  غالبا ما المسوقين مرات الانتقال من حول برنامج واحد لآخر وعدم جعل المال في أي منها.يؤدي هذا في نهاية المطاف لهم بمغادرة صناعة التسويق التابعة لها.
  5.شراء المنتج أنت ذاهب لبيع وتعلم كل شيء عن ذلك.ثم كتابة مقالات حول ما تعلمته لزوار موقع الويب الخاص بك للقراءة.سيؤدي هذا الى زيادة المبيعات الخاص بك التسويق عبر الانترنت.إذا كان الزبائن المحتملين نفهم أن كنت تعتقد في المنتج على الارجح واحدة جيدة بالنسبة لهم لشراء.
  6.بناء قائمة البريد الإلكتروني والتسويق والعمل معها.تعرف على الأعضاء ك أكثر من مجرد اسم وعنوان البريد الإلكتروني.
  وجود قائمة كبيرة من المشتركين أن يكون هناك جيدة اذا كنت لا أميل زراعتها.ومع ذلك ليس بناء قائمة البريد الإلكتروني والتسويق في كل شيء أسوأ من ذلك.
  وسوف تستجيب قائمة البريد الإلكتروني والتسويق تسمح لك أن تفعل أي شيء تقريبا تريد على الإنترنت.لهذا السبب نحن عليه في رتبة أعلى من استراتيجياتنا لأنه نجاح تسويق الانترنت.
  7.الجمع بين أساليب الدعاية المجانية والمدفوعة.الكثير الانترنت المسوقين نقع في خطأ من الاعتماد كليا على واحد أو الآخر.
  على سبيل المثال التركيز على أساليب الدعاية المجانية سوف يبطئ تطور عملك باستمرار.على الرغم من أنك يمكن أن تخلق خلفية كبيرة على المدى الطويل من الدعاية المجانية كنت لا تحصل على ما يكفي من المرور على الفور لرؤية النجاح المبكر.لهذا السبب كثير من الناس التخلي عن العمل أبدا وأعمالهم على الانترنت لفترة كافية لتكون ناجحة.
  الاعتماد بنسبة 100 ٪ على الاعلان المدفوع ليست أفضل استراتيجية سواء.بالتأكيد الكبير للحصول على الحركة والبدء الفوري لمعرفة النتائج من أساليب الدعاية الخاصة بك.
  ولكن إذا كان 100 ٪ من الإعلانات ما عليك فعله هو دفع لا يمكن ان يتوقف عن فعل ذلك.في اللحظة التي وقف إعلاناتك ثم توقف حركة المرور.هذه ليست مجرد وسيلة جيدة لبناء علاقة طويلة الاجل استراتيجية التسويق.
  8.إدماج التدوين في عملك.إذا كنت بدء الأعمال التجارية الخاصة بك من الصفر تنظر في وضع بلوق وأنها تستخدم الموقع الأساسي الخاص بك.
  إذا كان لديك موقع على شبكة الانترنت حاليا ، وليس التدوين ، تحتاج إلى ربط بلوق الخاص بك إلى صفحتك الرئيسية والبدء في إضافة المواد إليها.محركات البحث الحب بلوق وسوف رتبة عالية مقالاتك لأنها تعرف لك.
  أن تكون متسقة في المدونات لديك.أنت لا تحتاج إلى القيام أكثر من ذلك ، لكنه اضاف بضعة مقالات في الاسبوع كافية لزيادة حركة المرور والبحث الطعم المحرك.
  9.لا نتجاهل التسويق الاجتماعي وأهمية ذلك.هناك الكثير من الناس استخدام فيسبوك وتويتر ليس لمعرفة كيفية الاستفادة منها باعتبارها استراتيجية التسويق الانترنت.
  هذا هو تسعة تكتيكات التسويق التابعة لها لزيادة المبيعات الخاص بك التسويق عبر الانترنت.إذا كنت تفعل هذه الاشياء سوف لن يجعل المزيد من المال ، ولكنك سوف قضاء على بعض من منافسيك في هذه العملية.
  الخطوة التالية : اذهب وزيارة موقعنا الذي يستعرض 3 من أفضل المنتجات التي يمكن أن تعزز ، وسوف تساعد هذه المنتجات أيضا مع جميع جهود التسويق الخاصة بك!
  انتقل إلى : http://massarticle-review.com
   

ليست هناك تعليقات: