بحث هذه المدونة الإلكترونية

الثلاثاء، 10 ديسمبر 2013

6 عوامل زيادة ترتيبك فى محرك البحث جوجل - 6 Factors increase your Google Search Ranking – SEO Tips



6 عوامل زيادة ترتيبك فى محرك البحث جوجل - 6 Factors increase your Google Search Ranking – SEO Tips

ما هى عوامل زيادة ترتيبك فى محرك البحث جوجل ؟؟ "نصائح SEO"!!!

6 عوامل زيادة ترتيبك فى محرك البحث جوجل - 6 Factors Increase your Google Search ranking
 محرك البحث رقم 1 فى العالم هو جوجل للبحث, بالطبع نحن جمعا نعرف ذلك جيدا. كل صاحب بزنيس او موقع يحاول الحصول على أفضل النتائج البحث الأفضل من جوجل. ولكن تذكر جوجل رقم 1 لأنة يحتوى على اساسيات تحقيق أعلى ترتيب فى نتائج البحث "جوجل اورجنك", انت\انتى تحتاج للعمل الشاق فضلا عن الأعمال الأخرى مثل الأعمال المنزلية . هنا أجد نفسى من الضرورة ان اتكلم عن 6 عوامل المؤثر فى النتائج البحثية المرتبة فى "جوجل اورجنك" و أعلى النتائج البحثية. 
لو انتى\انت اتبعت عوامل يجب ان تحقق أعلى النتائج البحثية فى محرك البحث جوجل. قبل ان ابدأ اسمحوا لى ان اوضح بعض الاشياء لكم اعمل دائما على وصايا جوجل "القبعة السوداء للSEO" احرص على هذا دائما

6 عوامل زيادة ترتيبك فى محرك البحث جوجل :


العامل الأول :اسم الدومين - مهم جدا 


اختيار اسم الدومين السليم الذي يتماشى مع مكانة الخاصة بك مهم جدا لأن جوجل سوف ينظر في الكلمة الرئيسية الخاصة بأسم نطاق حساب التصنيف العالمي، بينما البحث. لذلك هذا هو الشيء الأعلى أولوية تحتاج دائما أن نتذكر هو اختيار عنوان مناسب وهو ما يعكس مكانة الخاصة بك.

وليس فقط اسم الدومين الخاص بك، وأيضا تحتاج إلى الحفاظ على الهيكل السليم وURL أثناء كتابة المحتوى إلى موقع الويب الخاص بك، فإنك تحتاج إلى استخدام النص عنوان مناسب مع الكلمات الرئيسية.


مثال :-  خدمات جوجل للتسويق الالكترونى و سيو 
Google.com\ Services\ Google - Services - eMarketing - SEO
هذا يزيد من كثافة الكلمة "Keyword Density" و هذا عامل الأول لتحقيق مكانة جيدة 



العامل الثانى : الكلمات الرئيسية فى "TITLE tag" و " HTML heading tags H1 to H6



هذا ايضا عامل مهم آخر وهو الآثار تصنيفات بحثك ، أثناء كتابة المحتوى الخاص بك على الأقل في الفقرة الأولى من كتابة الكلمات الرئيسية الهامة في البداية ، وإذا أمكن استخدام الكلمة الهامة في بداية تاج العنوان. وسوف يساعد هذا بوت جوجل لفهم المحتوى الخاص بك بسرعة.


HTML heading tags H1 to H6



استخدام هيدر تاج يعطى المزيد من عرض المحتوى ليستطيع محرك البحث ان يستخدم كلماتك الرئيسية و ايضا مهمة لجوجل بوت.



العامل الثالث : وصف الصور - ALT text as long as you also describe the image :

باستخدام النص ALT للصور ما هو إلا بوصف أو تعريف عن صورك وخطوة مهمة جدا و content.This أيضا خطوة ضرورية للغاية لأنه إذا لم تكن تريد استخدام نص ALT للصور ، وسوف يكون موقعك لا المصادق عليها في التحقق من صحة W3C . ذلك أيضا عامل معاقبة تصنيفات "البحث الاورجنك".

العامل الرابع : جودة المحتوى على صفحة الفهرسة الخاص بك. في محاولة لجعل طول الصفحة الرئيسية الخاصة بك على الأقل 300 كلمة، مع ذلك ، لا نخفي شيئا عن أعين الزوار "(مهم جدا!) :


استخدام محتوى جديد وجودة عالية يساعد على الفهرسة الخاص بك على صفحة مهم جدا لأن محركات البحث تهتم بمحتوى جديد والجودة ، وأيضا التأكد من أن النص يجب أن يكون لديك رسالة خاصة إلى ما لا يقل عن 300 كلمة، من أجل تحقيق هذا الرجاء عدم استخدام أي أسلوب الاختباء.

العامل الخامس : الروابط النصية "Link text"



ومعظمنا استخدام الارتباطات التشعبية "Hyperlinks" إلى مواقع أخرى، بينما تصف حول بعض الأحوال أو تقديم معلومات عن بعض في موقع آخر. ولكن إذا كنت تعرف كيفية استخدام هذه الارتباطات التشعبية بالنسبة لك ، ثم يمكنك أن تفعل شيئا أكثر لموقعك. لأنه في حين كتابة ارتباط تشعبي "Hyperlink" أو outbound دائما استخدام  Anchor tags or Anchor text. لذلك فان هذه  Anchor text تساعد أيضا مؤشر صفحتك في أعلى نتائج البحث.


العامل السادس : استخدام "Bold" لبعض الكلمات الرئيسية "البحثية"


تستخدم للكلمات الرئيسية الهامة .


هذة كانت هى 6 عوامل لترتيب افضل فى محرك البحث جوجل و بأسلوب SEO Organic 


بقلم : عمار المصرى

ليست هناك تعليقات: