بحث هذه المدونة الإلكترونية

الاثنين، 31 يوليو 2017

نصائح تسويقية

سلسلة دروس Cpa : نصائح غير تقليدية لـ حملة CPA ناجحة

ضع هذه القاعدة نُصب عينيك حملة cpa  ناجحة تعني ربح جيد، فعند المحاولة لتحسين آداء عملية الربح مقابل التفاعل التي تعني بالانجليزية “Cost Per Action “CPA عليك أن تقرأ هذا المقال وتُنفِذ النصائح التي به مرارًا وتكرارً.

للحصول على حملة cpa  ناجحة عليك إختيار شركة جيدة وحدد أهم عروض البيع والأكثر ربحاً، واستخدم العروض التي لا تتطلب الكثير من الوقت أو الجهد، فوضع أولويات للتأكد من الاحصاءات ومعرفة العرض يستحق الجهد وهذه المعلومة التي ربما تعرفها مسبقاً، وفيما يلي أهم الأساليب الغير تقليدية التي من المؤكد ستوفر لك الوقت والجهد للحصول على حملة الـ cpa  الأكثر فائدة لك:
السرعة في اختيار الحملة:
ربما يساعدك مدير شبكة الأفيليت الخاصة بـ الـcpa  التي تعمل بها في تحسين الحملات الخاصة بك لتصل إلى حملة Cpa ناجحة بصورة كاملة، لذلك عليك أن تتعرف على هذا الشخص معرفة شخصية وأن تتعلم من عقله إذا كان رجل أو عقلها إذا كانت أنثى إن سمحوا بذلك، فهؤلاء المديرين يعرفون ما يتم بيعه ومالا يتم بيعه ويعرفون المعلومات الهامة التي تحتاجها والأمر يبدأ برسالة صداقة بسيطة ترحب بهم ثم تنشأ العلاقة المهنية.
بالاضافة إلى التواصل عبر البريد الإلكتروني، عليك أن تولي اهتمام برسائل البريد الإلكتروني التي ترسلها الشبكة لو كان ذلك متحاً، فربما تشمل معلومات لا تُقدر بثمن عن أحدث العروض وقصص النجاح والنصائح الهامة لتحسين حملات الـ Cpa  ، فالشركة من مصلحتها أن تنجح وكذلك ينجح مدير الافيليت الخاص بك، لذلك استخدم هذه الميزة لطرح الأسئلة والتنقيب عن أي معلومات يمكنك عن طريقها الوصول إلى أهداف حملة الـ cpa  ناجحة.
الاستعانة بالمصادر الخارجية:
من الشائع لشركات أفيليت cpa  أنها تريد فعل كل شيء بنفسها، لكن لماذا تفعل ذلك في حين يقوم الآخرون بهذا العمل بدلاً منهم، فالمصادر الخارجية يمكنها أن تكون منصات لحملة الـ cpa الخاصة بك مثل Elanc و Odesk فهي مواقع هامة جداً يمكن أن تختصر بهما وقتك وتكون قادراً على الاستفادة من قدرات الخبراء لجعل ارباح حملة الـ cpa الخاصة بك جيدة.
وكما يقول المثل الشائع “مَن يعرف كُل شيء، ليس متخصصا ًفي أي شيء” وبدلاً من أن تقوم بكتابة أكواد موقعك الخاص من الأفضل أن تستأجر أحد الأشخاص يقوم بكتابتها بدلاً منك، فمصمم الجرافيك يستطيع أن يقوم بتطوير موقعك ووضع اللمسات الجمالية فيه، ويمكن أن يقوم أحد المحررين الفري لانسر بكتابة المقالات التي تريد كتابتها، وكذلك يمكن أن يقوم خبراء السيو بتدبر أمور محركات البحث، وكل ما عليك فعله هو الجلوس والإشراف على كل ذلك وإدارة حملة الـ cpa  الخاصة بك وبالطبع يتم التعويل على المال الذي لديك.
وسواء استأجرت مصادر خارجية من فري لانسر واحد أو فريق كامل فهذا سينعكس معك على الوقت ويوفر عليك الكثير.
استعن بالفيديو التسويقي
لكي تقوم بـ حملة Cpa ناجحة عليك أن تستخدم مقطع فيديو تسويقي رائع والتأكد من أنه سيكون واسع الإنتشار عبر موقع يوتيوب، وقد تبدو هذه مهمة صعبة لكن عليك أن تبدأ وتنسى الكسل استأجر كاميرا واستخدم الفكاهة والمؤثرات الصوتية الجيدة التي من شأنها أن تترك انطباعاً في أذهان المشاهدين والتي ستجعلهم يفكرون في الفيديو الخاص بك بالتأكيد.
تحسين اعلانات الـ ppc التنافسية
لو لديك ميزانية جيدة وبدأت بحملة Cpa إعلانية باستخدام اعلان الدفع لكل نقرة، فلا تبدأ من الصفر، عليك أن تعثر على إعلانات المنافسين من خلال البحث عن الاعلانات ذات صلة واستعارة الألفاظ التي يستخدموها للوصول إلى دقة استهداف اعلانات الدفع مقابل النقر بل والمواقع التي ينشرون عليها أيضاً.
التحليلات والاختبارات
ربما سمعت عن هذه النصيحة من قبل لكن لا مناص من تكرارها.. عليك الاهتمام بتحليل الاحصاءات واختبار كل جانب من جوانب حملتك للعثور على مواطن القوة والضعف من حملتك وكذلك مدى تفاعل الزوار.
فعلى سبيل المثال برنامج google analytics  لديه ميزة تسمح لك بمعرفة الصفحات التي تحوز على إعجاب زوارك بالفعل وعددهم وإذا لاحظت أن الزوار يغادرون في منتصف الطريق قبل أن يحصلون على فرصة مشاهدة عرض الـ cpa الخاصة بك فعليك وضع اختبار للمحتوى بنقله إلى النصف الأخير من الصفحة الخاصة بك حتى تتم زيادة التحويلات.
على سبيل المثال قم باختبار عروض الـ cpa  التي تعمل عليها والصفحات المستهدفة، ولون تلك الصفحات وعناوين المحتوى بل حتى أساليب الدعاية للقيام بعملية، وإن لم تقم بهذا الاختبار لن تعرف مطلقاً إذا ما كانت حملة cpa  الخاصة بك تحقق الهدف المنشود منها أم لا.
لذلك حينما تريد حملة cpa  ناجحة فعليك أن تعرف أن هناك قبول لعروضك من خلال الموقع الذي قمت بإنشاءه، وحان الوقت لممارسة هذه النصائح الغير تقليدية والتي نعيد تلخيصها في النقاط التالية:

1- تعرف على مدير الشركة أو الشبكة التي تعمل بها.
2- استخدم خبراء من مصادر خارجية للعمل وإعطاءهم أجر.
3- ضع فيديو دعائي لعرضك على يوتيوب.
4- قم بالتعرف على اعلانات الدفع مقابل النقر المنافسة لإعلانك لتحسين حملتك.
5- قم بدراسة بياناتك التحليلة واختبرهاوقم بتعديلها وفقاً للنتائج.



ليست هناك تعليقات: