15 مقولة من خبراء التسويق في العالم قد تلهمك في إدارة أعمالك
في عالم التسويق المتجدد دائماً، علي اصحاب الاعمال الاستعانة بخبرات السابقين ونصائح خبراء تسويق الأعمال لإثراء خبراتهم الشخصية ولإضافة معارف جديدة ومواكبة للعصر. ومن هذا المنطلق، جمعت لكمفاديكوم أشهر 15 مقولة في عالم التسويق من فم أهم خبراء التسويق بشكل عام والتسويق الالكترونيبشكل خاص نعرضها فيما يأتي:
يمكنك أن تتعلم التسويق في يوم، لكنك ستقضي حياتك كلها كي تتقنه
فيليب كوتلر، بروفيسور التسويق الدولي الأمريكي
جوجل يحب العلامات التجارية الشهيرة. اصنع لنفسك واحدة!
ديف نايلور، مؤسس وكالة تسويق الكترونى رائدة ببريطانيا
الإعـلان لا يـصـنـع ميـزة للمـنـتـج، إنـه فـقـط وسـيـلـة لإعـلام الـنـاس بـهـا
بيل بيرنباخ، المدير الإبداعي في وكالة دويل
دع الآخرين يشعرون بأن الفكرة فكرتهم
ديل كارنيجي، مؤلف أمريكي
يجب أن تجعل المنتج نفسّه مشوّق وليس فقط ان يكون الاعلان مختلف
روسر ريفز، رائد الاعلان التلفزيوني
لم يفت الأوان ابداً للتعلم
مالكولم فوربس، رجل أعمال أمريكي وصاحب مجلة فوربس
الأسواق بصفة عامة غير متوقعة، ولهذا يجب أن يكون لدى الفرد سيناريوهات مختلفة
جورج سوروس، رجل أعمال ومستثمر أمريكي
في عالم التسويقاليوم فإنه من المهم جدا أن تكون حاضرا، ذو صلة و أن تضيف قيمة
نيك بيسبيس، نائب رئيس التسويق في لينكد ان
لا تخف من التفكير الإبداعي وإجراء التجارب مع نشاطاتك التسويقية
مايك فولب، الرئيس التنفيذي لوكالة تسويق رائدة
أفضل التسويق هو الذي لا تشعر كأنه تسويقا
توم فيشبورن، مؤسس وكالة محتوى تسويقي
التسويق الجيد يجعل الشركة تبدو ذكية بينما التسويق الرائع يجعل المستهلك يشعر ذكيا!
جو شيرنوف، نائب الرئيس لقسم التسويق لوكالة عالمية
هدف التسويق هو جعل الزبائن يعرفوك يحبونك ويثقون بك
تيم ويليامز، مؤلف ومقدم لأشهر مؤتمرات التسويق في العالم
تحدث إلى زبائنك بلغتهم وتكلم عن الأشياء التي بقلوبهم
جوناثان ليستر، مدير المبيعات في لينكد ان
اجعلها بسيطة، اجعلها سهلة التذكر، اجعلها تدعو من يراها لتأملها، اجعلها متعة عند القراءة
ليو برنت، مدير إعلانات امريكي
تعامل مع حالات الرفض التي تتلقاها من زبائنك كطلبات منهم لمزيد من المعلومات
بريان تراسي، مستشار وكاتب ومحاضر كندي عالمي