الرئيسيةالتكنولوجيا التسويق الإلكتروني : لماذا أصبح التسويق عبر الإنترنت مهمًا ؟ اصبح التسويق الإلكتروني في الفترة الأخيرة منافس قوي لوسائل الدعاية والإعلان .. ترى لماذا ؟ وما سر انجذاب غالبية المستثمرين إليه ؟ التكنولوجيا بواسطة محمود حسين آخر تحديث يناير 16, 2017 0 شارك التسويق الإلكتروني هو مصطلح مستحدث ظهر مواكباً لانتشار الإنترنت وتضاعف عدد مستخدميه، ومع ظهور مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيس بوك وتويتر وتحقيقها لذلك الانتشار السريع حول العالم زادت نسبة الإقبال على هذا النمط التسويقي، حتى إن واحدة من كبرى شركات إنتاج المياه الغازية في مصر أعلنت إلغاء تعاقداتها مع الوكالات الإعلانية والاعتماد في حملاتها الترويجية على التسويق الإلكتروني مميزات التسويق الإلكتروني : انتشار التسويق الالكتروني بهذه الدرجة واتجاه أغلب المستثمرين للاعتماد عليه لم يأت من فراغ، بل هو نتاج العديد من المزايا التي يتضمنها ذلك الأسلوب في التسويق ومن أهمها التالي: الأقل تكلفة : من أهم مزايا التسويق الإلكتروني والتي كانت سبب مباشر في زيادة اعتماد الممولين عليه، هو إن تكلفته منخفضة بنسبة كبيرة مقارنة بوسائل الدعاية والإعلان التقليدية، وذلك لإن الدعاية التقليدية تعتمد في ترويج السلعة على استخدام وسائل الإعلام مثل قنوات التلفاز ومحطات الإذاعة والجرائد والمجلات وما إلى ذلك، وبالتأكيد هذه الجهات تتقاضى مقابل مادي مرتفع للإعلان عن المنتجات من خلالها، بينما التسويق الإلكتروني يعتمد على الإنترنت بصفة عامة وعلى مواقع التواصل الاجتماعي بصفة خاصة والتي تتقاضى مقابل أقل بنسبة كبيرة. إعلانات
��� ������ ����� �� ���� ����� : التسويق الإلكتروني : لماذا أصبح التسويق عبر الإنترنت مهمًا ؟ https://www.limaza.com/?p=4283
��� ������ ����� �� ���� ����� : التسويق الإلكتروني : لماذا أصبح التسويق عبر الإنترنت مهمًا ؟ https://www.limaza.com/?p=4283
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق