بحث هذه المدونة الإلكترونية

الأحد، 18 يونيو 2017

كتب في التسويق الالكتروني


أقدم لكم في هذه التدوينة ثلاثة من أفضل كتب التسويق الالكتروني التي تلمس جوانب مختلفة في هذا المجال، ولأن الانترنت يحتوي علي عدد كبير من هذه الكتب فقد استخدمت في اختياري كتب التسويق الالكتروني PDF معايير لضمان جودة المحتوي ومنها جهة النشر أو اسم الكاتب.
تم تحديث هذه القائمة وإضافة كتابي الجديد حول منهجية التسويق الوارد باللغة العربية أتمني أن ينال إعجابك.
القائمة التالية تحتوي علي بعض كتب التسويق الالكتروني PDFالتي تم تأليفها باللغة الإنجليزية أيضا، ولأن مؤلفات علم التسويق  الالكتروني لا تزال في المراحل الإبتدائية في المجتمع العربي فقد اخترت أن تكون بعض هذه الكتب باللغة الإنجليزية أيضا وذلك لحصول المنفعة للقاريء.
[convertkit form=4859704]
  • كتاب التسويق الالكتروني PDF (منهجية التسويق الوارد)

قمت بتجهيز هذا الكتاب باللغة العربية وهو يعد إضافة وتحديث جديد لهذه القائمة، يبحث الكتاب في أساسيات التسويق الوارد من الناجية المنهجية وكيف يمكن للشركات تسخير هذا النوع من التسويق الحديث في جلب العملاء عبر الانترنت وتحويل الزوار إلي زبائن فعليين.
  • كتاب التسويق الالكتروني PDF (مقدمة في مدونات الأعمال)

يعتبر التدوين عنصر أساسي من عناصر التسويق الالكتروني بداخل المؤسسات الناجحة وخير مثال في هذا السياق هو شركة HubSpot والتي تهتم بالتسويق الالكتروني من خلال تسويق المحتوي بجانب عدة عناصر أخري تقدمها الشركة لزبائنها عبر خدمات الInbound Marketing.
هذا الكتاب من تأليف مديرة التسويق الداخلي Magdalena Georgieva لدي HubSpot
التسويق الاكتروني pdf
  • كتاب التسويق الالكتروني PDF (قواعد السلطة)

يناقش Brian Clark في هذا الكتاب القواعد الأساسية في التسويق الالكتروني التي تتيح لموقعك الحصول علي سلطة عالية في محركات البحث الأمر الذي ينتج عنه ظهور موقعك في الصفحات الأولي علي محركات البحث.
يعد Brian Clark مؤسس الموقع الشهير CopyBlogger والذي يعتبر قبلة لملايين المسوقيين الباحثين عن أفكار ابتكارية جديدة في التسويق الالكتروني وخاصة تسويق المحتوي.
التسويق الالكتروني pdf
  • كتاب التسويق الالكتروني PDf (الدليل الشامل لتهيئة محركات البحث)

هذا الكتاب من منشورات وكالة التسويق الالكتروني Single Grainوالذي ستحتاج لتفريغ بعض الوقت حتي يمكنك مطالعته بتمعن، ولكن إذا عرفت أن Single Grain لديها عملاء من وزن YahooLinkedInSony فسيتحتم عليك استثمار وقتك في قراءة هذا الكتاب القيم.
يعد تهيئة المواقع لمحركات البحث أحد الجوانب التي يتجه نحوها التسويق الالكتروني هذا العام والتي يتوجب علي الجميع فهم حتي القليل منها لتحسين حظوظهم في نيل المواقع المتقدمة في نتائج محركات البحث.
التسويق الالكتروني pdf
[convertkit form=4859704]
التسويق الالكتروني يتطور باستمراروبشكل أسرع من أن يمكننا متابعته ولذلك يتوجب علي المسوق المحترفالاستمرار في مطالعة كل ماهو جديد في هذا المجال والحرص علي مطالعة الكتب التي تعتني به.
إذا أعجبتك هذه الكتب فيمكنك مشاركة أفكارك من خلال التعليق بالأسفل، إذا أردت قائمة بعدة كتب أخري أو تبحث عن كتاب ولم تجده فيمكنك كتابة اسمه بالأسفل وسوف أقوم بالبحث عنه أو ربما أحد القراء سيساعدك أيضا

ليست هناك تعليقات: