بحث هذه المدونة الإلكترونية

الخميس، 29 مارس 2018

موقع المدرب طارق حسني

طارق حسنى


 وصف البرنامج
التسويق الإلكترونييعتبر التسويق الإلكتروني من أكثر وسائل التسويق فاعليه وأقلها تكلفه.كما أنه يفتح الباب للكثير من فرص العمل ويخلق مجالات جديدة للاستثمار.وقد تعددت الكتب التي تتحدث عن التسويق الإلكتروني ولكن بشكل نظري. لذلك تم تصميم هذا البرنامج لكي يكون بمثابه ورشه عمل تبدأ فور بدء البرنامج لتأخذ بيد المتدرب خطوة بخطوة بأسلوب عملي تفاعلي وتنتهي بخروج المتدرب وقد أنجز مشروع متكامل العناصر ليبدأ العمل به فوراٌ مستخدماٌ آليات التسويق الإلكتروني وفنونه في تغيير وتطوير أسلوب عمله.
أهداف البرنامج
في نهاية البرنامج يكون المتدرب قادر علي :
 التفكير بإيجابية والبدء في عمل مشروع يبدأ العمل به أثناء وبعد البرنامج
 التعرف علي طرق وأساليب التسويق الإلكتروني وانتقاء المناسب منها
 إستبدال الطرق التقليدية بالطرق الحديثة في التسويق والترويج للمنتجات والخدمات
 التأهيل والتدريب علي أن يكون المتدرب هو العقل المدبر للمؤسسات وتغيير الأفكار القديمة ونبذ معوقات التفكير الإبداعي.
 مساعدة المؤسسات علي حل مشكلات التسويق بأرخص الاساليب الفعالة.
محتوى البرنامج
 المدونات ( وسيلة مجانية للربح ).
 التسويق بإستخدام محركات البحث.
 علم الـ Search Engine Optimization SEO ومدي اهميته.
 On Page SEO & Off Page SEO
 تحليل موقعك بواسطة (Google Analytics ) وتحسينه بإستمرار.
 التسويق عبر مواقع الإعلانات المجانية ( Classified ads )
 التسويق عبر المنتديات ( Forums Marketing )
 التسويق بإستخدام الصور ( Photo Marketing)
 التسويق بإستخدام مواقع رفع الملفات وشرح مواقع ( 4 shared)
 التسويق عبر الفيديو ( Video Marketing )
 التسويق عن طريق المواقع الإجتماعية ( Facebook)
 التسويق عن طريق الإيميل ( E-Mail Marketing )
 التسويق عن طريق الطرق المدفوعه ( google Adwords – facebook CPC)
مدة التدريب
 عدد الساعات :24 ساعة
 المحاضره : 4 ساعات
 عدد المحاضرات : 6 محاضرات
 الايام : 3 أيام اسبوعيا
 مدة الدورة: اسبوعين
حمل محتوي الدورةاحجز مقعدك الآن
تعرف علي المحاضردورات التسويق الالكترونيدورة التسويق الإلكتروني
© جميع الحقوق محفوظة لطارق حسنى

الأربعاء، 28 مارس 2018

تعريف التسويق الالكتروني








Untitled-1.pngتعريف التسويق الالكتروني = التسويق عبر الانترنت

يمكن تعريف التسويق الالكتروني ببساطة على أنه استخدام الانترنت في الترويج لمنتجاتك أو خدماتك والإعلان عنها بهدف الوصول إلى فئة معينة ومحددة من العملاء الذين تقوم بتقديم هذه الخدمات والمنتجات لهم.
فقد أصبح التسويق الالكتروني من أهم أدوات الإعلان والترويج للخدمات والمنتجات لما يتميز به من ضمان الوصول إلى أكبر عدد ممكن من الجمهور المستهدف والمحدد سلفاً من حيث الفئة العمرية أو النوع أو حتى التواجد داخل منطقة جغرافية معينة مما ينعكس بالإيجاب وبشكل كبير وفعال على زيادة حجم التعامل على منتجاتك وخدماتك وكذلك الحصول على أكبر عدد ممكن من العملاء وبالتالي زيادة في معدل المبيعات والأرباح، كنتيجة مباشرة لعملية التسويق الالكتروني التي قمت بها.
إن التسويق الالكتروني يعتبر الأداة الأكثر فاعلية والأقل تكلفة مقارنة بطرق الإعلان التقليدية، فمثلاً عند قيامك بتنفيذ حملة إعلانية على جوجل لمدة شهر متواصل سيكلفك الأمر ما يقرب من نسبة 1% من تكلفة تنفيذ نفس الحملة ولكن من خلال الصحف والمجلات أو حتى الراديو والتلفزيون بالإضافة إلى وصولك إلى أكبر عدد ممكن من العملاء المهتمين بمنتجاتك أو خدماتك بما ينعكس ايجابا على حجم مبيعاتك.
من أهم مميزات التسويق الالكتروني هو تحكمك الكامل في كيفية الإعلان وصيغته ووقت ظهوره بما يضمن لك تحقيق أفضل استفادة من الحملة الإعلانية الموجهة إلى عملائك المستهدفين وبما يوفر لك الضمان الكامل بأنك لن تدفع أموالك بدون الحصول على العائد الذي تنتظره من هذه الحملة الإعلانية.
وإليكم أهم النقاط التى يوفرها موقعنا الإلكتروني :
1- التسويق الكلاسيكي قواعد وأسس.
2- الفرق بين التسويق الإلكتروني والتسويق الكلاسيكي.
3- ماهي مراحل التسويق الإلكتروني الفعال وماهو المزيج التسويقي الإلكتروني.
4- النجاح مع الفيس بوك فى الخمس مكونات الأساسية للموقع , وكيف تجعل الفيس بوك شركة تسويق إلكتروني لأي منتج أو سلعة أو خدمة.
5- التدريب على كيفية عمل إعلانات الفيس بوك المدفوعة وكيفية تحديد استهداف فعال فيها.
6- جوجل بلس واسراره و كيفية استخدامه والتعامل معه تسويقيا باحترافية .
7- تويتر الموقع الشهير الغامض للكثيرين وكيفية استخدامه تسويقيا.
8- اليوتيوب وسر جذب العملاء منه وكيفية عمل قناة تسويقية عليه والتدريب على كيفية نشرها.
9- موقع لينكد ان ماهو وكيفية استكمال الملف الشخصى الخاص بك واهميته وكيفية القيام بالتسويق عليه.
10- كيف تصمم إعلان جذاب على جوجل أدوورد وتحدد الكلمات المستهدفة لكل فئة على حده وبأقل تكلفة ممكنة.
11- الاعلان المدفوع على Linked In من خلال شرح جدوى الاعلان ومميزاته وكيفية تحديد الشريحة المستهدفة.
12- كيف تقوم بعمل مدونة احترافية وتركيب استايل عليها لتصبح مثل الموقع تماماً.
13- كيف تسجل موقعك فى أدلة المواقع وخاصة دليل ديموز العالمي.
14- التدريب على عمل الإعلانات على مواقع الإعلانات وكيف يكون إعلانك مميزاً وملفتاً.
15- التدريب على عمل الإعلانات بالمنتديات وكيف تتفادى حذف الإعلان من أي منتدى.
16- التسويق عن طريق الإيميلات وكيفية الحصول على إيميلات مستهدفة وفعالة.
17- كيفية عمل المقال التسويقي واختيار عنوان جذاب للعملاء.
18- التدريب على جمع البيانات المستهدفة ومخاطبة العملاء من خلالها.