بحث هذه المدونة الإلكترونية

الأربعاء، 2 أغسطس 2017

دروس بالتسويق الالكتروني


الرعاة


فرص التسويق الالكتروني

الرئيسية / انترنت / بحث عن التسويق الإلكتروني بحث عن التسويق الإلكتروني بواسطة: سميحة ناصر خليف - آخر تحديث: ٠٧:١٧ ، ٢٩ ديسمبر ٢٠١٥ ذات صلة هل التسويق الإلكتروني هو المستقبل الآن أفضل طرق التسويق محتويات ١ التسويق الإلكتروني ٢ عناصر وأدوات التسويق الإلكتروني ٣ فرص وتحديات التسويق الإلكتروني ٤ مزايا التسويق الإلكتروني التسويق الإلكتروني نظراً لتطور العالم وتطور أساليب عيشه، أصبح هناك ما يعرف بالتسويق عبر الإنترنت، وكانوا يعتمدون قديماً على ترويج السلعة وتسويقها على أرض الواقع وجهاً لوجه، أما اليوم فهم يروجون للسلعة وتسوق عبر شبكات الإنترنت حول العالم كله وليس فقط على محيط معين، وأصبح التسويق عبر الشبكة العنكبوتية الإنترنت نوعاً من الأساليب الجديدة في عالم التسويق والبيع، فهناك عدة مواقع تهتم في ترويج وتسويق السلع والمنتجات، عبر شبكة الإنترنت والأجهزة الرقمية والهواتف المحمولة دون الحاجة إلى أوراق، وتعتمد طرق نجاح التسويق على خبرة موظف التسويق، والميزانية المالية المحددة، وطرق التسويق المتبعة. إعلان inRead invented by Teads عناصر وأدوات التسويق الإلكتروني تتلخص عناصر التسويق الإلكتروني في المنتج وتمييزه، والسعر المطلوب، والمجتمع المستهدف، وكيفية التوزيع والترويج، وعمليات الاتصال والتسليم، أما عملية التسويق الإلكترونية تحتاج العديد من الأدوات لتجعل التسويق ذا فعالية ناجحة، وهذه الأدوات تتمثل في محركات البحث الإلكترونية لعرض المنتج، والمواقع الاجتماعية لترويج المنتج، ومواقع اليوتيوب التي تشرح المنتج بالتفصيل وكيفية عملية الشراء والتواصل، وبرنامج التسويق الذي يعرض مواصفات المنتج الكاملة، والبريد الإلكتروني للتواصل بين موظف التسويق والعميل، وعمل الدعاية الإلكترونية لعرض المنتج بطريقة ملفتة للعميل. فرص وتحديات التسويق الإلكتروني أدى التطور الذي قلب العالم بتكنولوجيته والذي جعل العالم بتطوره عبارة عن قرية صغيرة جداً، إلى توفير الفرص والتحديات أمام موظفي التسويق التي من أهمها: توفير الوقت والجهد لدى كثير من موظفو التسويق والعملاء. التقليل من العوائق الموضوعة أمام الطرفين البائع والمشتري، حيث يشتري الشخص سلعته بالمواصفات التي يريدها دون السفر أو الخروج من عمله. أخذ وقت أكبر في التحدث مع العميل، وتفويضهم. استخدام التكنولوجيا والاهتمام بها. توفير فرص عمل كثيرة لأيدٍ عاملة، كما تساهم في خلق الوظائف لذوي الاحتياجات الخاصة المتعلمين. توفير القيمة المضافة على السلعة. التخلص من دور موظف التسويق التقليدي الذي يعاني كثيراً من رفض الناس التعامل معه. مزايا التسويق الإلكتروني يتسمُ كل شيء جديد بأنه سلاحٌ ذو حدين، فله حسنات وله سلبيات، ومزاياه وعيوبه تتلخص في: التفاعل يبقى متواصلاً ومفتوحاً في أي وقت. ربح ثقة العملاء، والحصول على عدد كبير منهم. تحقيق ربح ذي سقف عالٍ. الشروط القانونية لسهولة عملية البيع والشراء في مواقع التسويق الإلكترونية. حماية معلومات وحسابات الزبائن، وللزبائن حق في الوصول إلى معلوماتهم لتعديلها وحذفها. سهولة الحصول على السلعة المراد شراؤها عبر شبكات الإنترنت، متخطياً الزمان والمكان. تسويق السلعة يكون مفتوحاً لجميع الشركات مهما كان دخلها كبيراً أو متوسطاً أو صغيراً. آليات وطرق التسويق الإلكتروني ذات تكلفة منخفضة. القدرة على تحديد نقاط القوة والضعف في عمليات تسويقهم.

إقرأ المزيد على موضوع.كوم:http://mawdoo3.com/%D8%A8%D8%AD%D8%AB_%D8%B9%D9%86_%D8%A7%D9%84%D8%AA%D8%B3%D9%88%D9%8A%D9%82_%D8%A7%D9%84%D8%A5%D9%84%D9%83%D8%AA%D8%B1%D9%88%D9%86%D9%8A

دورة تسويق الكتروني مقترحة

جميع الحقوق محفوظة لأ كادمية تيبو العلمية 2016
صنع بكل الحب  في بيانات
تيبو

الثلاثاء، 1 أغسطس 2017

مهارات التسويق الالكتروني

مهارات التسويق الالكتروني

سلسلة دروس مهارات التسويق الالكتروني الدرس الاول

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته احبتي في الله كماعودناكم دائما في مدونتناعلى
الاخبار الجديدة و الحصرية اليوم نقدم لكم سلسلة كاملة من الدروس الخاصة بالتسويق
الالكتروني من تقديم الدكتور رواض السعافيين عندما يريد اي شخص ترويج منتجه 
بنفسه يحتاج الى معرفة كافة ادوات التسويق الالكتروني وكل اساسيات بناء الخطط
التسويقية ستجدون كل هذا واكثر في هذه الدورة انشاء الله مقسمة الى دروس 
سلسلة دروس مهارات التسويق الالكتروني الدرس الاول



كل منا يبحث باستمرار عن أفضل الطرق التي يمكن من خلالها تحقيق مبيعات أكثر لمنتجاته سواء كانت هذه المنتجات ملموسة او غير ملموسة كالمنتجات الإلكترونية ولكن البعض منا يصبح ماهرا في ذلك والبعض الآخر ما زال يحاول الوصول إلى أفضل الطرق والتي تحقق فعليا نتائج جيده, وهنا سنختصر في هذا الشرح على أول مهارات التسويق . أهم عنصر في عملية التسويق الإلكتروني أن تستطيع الوصول إلى المشتريين المعنيين بشراء خدماتك او منتجاتك, ولتصل إلى تلك الفئة يجب عليك أن تظهر لهم بشخصك الحقيقي كي تستطيع كسب ثقتهم وبالتالي ستفتح لك أبواب التواصل معهم وعرض خدماتك أو منتجاتك بطرق ذكية تحقق لك مبيعات مؤكدة وهذا الجزء الرئيسي الذي يجهله الكثيرون في عالم التسويق الإلكتروني فبطبيعة الحال لن تحقق أي مبيعات إن كنت تخفي شخصك وعلى الأغلب سيتم تجاهل عرضك بكل سهولة .. مواقع التواصل الأجتماعي هي أحد اهم عناصر التسويق الإلكتروني وإن لم تكن أفضل من غيرها, وأول خطوة يجب عليك القيام بها هي الإشتراك في تلك المواقع والبدء بتنسيق ملفك الشخصي وإظهار نفسك بشكل حقيقي وأيضا قم بتجهيز حسابك بكل ما تحتاجه من أدوات مقروءة أو مسموعة كي تستطيع جذب أكبر عدد ممكن من المعنيين في هذا المجال, وأهم هذه المواقع هي :
والعديد من البرامج الأخرى التي تستطيع من خلالها الوصول إلى أكبر عدد ممكن من المعنيين بشراء خدمات كالتي تروج لها, والأهم في تلك البرامج كما قلنا هو إظهار شخصك على حقيقتك بالصورة والصوت والمعلومات الكاملة التي تصفك . يتبع سلسلة شروحات في مهارات التسويق .