بحث هذه المدونة الإلكترونية

الأربعاء، 11 ديسمبر 2013

افتراضي تعريف التسويق الالكتروني وأنواع أدوات التسويق

افتراضي تعريف التسويق الالكتروني وأنواع أدوات التسويق



تعريف التسويق الالكتروني

ان التسويق الالكتروني هو الجمع بين الخدمات والمعلومات من خلال الشبكة العنكبوتية, وعندما تصبح مسوقا الكترونيا ستتحمل مسؤولية جلب زوار الذين سيكونون في أمد قريب عملاء مستقبليين للشركة التي تلبي متطلباتهم اليومية عن طريق مجموعة مختلفة من اساليب التسويق الالكتروني.
أنواع أدوات التسويق الإلكتروني
البريد الإلكتروني:1
يعد البريد الإلكتروني من أبرز أدوات التواصل عبر الانترنيت,، فهو يتميزب عدة مزايا وقدرات تسويقية هائلة التي قد لا تجدها في أدوات التواصل الأخرى.
التسويق عبر محركات البحث:2
المهمة الأساسية للموقع الإلكتروني هو التشهير بخدمات ومنتجات الشركة وجذب اهتمام الزوار لتحويلهم لزبنائها و عملائها مسستقبليين . من أهم المهام المنوطة بالمسوق الإلكتروني هي تطوير حركة المرور في الموقع. اليوم، جزء كبير من حركة المرور في الأنترنت تقوم بمساعدة محركات البحث التجارية كجوجل، ياهو وبينج. هذا لأنها تمثل الخيار الأول لتصفح الأنترنت
المواقع الإجتماعية:3
أصبحت وسائل الإعلان الإجتماعي متاحة للجميع. فاستفادت مجموعة من الشركات(شركة عبر الخليج لتقنية المعلومات)من استخدامها لتحسين تواصلها مع زبنائها الكرام أو لخدماتها ولمنتجاتها عموما، و بالتالي تصبح حركة المرور في موقعك الإلكتروني متطورة.

ليست هناك تعليقات: