بحث هذه المدونة الإلكترونية

الجمعة، 13 ديسمبر 2013

أدوات التسويق الإلكتروني — دليل مفيدة الحرة



أدوات التسويق الإلكتروني — دليل مفيدة الحرة


كما يمكنك البحث عن أدوات التسويق عبر البريد الإلكتروني المعلومات ذات الصلة أو غيرها من المعلومات عن أخبار التسويق الدولي أو قوالب البريد الإلكتروني والتسويق ، أن تأخذ وقتك لعرض المقالة أدناه. وسوف توفر لك نظرة منعشة فعلا الى معلومات التسويق الإلكتروني الأدوات التي تحتاجها. وسوف يمر بعد ذلك أيضا أن تكون أكثر اطلاعا على معلومات في بعض بصلة إلى البريد الإلكتروني أدوات التسويق ، مثل شركات التسويق العقاري الحقيقي أو قوائم مستهدفة من ذلك.
كما يمكنك أن تذهب نحو وضع خطة لتشجيع المشاريع التجارية الخاصة بك على الشبكة (أو ، لهذه المسألة ، لمشروع موجود في العالم من الطوب والهاون) سوف تحتاج إلى التأكد من أن تأخذ بعين الاعتبار جميع البدائل الخاصة بك الترويجية. في هذا الصدد ، سوف ترغب في النظر بصراحة قيمة الترويج الإلكتروني المباشر.
تسببت مؤخرا جوجل بيج دادي تحديثات الكثير من القلق على الانترنت مع العديد من المواقع فقدان أجزاء كبيرة من حجمها المعتاد لحركة المرور. نتيجة لذلك ، وقد وضعت العديد من أصحاب الموقع الأعلى الفائدة أكثر من ذلك بكثير في النصائح التي تغطي طرق غير محرك بحث على توليد حركة المرور ، مثل الترويج عبر البريد الالكتروني. تشعر أنها عادة ما تكون جيدة جدا ليكون في السيطرة الكاملة على كل شيء ، وعليه أن يقلق أبدا مرة أخرى حول التغييرات الخوارزمية في محركات البحث الرئيسية.
الخطوة الثانية المتوسطة التي كنت تريد أن تأخذ عندما يتعلق الأمر تستهدفها جهود الترويج البريد الالكتروني هو العمل من أجل كسر قائمة البريد الإلكتروني الرئيسي في محاريب المناسبة. نجاحك مع هذا النوع من البريد الالكتروني استهدفت تعزيز يعتمد كليا على قدرتك على تحديد مناسب أو استهداف الأسواق المتخصصة.
على عكس العديد من الناس هناك ، لا ننسى أنه حتى لو كان هذا المقال إلى البريد الإلكتروني ذات الصلة أدوات التسويق لا تغطي جميع أساسيات أردت ، يمكنك دائما أن تأخذ نظرة على أي من محركات البحث مثل غوغل أو ياهو بحث عن المزيد من البريد الإلكتروني أدوات التسويق المعلومات ذات الصلة.
تأكد من أن كنت لا البريد الالكتروني غير المرغوب الزبائن. لا البريد لهم مرتين في اليوم ، وإلا فإنهم سوف ينمو بالتعب وسوف فقط حذف أي بريد إلكتروني من أنت. مرة واحدة في الشهر يمكن أن يكون الفاصل جيدة لتلك التحديثات البريدية أو النشرات الإخبارية.
يجب توفير القاتل ، والمحتوى الفريد. يجب أن يكون المحتوى ذات الصلة إلى ما اختار المشترك الخاصة بك في لفي المقام الأول. على سبيل المثال ، إذا اختار المشترك الخاص من أجل الحصول على نصائح الاستثمار العقاري الحقيقي ، ولكن يمكنك البدء بإرسال له النصائح حول تعزيز الإنترنت ، ومن ثم فإن ذلك لم ينجح!
إنشاء البريد الإلكتروني الذي تريد إرساله. يجب إنشاء هذا البريد الإلكتروني واضعة في اعتبارها الهدف والهدف. كتابة رسائل البريد الإلكتروني قصيرة ودقيقة. استخدام لغة بسيطة ؛ جعلها خالية من الأخطاء النحوية والإملائية على حد سواء. جعله المهنية من خلال الكتابة في لهجة شخصية ولكن رجال الأعمال. تستهدف تعزيز البريد الالكتروني هو ممكن مع كتابة البريد الإلكتروني المستهدفة.
يسعى كثير من الناس على الانترنت للمقالات مماثلة لأدوات التسويق الالكتروني سعى أيضا عن مقالات حول خدمات البريد الإلكتروني ، الإنترنت الحوزة الحقيقي يقود ، والبريد الإلكتروني حتى البرامج القائمة.

ليست هناك تعليقات: