بحث هذه المدونة الإلكترونية

الأربعاء، 11 ديسمبر 2013

كيف تحقق أرباح افضل من موقعك بدون أدسنس


السلام عليكم و الصلاة و السلام على رسول الله .
صدقني أخي :) العمل من الإنترنت ليس محصورا على أدسنس فقط , بل على  الكثير من الطرق التي تعتبر أفضل منه في الكثير من النواحي :) .

http://www.dotcult.com/wordpress/wp-content/uploads/2011/09/money.jpeg

أرتبط مفهوم الربح من مواقعنا كأصحاب مواقع عرب بـ جوجل أدسنس .. لاشك بانه الاكثر ملائمة لمحتوي المواقع العربية لكنه ليس مناسباً لكل المواقع العربية … سواءً بسبب طبيعة المحتوي و تخصص الموقع او ضعف الارباح .. او خسارتك لحساب أدسنس الخاص بك و حصول موقعك على Ban .
اظن ان الآن هو الوقت المناسب لنتعرف على المزيد من الطرق لتحقيق ارباح أفضل من مواقعنا :

1- الأفيليت ” التسويق بالعمولة ” :
كل المطلوب منك هو التسويق لمنتج عن طريق رابط ريفيلير تحصل علية بعد اشتراكك و يتطلب منك نشره على موقعك سواء على هيئة بانرات او مقالات مستهدفة و لا مانع من ارسالها لمتابعى القائمة البريدية الخاصة بك … لتجلب عدد أكبر من الزبائن و تحصل بذلك على نسبة من ارباح الشركة قد تصل الى 50% .


2- بيع المساحات الاعلانية
تعتمد اغلب المواقع العربية الكبيرة علي هذة الطريقة .. فلا تقوم بأشرك ادسنس كوسيط بينها و بين المعلن .. و تتعامل بشكل مباشر مع المعلن
ستناسبك هذة الطريقة أكثر اذا كنت تملك زيارات يومية كبيرة تعطى للمعلن انطباع جيد عن موقعك .. و بيج رانك مرتفع لتتمكن من بيع روابط نصية ايضاً .


3- المواضيع المدفوعة
اصحاب المواقع المتخصصة .. هذة فرصتكم لتحقيق ارباح أفضل  و لنفرض انك تملك موقعاً تقنياً يتابع جديد اخبار التقنية و التكنولوجيا فهذة فرصة جيدة لان تكتب موضوع مدفوع لصالح شركة لتسوق بذلك لمنتجاتهم بشكل غير مباشر .. مواقع السيارت ايضاً فرصة متميزة لكتابة مقالات مدفوعة .


4- الاعلانات الداخل نصية
كنت انوي ان ابدأ موضوعي بالحديث عن افضل بدائل لادسنس Clicksor .. و غيره  لكن فضلت ان نبعتد بهذا المقال عن كل ما يشبهه ادسنس و نتطرق لوسائل جديدة  اذا ماهى الاعلانات الداخل نصية ؟؟ هى ببساطة تحويل محتوى موقعك لاعلانات و بالتحديد كلمات محددة داخل المقال اذا ضغط عليها الزائر تظهر له اعلانات مرتبطة دلالياً بها .. ” انصحك بتجربة Infolinks فهى تعتبر افضل شركة فى مجال الاعلانات الداخل نصية .. In Text Ads “ .

هذه الطرق و أخرى لا نستطيع حصرها في موضوع واحد , و هناك الكثير من الشروحات في الموقع و المنتدى عنها , تفضل بالإطلاع عليها .

shop
تعلم معنا التسويق الالكتروني
0 تصويتات / 29 قراءة 
نشرت فى 11 أغسطس 2013 بواسطة shop

ساحة النقاش

ليست هناك تعليقات: