بحث هذه المدونة الإلكترونية

الأحد، 8 ديسمبر 2013

عوامل النجاح والفشل في التسويق الالكتروني



عوامل النجاح والفشل في التسويق الالكتروني 


الكثير من الناس يشتركون يوميا في شبكات التسويق الالكتروني ويعلم اصحاب هذه الشبكات انه سوف يخرج 90% من هؤلاء الناس بدون عمليه بيع واحده وانهم يخمنون انه حوالي 50% من هؤلاء الناس يحاولون يوميا ان يقومو بالبيع وانهم يفشلون لانهم لا يعرفو الطريق الصحيح وان ال50% الاخرين يستسلمون منذ البدايه ويفقدون الامل.
بالطبع هذه الارقام ليست علميه ولكنها ارقام تقديريه يوافق عليها الكثير من كبار هذه اللعبه انه هناك نسبه كبيره جدا ممن يبدأون في العمل على الانترنت يفشلون بعد مده قصيره ويتوقفون عن الاستمرار في المحاوله وتتلخص الاسباب في الاتي :
اولا:
 الاستهتار بالعمل اللازم اداؤه يوميا لكي تحقق النجاح المرغوب.
ثانيا :
 عدم ادراك انه يوجد كميه من التجربه والخطا يجب ان يمر بها الجميع ليكتسب الخبره الكافيهوقبل ان يصل الى النجاح المرغوب
ثالثا :
الكثير من المسوقين لا يعرفو من اين يبدأون ولا يقدرون مدى اهميه ان يتعلم الفرد شيئا جديدا كل يوم (انا اقرا على الاقل ثلاثه كتب جديده كل اسبوع في هذا المجال)
رابعا :
 البعض لا يعرف كيف ينظم وقته او ان يستفيد منه الاستفاده القصوى فقد يضيع البعض ساعات طويله على بعض الاشياء الغير ضروريه او يمكن انها لا تحتاج كل هذا الوقت
خامسا
 تعلم خبرات ومهارات جديده يخيف البعض ولذلك فانهم يستسلمون بسرعه.
ان هدفي هو الا تكون من هؤلاء ال90% من الذين يدخلون المجال وان ارقى بك لتتغلب على كل هذه العقبات بمنتهى السهوله فانه يمكنك ببساطه ان تتغلب عليها بمجرد ان تعرف الطريقه
ان الامر لا يتطلب كورس مكثف في التنميه البشريه عن كيفيه تنظيم وقتك او التفكير الايجابي و غيره من هذه الاشياء.
ولكني سوف ادلك على بعض الخطوات البسيطه التي يمكنك ان تنظم بها طريقه تفكير دماغك من اجل اداء افضل في هذا المجال بالذات باذن الله.
سوف نتناول هذا بالتفصيل بإذن الله من خلال هذه المدونة فتأكد أن تضيفها في المفضلة أو أن تشترك في القائمة البريدية ليتم إخطارك بجديد الموقع باستمرار.





ليست هناك تعليقات: