بحث هذه المدونة الإلكترونية

الأربعاء، 4 ديسمبر 2013

• التسويق الإلكتروني :

• التسويق الإلكتروني :
تعريف التسويق الإلكتروني والفرق بينه وبين التسويق العادي.
مزايا التسويق الإلكتروني.
الفرق بين التسويق و التجارة الإلكترونية وتعريف أنواع التجارة الإلكترونية.
أشكال وطرق الربح من الإنترنت
• كيفية الحصول على المنتج
المشاركة وشرح البرامج للاشتراك في برنامج الشراكة.
كيفية اختيار منتج معين للتسويق على الإنترنت.
كيف يمكن الحصول على المنتجات في السوق بنسبة تصل إلى 70 ٪.
كيفية الاشتراك في الخدمات المصرفية الإلكترونية لتلقي دفعات عليها.
• التسويق الإلكتروني من خلال المدونات
موضحا المشاركة في Blogger.
شرح كيفية تغيير شكل المدونة المهنية ليصبح موقع.
شرح كامل من الإضافات اللازمة لإنشاء وتطوير قانون الاحتراف.
شرح لكيفية ترقية المدون ليصبح موقع مجاني لاستضافة الكامل 2 جيجابايت.
شرح كيفية إضافة المواد الترويجية باللغة الإنجليزية دون الحاجة لخبرة في اللغة الإنجليزية.
شرح للاشتراك في جوجل ادسنس وكيفية الاستفادة من “الربح للنقرات”.
شرح كيفية التسويق الإلكتروني عبر المدون عن المنتج أو الخدمة.
• التسويق الالكتروني من خلال الفيسبوك
موضحا المشاركة في الفيسبوك بطريقة مهنية.
شرح كيفية أنشاء مجموعة او صفحة والتسويق والترويج لهما.
س موضحا الجانب القائمة من لوحة التحكم واستخدام الفيسبوك تسويقها.
شرح عمل حملة إعلانية في الفيسبوك بأقل تكلفة وأعلى نسبة انتشار والمظهر.
• التسويق الالكترونى من خلال موقع اليوتيوب
س كيفية الاشتراك في اليوتيوب.
o كيفية انشاء قناة على موقع يوتيوب.
o كيفية عمل الفيديو المهنية وتقديمها إلى القناة الخاصة بك وكيفية تسويقها.
كيفية بلوق الفيديو والترويج له
من خلال. “3 محاضرات 6 ساعات”
• التسويق الإلكتروني من خلال كلمات إعلانات Google
س شرح كيفية المشاركة في أداة تسويقية قوية لمعظم الكلمات Google الاعلانية.
س كيف أظهار كلمات الحملة الإعلانية في إعلانات Google على الصفحة الرئيسية لجوجل.
س تشرح كيفية الإعلان الذي يظهر في صفحات المنافسين للمنتج الذي قمت تعزيزها.
س شرح كيفية استهداف بلد معين لظهور هذا الاعلان.
س تشرح كيفية استخدام كلمات أكثر البحوث على أقل تكلفة.
س شرح كيفية الحصول على قسيمة مجانية بقيمة 25 $ بإعلان “4 ساعات محاضرتين”
• العلم من كبار المسئولين الاقتصاديين وكيف الموقع في الصفحة الأولى في نتائج البحث
س كبار المسئولين الاقتصاديين وعلاقته تعريف التسويق الإلكتروني وجني الأرباح.
س تعريف محرك البحث جوجل.
س فوائد من الصفحة الأولى من العمال والبحث في كيفية ظهور المواقع الأولى في النتائج.
س كيفية تحقيق أقصى قدر من المنافع للكلمة أو المحتوى.
س كيفية عمل محركات البحث والفرق بينها وبين أدلة من المواقع.
س سيو أنواع المعرفة
س موضحا كبار المسئولين الاقتصاديين في الصفحة
س تعريف العناكب جوجل الروبوت وظيفة
س تعريف رتبة صفحة وكيفية استخدامها لتحليل المواقع.
س تثبيت واستخدام خريطة الموقع لخريطة للموقع وتقديمها إلى Google.
o ما هي أهم أوامر سعت من قبل Google.
س العوامل الترتيب كنت تبحث عن محركات البحث.
س كيف يمكن للتحليل المنافسين الذين يعملون في هذا المجال.
o استخدام أداة الكلمات الرئيسية جوجل لتحليل الكلمات الرئيسية
كيفية وضع العلامات ميتا الرموز.
كيفية وضع كود احصائيات جوجل.
شرح أوامر البحث في محرك البحث جوجل.
موضحا كبار المسئولين الاقتصاديين في الصفحة
كيفية إضافة موقعك لمحركات البحث.
اضافة أدلة المواقع الشهيرة ودليل المواقع المشهورة عالميا دموز.
الأخطاء الشائعة التي أدلى بها الهواة والإعلان في سيوكس.
كيفية إنشاء ارتباط باستخدام الكلمات الرئيسية.
المواقع أداة التسجيل في جوجل وياهو وبينج.
تبادل الإعلانات وأهميته.
تسببت عوامل س طرد من موقع النهائية من محركات البحث. “5 المحاضرات 10 ساعة

الشهادات

تكلفة الكورس

 2 0
 

Leave Comments

- See more at: http://ciscoalex.com/home/ar/courses/e-marketing#sthash.jWDtjjEK.dpuf

ليست هناك تعليقات: