بحث هذه المدونة الإلكترونية

الجمعة، 13 ديسمبر 2013

تحسين محركات البحث

تدار IBIS بواسطة مجموعة من اكفأ المسوقين علي الانترنت الذين يحملون أكثر من 7 سنوات خبرة في مجال التسويق الالكتروني و تحسين محركات البحث .الموقع هو الخطوة الاولي التي تتيح لك التواجد علي الانترنت و لكن و جود موقع ليس له قيمة الا بوجود عدد كبير من الزائرين ,زائرين الموقع يشبهون تماما الزائرين المتواجدين في عملك او متجرك ,عندما يزورون موقعك سوف تتاح لهم معرفة ما تقوم ببيعه وتسعيرها و وأي عروض مميزة…….إلخ.و هنا يبدا تسويقك علي الانترنت و لكن يوجد سؤال مهم ؟كيف تجذب الزائرين الي موقعك؟
الاجابة هي التسويق الالكتروني و لكن بمصطلحات مختلفة مثل التسويق الرقمي ,التسويق الالكتروني, تسويق المواقع والتسويق علي الانترنت .
التسويق الالكتروني هو المظلة الرئيسية التي ترمز الي اي اسستخدام للانترنت كعامل أساسي في التسويق,يمكن القيام بالتسويق الاليكتروني عن طريق مجموعة من الوسائل تضم التسويق عبر البريد الاليكتروني ,تحسين محركات البحث (SEO) ,شبكات التواصل الاجتماعي, الدفع عند النقر (PPC) , الاستعانة بالشبكات الاعلانية , عمل حملات عن طريق ,facebook,Linked in ونشر الاعلانات علي مواقع أخري. يوجد لدي IBIS متخصصين في جميع مجالات التسويق الاليكتروني ,نحن نستطيع ان نجلب الزائرين ,نوسيع الصلات و زيادة مبيعاتك بالاستعانة بأحد أو مزيج من أستراتيجيات التسويق الاليكتروني .
يمكنك الاطلاع علي مجموعة الخدمات الاليكترونية التي نقدمها لك و هي كالاتي :
  • تحسين محركات البحث (SEO).
  • التواجد علي شبكات التواصل الاجتماعي عن طريق عمل صفحات متميزة علي (Facebook,Youtube,Twitter & linkedin).
  • حملات التسويق الإلكتروني علي Facebook.
  • حملات التسويق الإلكتروني علي LinkedIn.
  • الدفع عند النقر (PPC) في محركات البحث المختلفة (Yahoo, Google, Bing).
  • المدونات و الشبكات المدونة بما في ذلك Web 2.0.

خدمات التسويق الإلكتروني

خدمة التسويق الألكترونى من الخدمات النادره و المهمة التى تقدمها شركتنا بخبره متناهية لتزويد العملاء الراغبين فى الخدمات الألكترونيه و زياده حجم التسويق بينهم و بين الشركه. لزياده عدد الزيارات اليوميه و زياده الروابط الرئيسيه للموقع هناك انشطه مختلفه و متعدده للتسويق الألكترونى. موقعنا هو المكان الأمثل لمشل هذه الخدمات و يمكنك المقارنه بيننا و بين الشركات الأخرى من حيث الأسعار و الخبره المتاحه و الاختيار يعود لك.

تهيئه المواقع لمحركات البحث:

جوجل و ياهو و بينج من أكبر محركات البحث و التى يصل عدد مستخدميها الى 96% و خدماتنا تقوم برفع ترتيب موقعك فى هذه المحركات لذا فمن المهم ان يكون لك نصيب من هذه النسبه و هذا عند البحث عن بعض الكلمات المتعلقه بالخدمات التى يقدمها موقعك سوف يظهر فى أول صفحه فى محركات البحث. هذه الخدمه تنقسم الى جزئين:
    1. تهيئه الموقع لمحركات البحث داخليا بعض الأنشطه التى تقوم بالاستمثال الداخلى لموقعك مثل:
      • تقوية المقالات: نحن نقوم بتزيد جميع مفالاتك بأكثر الكلمات شيوعا و استخداما بين عملاء الشبكه بطريقه شيقه لجذبهم لزياره موقعك.
      • انشاء روابط داخلية: نقوم بنشاء شبكه من الروابط داخل موقعك لتسهيل تحرك المستخدمين.
      • كلمات البحث و الوصف: كل صفحه فى الموقع تتضمن كلمات مختلفه للبحث و الوصف و هذه الكلمات يتم استخلاصها من خلال أبحاث تسويقيه و مثبته.
      • تزويد سرعه الموقع: الأكواد و طريقه عرض الصور و الفيديوهات و المقالات تتحكم فى سرعه الموقع. هنا نعمل على الوصول الى العوامل المتحكمه فى السرعه و العمل على تبسيطها لتصبح أكواد أقل تعقيدا.
      • التدوين الداخلى: يتم انشاء مدونه داخليه و عرض منتجات و خدمات الموقع لتقوية الاستمثال الداخلى و زياده عدد الزيارات عن طريق زياده محركات البحث اسبوعيا أو شعريا.
      • انشاء خريطه الموقع: يوجد نوعان من الخرائط نوع لمحركات البحث واخر للمستخدمين.
      من خلال هذه الأنشطه الداخليه نكون قد ساعدنا على رفع ترتيب موقعك فى محركات البحث و لكن نحتاج لعمل ذلك خارجيا أيضا و يسمى بالاستمثال الخارجى. عدد صفحات الموقع و عدد المقالات المتاحه تتحكم فى سعر و مدة انشاء الاستمثال الداخلى لموقعك. لمزيد من المعلومات يمكنك الاتصال بنا.
 
  1. تهيئه الموقع لمحركات البحث خارجيا بعض الأنشطه التى تقوم بالاستمثال الخارجى لموقعك مثل:
      • فهرسة الموقع: نعمل على احتواء جميع الفهارس المتعلقه بنشاط موقعك على جميع بياناتك.
      • التدوين الخارجى: يتم انشاء مدونات خارجيه و تحميلها بمقالات الموقع و ربط الاثنين ببعضهم.
      • المنتديات: يتم مناقشه الخدمات المطروحه فى موقعك فى جميع المنتديات التى لها علاقه بنشاط موقعك و ادخال بيانات عن هذه الخدمات على هذه المنتديات.
      • الشبكات الاجتماعيه: نقوم بربط موقعك بجميع شبكات التواصل الاجتماعى مثل الفيس بوك و لينكد ان بالاضافه الى الاشتراك فى جميع المجموعات التى تخص نشاطك. هذه الأنشطه تقوم بزياده عدد مستخدمى موقعك و تحسين اسم الشركه.
      • النشر الصحفى و الأخبار: يتم هنا نشر الأخبار الجديده أولا بأول و نشر أخبار خدماتك الجديده و المتاحه.
    الاستمثال الخارجى هى خدمه اشتراك شهرى ثابت و يعتمد على حجم الحملة الاعلانية. اتصل بنا الأن لتحديد الأسعار و حجم الحملة الاعلانية.

ليست هناك تعليقات: