تنويه: هذه الخدمات ليست مقتصرة على الشركات و حسب بل كذلك تشمل الافراد الذين يملكون منتجاتهم الخاصة و يرغبون في تسويقها عن طريق الانترنت 
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم و رحمة الله

إن من أكبر إهتمامات أي شركة أو صاحب منتج هو الوصول للزبائن و لهذا نرى الإعلانات منتشرة في كل مكان حتى أنها وصلت داخل غرف النوم . لأنه باختصار لامعنى لوجود شركة قائمة بدون زبائن يستفيدون من منتجاتها و خدماتها .

في هذه الأيام طرق الوصول للزبائن قد تنوعت و كل شركة يكون نجاحها بمقدار استفادتها من هذه الطرق الجديدة التي تكون تكاليفها قليلة و نتائجها كبيرة. أحد هذه الطرق هي الإنترنت التي تعد تكاليفها لاشيء بالنسبة لطرق الدعاية الأخرى . بمعنى آخر لماذا تدفع الشركات 100 الف اذا كانت تستطيع الوصول لنفس الزبائن بمقابل 1000 فقط و ربما اقل ؟

قبل فترة أعلنت شركة دل (DELL) العالمية عن تحقيقها مبيعات مليون دولار عن طريق موقع تويتر 'Twitter' فقط . و الحصول على حساب في تويتر مجاني لايكلف شيئا. 

منذ فترة جلست أتابع مدى اهتمام الشركات الاماراتية بالانترنت و كيفية الحصول على الزبائن منه و بصراحة استغربت من أن الكثير من هذه الشركات لاتعلم شيئا عن هذا المجال و مازالوا يستخدمون الطرق القديمة للتسويق و يتحملون التكاليف الكبيرة في سبيل الحصول على الزبائن . نعم هناك موضة بأن يكون لكل شركة موقع خاص بها و يدفعون عشرات الالاف و البعض يدفع مئات الالاف كي يمتلك موقعا يعرف بشركته على الانترنت ... هذا جيد لكني أرى أن هذه المواقع شبه مهجورة و لاتستفيد هذه الشركات من مواقعها شيئا سوى مصاريف الاستضافة و تصميم الموقع و تجهيزه.

هذه الايام لايكاد يخلوا بيت من الانترنت و يمكث الكثير من الناس لساعات في التصفح و هناك مالايقل عن 75 مليون مستخدم عربي فلماذا لاتقوم بالاستفادة منهم في التسويق لخدمات و منتجات شركتك ؟

الخدمات التي يمكننا تقديمها لتطوير شركتك أو منتجاتك الخاصة و كسب المزيد من الزبائن عن طريق الانترنت 


حساب فيس بوك : تستطيع الحصول على حساب خاص بالشركة و كذلك صفحة خاصة بالخدمات التي تقدمها الشركة و سنقوم بربط الصفحة بموقع الشركة الرئيسي كي ينتقل الزبائن الى هناك .

عدد مستخدمي فيس بوك قد تجاوز ال300 مليون شخصا على مستوى العالم . كذلك عدد العرب المسجلين في الموقع تخطى الـ15 مليون شخص و الامارات تحتل المرتبة الثالثة بين الدول العربية إذ أن ثلث سكان الامارات يستخدمون هذا الموقع .


حساب تويتر : حساب خاص على تويتر بحيث تقوم بكتابة التحديثات الخاصة بالشركة بحيث تكون على تواصل مستمر مع زبائنك و تخبرهم عن منتجاتكم و خدماتكم الجديدة و تستفيد من زبائنك بشكل مستمر بدون أن تفقدهم .

عدد مستخدمي موقع تويتر يتجاوز ال30 مليون مستخدم و هو في تزايد مستمر و كما ذكرت لكم في الاعلى فإن الشركات كشركة دل العالمية , يحققون الارباح الضخمة عن طريق هذه الموقع .



حساب linkedin : سنقدم لك حسابا خاصا في هذا الموقع الذي يعتبر مجتمعا للشركات و ستتعرف على الكثير من الشركات و الزبائن و هذا سيتسبب في تطوير مجال عملكم .



خدمة الSEO : أو مايسمى بتهيئة الموقع لمحركات البحث .. كل مستخدمي الانترنت يستخدمون موقع قوقل في البحث عن اهتماماتهم و هناك الكثير من الناس يبحثون عن كلمات تختص بمجال عمل شركتك لكن للاسف 90% من المواقع التابعة للشركات ليست مهيئة لاستقبال هؤلاء الزبائن لأنهم باختصار لايعلمون كيف يقومون بهذا الشيء.

نحن يمكننا تقديم هذه الخدمة لموقع شركتكم بحيث يستقبل الزوار بشكل مجاني عن طريق قوقل و ياهو و باقي محركات البحث . تستطيع التجربة الان , اكتب كلمة تدل على عمل شركتك مثلا : شركة مقاولات في ابوظبي و سترى ان هناك ملايين النتايج تظهر في قوقل لكن ليس الجميع يكونون في الصفحة الاولى . فقط 10 صفحات تقع في الصفحة الاولى و تستطيع ان تكون شركتك من ضمنهم .

حساب يوتيوب : من منا لايعرف يوتيوب ولايستخدمه ؟ تستطيع الحصول على حساب خاص بك و كذلك مقطع فيديو يعرف بخدمات الشركة .

هناك الكثير من الطرق للحصول على زبائن عن طريق الانترنت و لكن هذه خلاصة للخدمات التي يمكنكم الاستفادة منها .