بحث هذه المدونة الإلكترونية

الجمعة، 13 ديسمبر 2013

عوامل زيادة ترتيبك فى محرك البحث جوجل



عوامل زيادة ترتيبك فى محرك البحث جوجل


محرك البحث الأول فى العالم هو جوجل للبحث, وأكيد  نحن جمعا نعرف ذلك. كل صاحب مدونة أو  موقع يحاول الحصول على أفضل النتائج البحث من جوجل. ولكن جوجل رقم 1 لأنة يحتوى على اساسيات تحقيق أعلى ترتيب فى نتائج البحث "جوجل اورجنك", فنحن نحتاج للعمل الشاق فضلا عن الأعمال الأخرى مثل الأعمال المنزلية . هنا أجد نفسى من الضرورة ان اتكلم عن عوامل 6 تؤثر فى النتائج البحثية المرتبة فى "جوجل اورجنك" و أعلى النتائج البحثية
فلو أننا  اتبعنا عوامل يجب ان تحقق أعلى النتائج البحثية فى محرك البحث جوجل. قبل ان ابدأ اسمحوا لى ان اوضح بعض الاشياء لكم اعمل دائما على وصايا جوجل "القبعة السوداء للSEOاحرص على هذا دائما

6عوامل زيادة ترتيبك فى محرك البحث جوجل :
العامل الأول : الكلمات الرئيسية فى "عنوان الصفحة " 
هذا ايضا عامل مهم آخر وهو الآثار تصنيفات بحثك ، أثناء كتابة المحتوى الخاص بك على الأقل في الفقرة الأولى من كتابة الكلمات الرئيسية الهامة في البداية ، وإذا أمكن استخدام الكلمة الهامة في بداية تاج العنوان. وسوف يساعد هذا بحث  جوجل لفهم المحتوى الخاص بك بسرعة.استخدام هيدر تاج يعطى المزيد من عرض المحتوى ليستطيع محرك البحث ان يستخدم كلماتك الرئيسية و ايضا مهمة لجوجل بوت.
العامل الثاني  :اسم الدومين 
اختيار اسم الدومين السليم الذي يتماشى مع مكانة الخاصة بك مهم جدا لأن جوجل سوف ينظر في الكلمة الرئيسية الخاصة بأسم نطاق حساب التصنيف العالمي، بينما البحث. لذلك هذا هو الشيء الأعلى أولوية تحتاج دائما أن نتذكر هو اختيار عنوان مناسب وهو ما يعكس مكانة الخاصة بك.وليس فقط اسم الدومين الخاص بك، وأيضا تحتاج إلى الحفاظ على الهيكل السليم وURL أثناء كتابة المحتوى إلى موقع الويب الخاص بك، فإنك تحتاج إلى استخدام النص عنوان مناسب مع الكلمات الرئيسية.

العامل الثالث  : استخدام "Bold" لبعض الكلمات الرئيسية "البحثية"
تستخدم للكلمات الرئيسية الهامة .
العامل الرابع : وصف الصور
باستخدام النص ALT للصور ما هو إلا بوصف أو تعريف عن صورك وخطوة مهمة جدا و content.This أيضا خطوة ضرورية للغاية لأنه إذا لم تكن تريد استخدام نص ALT للصور ، وسوف يكون موقعك لا المصادق عليها في التحقق من صحة W3C . ذلك أيضا عامل معاقبة تصنيفات "البحث الاورجنك".

العامل الخامس : الروابط النصية "Link text"
ومعظمنا استخدام الارتباطات التشعبية "Hyperlinks" إلى مواقع أخرى، بينما تصف حول بعض الأحوال أو تقديم معلومات عن بعض في موقع آخر. ولكن إذا كنت تعرف كيفية استخدام هذه الارتباطات التشعبية بالنسبة لك ، ثم يمكنك أن تفعل شيئا أكثر لموقعك. لأنه في حين كتابة ارتباط تشعبي "Hyperlink" أو outbound دائما استخدام  Anchor tags or Anchor text. لذلك فان هذه  Anchor text تساعد أيضا مؤشر صفحتك في أعلى نتائج البحث.
العامل السادس  : جودة المحتوى على صفحة الفهرسة الخاص بك. في محاولة لجعل طول الصفحة الرئيسية الخاصة بك على الأقل 300 كلمة، مع ذلك ، لا نخفي شيئا عن أعين الزوار "(مهم جدا! )
استخدام محتوى جديد وجودة عالية يساعد على الفهرسة الخاص بك على صفحة مهم جدا لأن محركات البحث تهتم بمحتوى جديد والجودة ، وأيضا التأكد من أن النص يجب أن يكون لديك رسالة خاصة إلى ما لا يقل عن 300 كلمة، من أجل تحقيق هذا الرجاء عدم استخدام أي أسلوب الاختباء.

ليست هناك تعليقات: