بحث هذه المدونة الإلكترونية

الأربعاء، 4 ديسمبر 2013

البنوك الألكترونيه

البنوك الألكترونيه هى أحد وسائل الأنترنت الحديثه و تعتبر من أقوى الأدوات التى يمكن أن نتعامل معها و لكل شىء مخاطر و مزايا و لهذا سنضع لكم أفضل البنوك الألكترونيه و هى ليست مجرد روابط نضعها لكم بل هى بنوك نتعامل معها منذ أعوام.

فى البدايه دعونا نتعرف ما هى البنوك الألكترونيه:

البنوك الألكترونيه هى عباره عن شركات أستثماريه حقيقيه و تريد التوسع و زيادة حجمها عبر الأنترنت و لهذا تقوم بأنشاء المواقع الألكترونيه والتىمن خلالها يمكن الوصول الى قاعدة من العملاء أكبر و كل هذا من خلال وسيله واحده و هى التسويق لنفسها عبر الأنترنت و هذه الوسيله تعبتر أرخص من التسويق التقليدى حتى لو كان رقم التسويق الألكترونى كبير. لكن يجب التأكد من أن البنك حقيقى و لا يتلاعب لسحب أموال المودعين.

كيف تتأكد من صدق البنك الألكترونى؟

مر وقت طويل على فكرة البنوك الألكترونيه ولهذا هناك بنوك ألكترونيه كبيره رسخت أقدامها فى هذا المجال و هى تعتبر وسيله أمانه على أموالك و نلاحظ منذ فتره أن أة بنك ألكترونى جديد يدخل السوق يكون أمتداد لبنك حقيقى يعرفه الناس ولهذا المخاطر تقل.

سنتشارك معك أفضل البنوك الألكترونيه و حتى لا يكون الموضوع هنا طويل جدآ لشرح كل بنك فقمنا بأنشاء مواضيع مفصله عن كل بنك و لاحظ أن هذه البنوك نتعامل معها منذ فتره طويله جدآ وهى أمنه.

نصيحه: لا تضع أموال كبيره على البنك الألكترونى ألا أذا ستسخدمها فى نفس اليوم و غير ذلك أسحب أموالك بشكل مستمر و ضع مبلغ صغير فقط كنوع من أن حسابك نشيط.

payoneer-logo-vector

1- بنك بايونيير الأمريكى: يعتبر من أقوى البنوك حول العالم و يعطيك فرصه أن تدعم شركه أمريكيه غير مقيده لديه ليتعامل معها و تسحب أموال عن طريقه كما يتيح لأى شخص حل العالم بأن يفتح حساب أمريكى و يتعامل معك كما لو كنت مواطن أمريكى.

أضغط هنا لتعرف كيف تتعامل معه و يمكن أن تدعم حسابك ببنك باى بال.

skrill-logo

2- بنك MoneyBookers له مواصفات وأدوات قويه جدآ و يمكنك تفعيل حسابك عبر البريد الألكترونى و بعدها مباشرة تستلم أموالك من خلاله بدون تعقيدات كثيره. قوة البنك تأتى من أنه أحد أفضل البنوك لأصحاب الكازينوهات عبر العالم سواء على الأنترنت أو فى الواقع و يحقق مليارات الدولارات عبر التحويلات فقط سنويآ.

ملحوظه: بنك مونى بوكرز أصبح يعمل تحت شركة Skrill

أضغط هنا لتعرف كيف تفتح حساب ببنك MoneyBookers

payza-logo

3- بنك Payza هو أول بنك تعاملت معه و يعتبر من أقوى البنوك على الأنترنت و منافس قوى لدعمه العديد من العملات حول العالم و هذا يوفر عليك مصاريف التحويل. يمكنك ربط حسابك ببنك Payza  ببطاقتك البنكيه المحليه فى أى دوله حول العالم.

أضغط هنا لتعرف معلومات أكثر عن بنك Payza

الملخص
الكاتب
محمد كرم
تاريخ المراجعه
أسم المراجعه
افضل البنوك الالكترونية
تقييم الكاتب

لملم

 0 0
 
 0 New 0

ليست هناك تعليقات: