بحث هذه المدونة الإلكترونية

الثلاثاء، 17 ديسمبر 2013

ما هى انواع وطرق الربح من الانترنت

PostHeaderIcon ما هى انواع وطرق الربح من الانترنت

أنواع الربح من الأنترنت كثيرة جدا وهي :
الربح عن طريق الشركات الربحية المجانية وتنقسم إلى :
 ptc : هذه من أشهر الشركات على الإطلاق وهي  تقوم بالدفع مقابل الضغط على الإعلانات الموجودة بها وتربح نسبة من خلال مشاهدة الإعلان خلال ثلاثين ثانية رغم أنك لست مطالبا بمشاهدته.
 ppl : و هدا العرض أخي الكريم يهدف لجلب زوار أو أعضاء لموقع ما يتسجلون فيه أو يحملون منه كتابا أو برنامجا أو يكتبون فيه موضوعا و هدا النوع من العروض مردوده يبقى محدودا يعني يبدأ ببعض السنتات و يصل ل 1 دولار أو 2 دولار للإحالة الواحدة و هناك بعض الشركات التي تصل عروضها لأكثر من 20 دولار أو 25 دولار للإحالة الواحدة و لكنها خاصة بالمقيمين في أمريكا.
 ppc : أو cpc و هدا غير محتاج للشرح فهو معرف لدى الجميع و هنا ما عليك فعله هو أن تنتظر من زائرك أن يضغط على الرابط لكي تربح نسبته .
 pps : هدا النوع من العروض يهدف إلى الترويج لمنتوجات مختلفة تعرضها في موقعك و كلما استطعت بيعها تأخد نسبتك من العملية ... و في اعتقادي هدا أهم عرض بين الثلات و هو أصعبها و هو ما سنحاول التطرق له في باقي الموضوع إن شاء الله.
وهناك ايضا مواقع تربح من خلالها بعد رفعك للملفات عليها وكلماا قام أحد المستخدمين بعمل download لذلك الملف تأخد نسبتك.
الربح عن طريق جوجل أدسنس:
Google AdSense هو طريقة سريعة وسهلة لناشري مواقع الويب لعرض إعلانات من جميع الأحجام  والمقاسات من Google ذات صلة على موقعهم على الانترنت وذات علاقة بمحتوى الصفحات بغرض كسب المال والربح بعائدات مالية من مواقع الأنترنت.
.مواقع الربح من البيع بالعمولة .
 clickbank: أكبر شبكة أفيلييت في العالم مئات الآلاف من المنتجات من مختلف الأنواع كأواني و ألبسة و أتات و كتب و العديد من المنتجات الاخرى
commision junction: أكبر شركة تقدم المنتوجات الإلكترونية مشهورة جدا و لها أحد أكبر النسب تصل ل 75 من المئة.azoogleads. : أكبر شركة أفيلييت مختصة في cpa رائعة و هناك الكثيرون ممن يجنون منها آلاف الدولارات .

ليست هناك تعليقات: