بحث هذه المدونة الإلكترونية

الأحد، 22 ديسمبر 2013

البانرات الاعلانية لجلب آلاف الزوار المستهدفين

البانرات الاعلانية لجلب آلاف الزوار المستهدفين


  •  973Share
بانرات اعلانات سيمولايف
فى ظل التطور السريع للإنترنت وظهور افكار ومواقع جديدة كل يوم أصبح هناك العديد من المصادر المختلفة التى تحصل منها على الزوار ، تجد منها المدفوع Paid Traffic  ومنها المجانىFree Traffic ، سنتطرق فى هذة المقالة الى قوة الحملات الإعلانية المدفوعة فى تحقيق ربح من الانترنت وبالأخص البانرات الإعلانية .
للأسف لدينا مفهوم ضيق نحو الحملات المدفوعة ، عندما يتحدث أى شخص عن الحملات المدفوعة تجد كلامه ينصب فقط نحو الدفع مقابل النقرات PPC أمثال جوجل ادوردز Google Adwords وإعلانات الفيس بووك Facebook Ads ، وهذا ما أصبح شائعا بين الوسط العربى بالأخص لوجود العديد من الكوبونات المجانية Coupon لمثل هذة الشركات .
لكن لنفكر قليلا بشكل أعم ، فى الفترة الأخيرة أثبتت عدة طرق إعلانية أخرى نجاحا باهرا والأمثلة على ذلك عدة ” كمثال شركات PPV والتى تحقق نتائج مبهرة بالأخص فى عروض مثل CPA فى الوقت التى تكون تكلفتها أقل بكثير من الدفع مقابل النقرات PPC ” .
أهم ما يميز الحملات المدفوعة :
أنك تحصل على زوار مهتميين بالفعل بما تقدمه سواء كان موقع أو منتج ، فأنت بالأساس تضع الكلمات التى تقوم على أساسها الحملة والتى يأتى عن طريقها الزائر لك ، وبالتالى نسبة النجاح بها كبيرة جدا عن الطرق المجانية ” بالطبع بخلاف محركات البحث التى هى الأفضل ولكن تحتاج لمنافسة شرسة بحسب شهرة المجال “.
الأن ننتقل الى موضوع المقالة الأساسى : الربح من الانترنت عن طريق البانرات الإعلانية :
تعد البانرات الإعلانية من أفضل الطرق الإعلانية على الإنترنت ولها نتائج مبهرة وفى نفس الوقت تكلفتها أقل بكثير من الوسائل الإعلانية الأخرى ، أى كان مجال موقعك أو منتجك أو ما تتعامل معه على الانترنت من السهل جدا أن تجد مواقع عديدة تهتم بنفس المجال بالبحث فى محرك البحث جوجل ومشاهدة النتائج ، وكمالك لأحد هذة المواقع بالطبع يبحث عن طرق جديدة لزيادة الدخل الخاص به ، إذا إن قمت بمراسلته للإعلان على صفحات موقعه سيرحب بذلك ، وستجد عروض للإعلان بوضع بانر خاص بك على صفحات الموقع أفضل بكثير.
ويمكنك الوصول لصاحب الموقع عن طريق صفحة ” إتصل بنا ، Contact us ” وتجدها فى أغلب المواقع ، كما يمكنك أن تحصل على بيانات مالك الموقع عن طريق وضع نطاق الموقع ” دوميين الموقع ” فى البحث الخاص بموقع who.is وهو مختص بالكشف عن بيانات مالك الموقع ” ملاحظة العديد من الأفراد يسجلون الدوميين Private أى خاص لايمكن لخدمات مثل هذة أن تكشفه ولكنها محاولة “.
ولكن هناك عدة عوامل عليك مراعاتها قبل الإتفاق على وضع بانر خاص بك فى الموقع:
قم بتجميع أكثر من موقع للمجال وأبحث عن اكثرها شهرة لمراسلتهم والإختيار فيما بينهم حتى تحصل على أفضل عرض فقد يعطيك موقع له عدد زوار مرتفع عرض أفضل من أخر أقل منه .
لا تنخدع بترتيب الموقع فى أليكسا Alexa  فقد انتشرت العديد من الطرق لزيادة ترتيب الموقع وهنا تطلب من مالك الموقع ” إحصائيات الموقع لمدة لا تقل عن أخر ثلاثة شهور ويفضل أن تكون النسبة الأكبر من محركات البحث حتى تتأكد من حصولك على زوار متجددين وكذلك تقوم بالكشف عن بيج رانك الموقع وهذا موقع يكشف عن البيج رانك http://www.prchecker.info/check_page_rank.php
وهذا حتى تكون متيقن من جودة الموقع وأن له عدد زوار حقيقى جيد .
أهم ما يميز البانرات الإعلانية :
الطريقة مسموح بها من جميع الشركات ” كشركات الأفليت و CPA ” وكذلك غير مخالفة لأدسنس إن كنت من مستخدميه.
قيمتها المادية اقل من الحملات الإعلانية الأخرى .
تأتى لك كذلك بزوار مستهدفيين جدا فالزائر يضغط بإرادته على الإعلان ، وكذلك أنت تعلن فى موقع تخصصه هو نفس تخصص ما تعلن عنه.
لقد سبق لي في بداية موقع سيمولايف ان اشتريت بانر اعلاني في موقع المحترف th3pro.com ، الذي كلفني 500 درهم فقط لمدة شهر، اي ما يعادل 58 دولار، هذا الاعلان كان يأتي لي ب حوالي 3000 زائر مهتم يوميا، اي 90 الف زائر في الشهر اي ان كل زائر كان يكلفني 0.0007 دولار، وهذا ثمن مستحيل ان تجده لدى قوقل ادووردز و اعلانات فايسبوك Facebook ads وهذا ما يميز الاعلان المباشر، اضف الى ذلك اشتريت اعلان في احد المنتديات العربية الذي اريد ان ابقيه سرا :) لاني لازلت اشتري منه ولا اريد ان اخلق منافسة، الاعلان يأتي لي ب 12 الف زائر يوميا و تكلفة الاعلان هي 50 دولار في الشهر. ابحث واتصل باصحاب المواقع الشهيرة واسئلهم عن عروض الاعلانات في مواقعم. واختر الافضل والمناسب.
للنجاح مع البانرات الإعلانية بشكل أفضل :
تصميم البانر يجب أن يكون إحترافى يجذب الزوار فى الموقع للضغط عليه وأن يحتوى على كلمات لها بحث جيد فى هذا المجال .
لا تهتم بعدد الزوار على الإستهداف : أى لا تذهب للإعلان على مواقع لها زوار بأعداد كبيرة ولكن تخصصها مختلف عن تخصصك ، الإستهداف أفضل وان قل عدد الزوار.
كذلك إهتم بتصميم الصفحة التى يذهب الزائر لها وأن يجد بها ما يبحث عنه حقا ، سواء كان موقع أو صفحة عرض لمنتج ، ما تضعه فى البانر يجب أن يتوافق مع ما يجده الزائر فى المكان الذى يتوجه اليه .

كلمات مفتاحية تأتي بالزوار
  • simolife facebook
  • ابي زوار مستهدفين من محرك البحث
  • افضل موقع لجلب الزوار مدفوع الثمن
  • الاعلان عن موقع جديد لجلب الزوار
  • جلب الاف الزوار لصفحة الفيس بوك
  • جلب الزوار المستهدفين
  • حملات ادوردز
  • مواقع لجلب الزوار مستهدفين

اكتب تعليقك حول الموضوع

ليست هناك تعليقات: