بحث هذه المدونة الإلكترونية

الجمعة، 6 ديسمبر 2013

اهداف التسويق الإلكترونى

التسويق الإلكترونى له أهداف عدة وكثيرة تختلف من شركة إلى أخرى.. 
فتختلف حسب طبيعة العمل وحجمه وأهدافه وباقى الأساليب التسويقية التقليدية التى يتم إستخدامها مع التسويق الإلكترونى والميزاينة ... 

لذلك هو ليس مجرد صفحة فيس بوك وإنتهى الأمر...بل هو منظومة متكاملة تعمل معاً لتحقق أهداف تم دراستها بعناية وتم التخطيط لتنفيذها بدقة شديدة وأرقام محددة سابقاً..يتم مراقبة أداءها بإستمرار والتحسين منها..وتقديم تقرير بها على التوازى. ومن هذه الأهداف:

- زيادة نسبة مبيعاتك وتحقيق هدفك البيعى.
- نمو إسم شركتك وإنتشارها وتقديمها للسوق من ضمن أكبر الشركات فى مجالك مع الحفاظ على ميزانية الشركة.
- إمتلاك قاعدة عريضة وقوية من بيانات العملاء المحتملين.
- وصول منتجاتك وخدماتك إلى عملائك بسرعة أكبر.
- وصول عملائك إليك فى أى وقت وفى كل مكان على شبكة الإنترنت.
- الإستفادة من ميزانية التسويق بطريقة أفضل وفعالة أكثر.
- أن تضمن إسترداد أموالك التى تستثمرها فى الأنشطة التسويقية وأكثر.
- أن يسجل موقعك الإلكترونى رقم أفضل من المواقع المنافسة ويظهر فى محركات البحث الأولى.
- إختلاف وتميز طريقة عرض منتجاتك وخدماتك عن المنافسين.

ليست هناك تعليقات: