بحث هذه المدونة الإلكترونية

الأحد، 22 ديسمبر 2013

خدمات تسويق

خدمات تسويق



تتميز خدمات تسويق بأنها تستخدم تقنيات وتكنولوجيا متطورة وأساليب علمية تعتبر الأحدث عالميا ً حيث يعمل فريق تسويق على توظيف هذه التكنولوجيا و التقنيات لتقديم أفضل مالديهم من خدمات ذات قيمة مميزة لعملاء تسويق لتبرز كفائتها في تسويق المواقع والخدمات الالكترونية على الانترنت بكل مراحل دورة الشراء التي يقوم بها الزائر على الموقع وتساعد خدمات الشبكة في زيادة الزوار على مواقع العملاء من خلال تحسين الترتيب على مرحكات البحث و ادارة الحملات الاعلانيه  و تحويل الزوار إلى مهتمين ومنتفعين حقيقيين بخدمات الموقع.

دورة شراء الزبون
وتوفر تسويق أيضا تطوير وتصميم المواقع الالكترونية العصرية بلمسات تسويقية تسهل على الزائر الوصول لأهداف الموقع وكذلك فإن تسويق تقدم إبداعاتها في الوسائط المتعددة لا سيما الأفلام المتحركة و الأفلام ثلاثية الأبعاد كأداة تسويقية فعالة لتسويق المواقع الالكترونية.
وكذلك فإن هناك بعض الخدمات المجانية التي تقدمها تسويق لزوارها وتضمن عدد من أدوات الفحص المجانية التي يمكنك استخدامها في فحص حالة موقعك من اشهار المواقع و نشر الموقع و ترتيب المواقع على محركات البحث بيج رانك و مكان ظهورها على نتائج محركات البحث.
وفي ما يلي قائمة خدمات تسويق:
  • تحسين الترتيب على محركات البحث ( بيج رانك ): وفيها يتم تحليل موقعك ودراسة الكلمات الدلالية(Keywords) وأهميتها بالنسبة لخدمات موقعك وغيرها من النقاط التي تؤثر على ترتيب موقعك في نتائج محركات البحث او ما يسمى بيج رانك
  • زيادة الزوار: يقوم فريق الشبكة بدراسة طبيعة الموقع من اجل اشهار المواقع ومن ثم تحديد قنوان التسويق وتوجيهها وبدء الإعلانات عن الموقع و نشر الموقع وتحسين الترتيب على محركات البحث بيج رانك بحيث يدخل الى الموقع عدد كبير من الزوار بوقت قصير.
  • الكتابة الفنية: صياغة نصوص موقعك الالكتروني بالطريقة المناسبة لتكون معبرة تسويقيا و صديقة محركات البحث وكذلك صياغة نصوص خاصة تساعد في تسويق و نشر الموقع على الإنترنت.
  • نشر الموقع:  حيث يقوم فريق تسويق الشبكة باستخدام النصوص الفنية التي قام باعدادها مسبقا كي يتم ارسالها ووضعها في المواقع الاخرى لتحقق انتشار واسع وشهرة المواقع الالكترونية على الانترنت.
 
  • الحملات الاعلانيه: عن طريق ادارة الحملات الاعلانيه لموقعك الالكتروني على شبكة الانترنت وتتم الحملات الاعلانيه بطريقة منظمة وموجهة بحيث يتحقق زيادة الزوار المهتمين فعلا بخدمات الموقع ويتم كذلك نشر الموقع وهي وسيلة تسويق مهمة تستخدم في اشهار المواقع.
  • الحملات الاعلانية الدفع عند الضغط PPCادارة الحملات الاعلانيه من الإعلانات على محركات البحث واهمها محرك البحث جوجل وتعبر حتى الآن من افضل طرق التسويق في اشهار المواقع.
 
 
  • تصميم المواقع الالكترونيةالتصميم الجذاب الذي يتم بشكل يتسم بإنسجامه مع الأهداف التسويقية للموقع.

    فالتصميم الأفضل هو التصميم المتناسق الذي يسهل على الزائر الوصول إلى ما يريد في الموقع وبالتالي يساعد في تحويل الزائر إلى مهتم فعلي بخدمات الموقع وبالتالي زيادة في المبيعات و أرباح الموقع.
  
  • تحليل الموقع من خلال عدة دراسات تتم على موقعك الالكتروني لتحسين أدائه التسويقي.
  • التسويق الالكتروني:حلول تسويق عبر الإنترنت متكاملة تشمل عدد من الخدمات السابقة تساعد في نشر الموقع و زيادة الزوار و تحسين الترتيب على نتائج محركات البحث بيج رانك.
  • مقالات تسويقية مجانيةتحتوي على معلومات تسويقية تساعدك في تحسين و تسويق موقعك الالكتروني و اشهار موقعك الالكتروني .
  • أدوات مجانية لفحص الموقعيمكنك استخدامها في فحص حالة موقعك من اشهار المواقع و ترتيب المواقع على محركات البحث بيج رانك و مكان ظهورها على نتائج محركات البحث وكذلك حالة نشر الموقع على الأنترنت وشهرة الموقع و حالة الخادم وغيرها من الخدمات المفيدة.
 
  • التسويق المرئي (Multimedia)وفيها يمكنك الشرح عن خدماتك بالصوت والصورة حيث تقوم مصممي الشبكة باعداد فلم متحرك ثلاثي الأبعاد أو ثنائي الأبعاد يعرض خدمات ومزايا الموقع الالكتروني.
    وهو تصميم فيديو بالصوت والصورة فيكون فلم متحرك ثلاثي الأبعاد أو ثنائي الأبعاد  ويعتبر هذا النوع من التسويق حديث الإستخدام وبات سريع الإنتشار في الدول المتقدمة فاصبحت كثير من المواقع تستخدم هذا النوع من التسويق لأيصال الرسالة التسويقية إلى الزوار و اشهار المواقع وخدماتها.
لمزيد من المعلومات يمكنك الإتصال بنا أو التحدث الآن مع أحد مستشاري تسويق

ليست هناك تعليقات: