بحث هذه المدونة الإلكترونية

الاثنين، 16 ديسمبر 2013

التسويق الالكتروني رساله فكر وعمل

التسويق الالكتروني رساله فكر وعمل

رسالة فكر وعمل

تقوم حملة رسالة فكر وعمل بتنظيم  عدة دورات في مجال التسويق الالكتروني بهدف التوعية بأهمية الدور الذي يلعبه الانترنت في حياتنا .وتعد  دورات التسويق الالكترونى , و دورات التجارة الالكترونية,ودورات العمل من المنزل ,ودورات التسويق الالكتروني للمصانع والشركات ودورات التسويق الالكتروني لطلبه المدارس ودورات التسويق الالكتروني لربات البيوت ,ومشاريع التسويق الالكتروني للشركات, وحمله يلانصدر تطبيق عملي وواقعي علي أهميه الدور الذي يلعبه الانترنت في حياتنا وقدرته علي إحداث التغيير الذي ننشده جميعا لحياه أفضل.
فالانترنت – وهو بحق معجزه هذا الزمان – يحمل إلينا رساله فكر وعمل إذا أحسنا إستغلاله بطرق صحيحه ,ونافعه.
فالعالم كله يتجه إلي تحويل معاملاته إلي معاملات إلكترونية في كل جوانب الحياه من بيع وشراء وبحث علمي ودراسه وتراسل وتواصل مع الآخر وترفيه وإدراة اعمال و تسويق الكتروني و تجارة الكترونية  وغير ذلك من المجالات لما يمتاز به الانترنت من قدره فائقه علي اختصار الزمان والمسافه.
والآن جاء دورنا لنلحق بركب التقدم ونطور من أنفسنا بما يفيدنا ويفيد مجتمعنا.
التسويق الالكتروني
فقد عملت في مجال التسويق الالكتروني و التجارة الالكترونية لسنوات فوجدت فيهما خيراٌ كثيراٌ وحلاٌ لكثير من المشكلات التي تواجه العديد من المؤسسات والأفراد الراغبين في تحسين أوضاعهم المهنيه والاقتصاديه.
وحينما قمت بتصميم ( مشروع التسويق الالكتروني للشركات ) وهو عبارة عن خطط عمل للمؤسسات التي ترغب في تطوير أعمالها عن طريق الانترنت  ساعدت هذه الخطط بالفعل في تغيير وتحسين عمل المؤسسات التي قامت بتطبيقها والتي زادت مبيعاتها بنسب تتراوح ما بين الـ 30 % إلي  70 % حتي أن هذه المؤسسات استطاعت أن تنجو في فترات الركود الاقتصادي وظلت صامده امام تقلبات السوق بل أنها استطاعت أن تنافس شركات كبري تعمل في نفس المجال وتتفوق عليها بإمكانياتها البسيطه وحداثه عهدها في السوق . هذه المؤسسات  تعمل الآن علي المزيد من التطوير في أعمالها وتوسيع دائرة نشاطها وزياده رأس مالها بما أكتسبته في الفترات السابقه.التسويق الالكتروني
ولم أكن أتخيل النتيجه حينما قمت بتصميم برنامج ( حمله يلا نصدر ) الذي دعوت فيه أصحاب المنتجات الزراعيه إلي التسجيل في الحمله لتصدير منتجاتهم إلي الخارج , ففوجئت أن في بلدنا الكثير والكثير من العمل لآلاف بل لملايين الشباب الذين يستطيعون عن طريق التسويق الالكتروني إحداث ثورة تغيير حقيقة ولكنها ستكون ثورة بناء وتعمير هذه المره إذا تم إدارتها وتوجيهها بشكل جيد.
لذلك قررت أن احمل رساله الفكر والعمل إلي كل الناس وأنشر ما تعلمته وما أكتسبته من خبرات بين الراغبين في الاستفاده من هذا العلم علي شكل دورات تدريبية في التسويق الالكتروني والتجارة الالكترونية و العمل من المنزل. كذلك قمت بتصميم برامج تدريبية مخصصه في التسويق الالكتروني و التجارة الالكترونية للمصانع والشركات وكذلك برامج تدريبة مخصصه لطلبه المدارس معتمداٌ علي أسلوب عملي تفاعلي في التدريب حتي لا يغرق المتدرب في نظريات جوفاء ينساها بعد التدريب ولا يستفيد منها في شئ .
الرسالة : استثمار طاقات وإمكانيات الأفرد والمؤسسات المتاحه بالفعل في إيجاد فرص عمل وفتح أسواق جديدة والوصول لأكبر شريحه ممكنه من العملاء.
الوسيلة : استخدام الانترنت بتطبيقاته المختلفة لما يمتاز به من قدرة كبيرة علي الوصول لكل الشرائح المستهدفه والسهوله العاليه في الإستخدام بالإضافه إلي إنخفاض تكلفة التشغيل والسرعه العالية في إنجاز الأعمال , كما أن له دور كبير في نهضة الأمم والشعوب وقدرته علي حل الكثير من المشكلات التي تعترض مسيرة التقدم والنمو.
المنهج : دورات التسويق الكتروني  و دورات تجارة الكترونية ودورات  العمل من المنزل  معده خصيصاٌ لتناسب كل شرائح المجتمع بما يتناسب مع طبيعه وميول واحتياجات هذه الشريحه. فمثلاٌ هناك دورات تسويق الكتروني لطلبه المدارس ودورات للمصانع والشركات ودورات لربات البيوت. بغرض إتاحه الفرصه لكل شريحه من الشرائح السابقة في خلق مجال عمل جديد يستطيع من خلاله شغل وقت فراغه في إيجاد حلول حقيقة للمشاكل التي تعترض طريقه

ليست هناك تعليقات: