بحث هذه المدونة الإلكترونية

السبت، 14 ديسمبر 2013

خصائص التسويق الإلكتروني

خصائص التسويق الإلكتروني

تحقيق النجاح وجذب  العملاء عبر المواقع الإلكترونية التجارية لا يتحقق فقط من خلال عرض منتجات وتصميم موقع متميز بل يحتاج إلى بعض الخصائص التي تدعمه لتصفحه بأفضل صورة ممكنة، ونتابع 5 خصائص مهمة في هذا المجال :

  1. توفير معلومات  في الموقع الإلكتروني عن خلفيات عملك وأسباب تأسيسه لأنك قد تجد من يدعم مؤسستك الصغيرة خاصة لهؤلاء الذين تعرضوا لمشاكل سابقة.
  2. الإستمرار بالتواصل مع العملاء عبر شبكات التواصل الإجتماعية والتي تحتاج إلى تحديثات وتعديلات عند الحاجة لأنها تزيد من حماس العملاء المحتملين منهم فضلا للحفاظ على مصداقيتك.
  3. الإطلاع بما يقوم به منافسيك على الإنترنت بما يخص التسويق الإلكتروني  ومواكبة التطورات في أعمالهم مما سيسمح لك بالتفاعل بشكل أسرع لإجراء التغيير في عملك.
  4. تأكد من أن نشاطك التجاري عبر التسويق الإلكتروني مدعم ببرمجيات متقنة من شأنها أن تساعد على النجاح والاستمرار.
  5. التسويق الإلكتروني يحتاج لإرضاء فضول العملاء أكثر مما يتوقعون لتتجاوز حدود التوقع لديهم وليس القيام بالحد الأدني فقط­.


في قسم : التسويق
عن الكاتب

ليست هناك تعليقات: